نجوم المنتخب الأولمبي: قادرون على تحقيق البطولة من أمام البحرين

المنتخب الأولمبي 3اكد لاعب المنتخب السعودي الاولمبي لكرة القدم احمد الشهري بان مباراتهم مع المنتخب البحريني صعبة جدا وقال “سندخل المباراة من اجل الوصول الى المباراة النهائية, ثقتي كبيرة في زملاء اللاعبين لتقديم مستوى جيد وتخطي عقبة المنتخب الكويتي”. مؤكدا بان لاعبي المنتخب السعودي سيظهرون بصورة المشرفة في المباراة وسنحاول تدارك الاخطاء واستغلال الفرص من اجل حسم نتيجة المباراة منذ وقت مبكر.

طلال .. المباراة صعبة جدا

اوضح مدافع المنتخب السعودي الاولمبي لكرة القدم طلال العبسي بان المنتخب السعودي قادر على تحقيق البطولة وقال : المباراة صعبة ستكون بين المنتخبين نحن ندرك قوة المنتخب البحريني وحجم التنافس بين المنتخبين لكن باذذن الله لاعبي المنتخب السعودي قادرين على تحقيق البطولة ونحن عودنا الجميع بانه دائما نكون في الموعد, موضحا بان اجواء الطقس التى تقام فيها المباريات متعب جدا بسبب الحرارة والرطوبة العالية لكن ثقتي في زملاء اللاعبين كبيرة على تقديم مستوي فني جيد مقرونا بنتيجة تساهم في المحافظة على اللقب الخليجي.

الشمري .. الكويت مفترق طرق

اكد حارس المنتخب السعودي الاولمبي لكرة القدم عبدالله الشمري بان مباراة المنتخب السعودي امام المنتخب البحريني مباراة مصيريه وقال: ثقتي كبيرة في زملاء اللاعبين لتقديم مستوى جيد وتخطي عقبة المنتخب البحريني , مؤكدا بان مباريات الكوؤس لابد فيها من التركيز ولعب بشكل افضل على اخطاء المنافس ونحن حريصين على استغلال الفرص من اجل حسم المباراة وتحقيق الكاس.

العمار .. المباراة لن تكون سهلة

بين لاعب المنتخب السعودي الاولمبي لكرة القدم عبدالله العمار بانهم سيدخلون المباراة امام منتخب البحرين من اجل تحقيق الفوز وتحقيق الكاس البطولة وقال: المباراة صعبة جدا وكلى المنتخبان لديهم نفس الحظوظ مبينا بان المدرب الوطني خالد القروني وضع التكتيك المناسب وصحح لنا بعض الاخطاء التي وقعنا فيها خلال مباراة الكويت ومبينا لنا مكامن القوة والضعف لدى المنتخب البحريني واضاف ” المباراة لن تكون سهلة في المنتخب البحرين منتخب مميز وخصم قوي ولكن باذن الله سنفدم مستوي مميز ونحقق اللقب الخليجي.

التعليقات

1 تعليق
  1. فلسفه
    1

    بالتوفيق الاولمبي لو المنتخب هذا في الفريق الاول كان يمديه متاهل في كاس العالم والمدرب خالد القروني يدرب المنتخب الاول كان احسن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أغسطس, 2013 الساعة : 12:15 م
107