خليل جلال يجتاز اختبار اللياقة ويتمسك بأمل المونديال

خليل جلال

اجتاز الحكم الدولي السعودي خليل جلال الغامدي اختبار اللياقة البدنية يوم أمس في البحرين، حيث كان الاتحاد الدولي لكرة القدم الــ”فيفا” قد حدد إقامة اختبار للحكم الغامدي في البحرين كونه أحد الحكام المرشحين للمشاركة في إدارة مباريات نهائيات كأس العالم 2014 عن القارة الآسيوية ولكنه لم يتمكن من اجتيازه في المرة السابقة وهو الاختبار الذي خضع له الحكام الآسيويين وأقيم شهر ابريل الماضي في مدينة دبي الإماراتية.

وبحسب موع قناة الكأس فقد أقيم الاختبار للحكم السعودي خليل جلال في استاد مدينة خليفة الرياضية بالبحرين تحت إشراف البحريني جاسم مندي عضو لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم والبحريني عبدالرحمن عبدالخالق عضو لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم والقطري سلمان الحازمي محاضر اللياقة البدنية بالاتحادين الآسيوي والدولي.

هذا ومن المنتظر أن يقود هذا النجاح الحكم خليل جلال الغامدي للمشاركة في إدارة مباريات نهائيات كأس العالم لفئة الناشئين والتي ستقام قريباً في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد أن غاب عن نهائيات كأس العالم للشباب في تركيا.

التعليقات

4 تعليقات
  1. اللاعب رقم ٩
    1

    حكم جيد .. يعيبه التغطرس الواضح داخل المستطيل الاخير .. نتمنى ان يكون صديقا للاعبين و ليس متعاليا عليهم .. بالتوفيق يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 5:17 م
  2. خالد الحربي
    2

    بالتوفيق خليل جلال الحكم العالمي
    افضل حكم سعودي عربي اسيوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 7:23 م
  3. اهلاوي طائفي
    3

    الله يوفقك ياولد عمي وتستاهل كفو وقدها وقدود وتعتبر حاليا كافضل حكم في منطقة الخليج وثالثا على مستوى اسيا تستاهل يابو جلال و ان شاء الله تترشح وتشرفنا في المحفل الدولي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 7:24 م
  4. نصراوي للأبد
    4

    بالتوفيق لخليل واعتقد مافيه غيره من سنين اللي مرشح لكاس العالم نتمني حكام الانديه اذا يبون العالميه يشدون حيلهم ويحكم صح ليرتقي بنفسه دون ان يبيقي حكم نادي . فهمتو وش اقصد بالتوفيق للجميع .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أغسطس, 2013 الساعة : 10:35 ص
104