بالصور: جماهير الهلال تشبه الجابر بـ”جوارديولا “

BSdhfOmIEAAUgf8

تناقلت الجماهير الهلالية صورة انقسمت نصفين احداها للمدرب الشهير بيب جوارديولا والنصف الآخر للمدرب سامي الجابر وتحدثت الجماهير الهلالية عن التشابه الواضح في الزي الذي ارتداه الجابر في مباراة فريقه أمام العروبة بالزي الذي يرتديه الشهير بيب جوارديولا.

تلك الصورة تأتي دعماً من قبل جماهير الهلال لمدربها الجديد سامي الجابر خصوصاً بعد تحقيقه لعدة نتائج متميزة منذ قدومه لتدريب الهلال حيث حصد مع الفريق بطولة العين الدولية كما نجح في الفوز بثلاثة أهداف نظيفة على فريق العروبة في المباراة الأولى للفريق في الدوري السعودي هذا الموسم.

التعليقات

92 تعليق
  1. حاتم
    1

    هههههههههههه

    شطحه مال امها اي داعي

    فرق بين مدرب يقود اسود و مدرب يقود …..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:04 م
  2. الزعيم الاهلاوي الملكي الراقي
    2

    عز الله المثل يقول شف وجه ……… اللبن فرق بين السنتوره وبين غوارديولا كما الفرق بين الثرا والثريا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:05 م
  3. زعيم ملكي بطل القرن
    3

    لا ان شاء الله
    انه ابرك من قوارديولا
    وان شاء الله يتفوق عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:08 م
  4. ابن شويه
    4

    لا يسعني الا أن أقول ..........ههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:09 م
  5. يوسف
    5

    صحيح الزي متشابه لكن هناك فرق في العقليه الكرويه مع كامل احترامي لسامي الجابر.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:11 م
  6. محمد
    6

    لا يوجد مقارنة سامي افضل من جوارديولا لانه مسلم…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:13 م
  7. sport00
    7

    بدري عليكم العروبة نشف ريقكم في الشوط الاول

    وسامي الجابر ستكون نهايته حزينه
    ديولا بتاعتكم .....هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:18 م
  8. هلالي
    8

    الله يوفقك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:18 م
  9. متابع من قلب
    9

    أستغفر الله العظيم .. اللهم لاشماتة
    عقلية هالأدمي متخلف :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:19 م
  10. حارقهم
    10

    العبرة بالافعال وليس بالاشكال !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:20 م
  11. حسناء
    11

    8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:21 م
  12. الله وأكبر يا عميد
    12

    الحمد لله على نعمة العقل بس ……………

    اذا كمل إلى نصف الموسم فشيء جميل ……….

    ولا زال جنون العظمة يسير على بعض الناس …………
    يبتلون عضلاتهم على العروبة ….. تو الناس ما بدينا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:23 م
  13. كاش كول
    13

    طيب جوارديلا هذا لبسهم الرسمي
    الشيخ خوينا السعودي لبس كذا ليه
    والله من فضاؤه الفكر ترا الطقم الرياضي زين مامثله
    والدعوه حريه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:23 م
  14. كآريزمآ آلنصرر
    14

    .....ههههههههههههههه :mrgreen:

    جوآرديولا العرب باقابر الغفله ههههههههههههه

    هنيئاً لكم يابني زعقون بهذا المدرب السبيكة

    الوعد الجولة الـ 10 يابني زعقون :mrgreen:

    سوف ندك حصونكم دك :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:23 م
  15. الملكي حارقهم
    15

    :lol: دا انتم مسخره :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:26 م
  16. طبرجل
    16

    بالصورة سنتوررررررره
    مصدق نفسه انه مدرب

    ايش علوم منتخبنا
    سيره الاخضر انقطعت واصبح مثل تاهيتي
    بسبب سنتوره ٨ مرات سنتره خاف ربك يامسلم

    بعد ماكان له صولات وجولات بقياد
    جوهرة العرب ماجد عبدالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:26 م
  17. ارحمونا !! رياضتنا في خطر !!
    17

    بس عشان فاز على العروبة شبوه بـ ” جوارديولا ” !! :lol: :lol:

    تراه العروبة !! العروبة !! العروبة !! مو برشلونة او ريال مدريد :mrgreen:

    لو فاز على كبار الاندية السعودية يشبوه بمين 8-O :roll: :mrgreen:

    الحمد لله على نعمة العقل بس .. :wink:

    و الأسطورة ” جوارديولا ” لا تشبهوه بسامويلا او اسطورة السنترة :mrgreen: :roll:

    بالتوفيق لجميع الاندية الا الدلال او السنافر او فريق جحا :lol: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:28 م
  18. قلق
    18

    هههههههههههههاي
    جوارديولا اليمن قصدي العريجاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:28 م
  19. محمد سلامه النعيمي ..
    19

    يعنني اوربي , هههههههههههه

    والله توقعت انو يلبس زي كذا ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:29 م
  20. meshalnho
    20

    جوارديولا اليمني .....ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:30 م
  21. k7elano
    21

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:34 م
  22. تااابعوني حلومه
    22

    سامي القابررر اسطورة السنترة .
    الشبه بينهم كالشبه بين 9و 6

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:35 م
  23. علي السالم
    23

    أنا والله زعيم ملكاوي ..

    لكن لسه بدري مقارنة سامي بجوارديولا …

    صحيح الكابتن سامي صاحب تاريخ كبير كلاعب ..
    ولا زال في بداية طريق التدريب ..
    والله يوفقه ويجيب الآسيوية للزعمـــــــــــــــــــــــــــــاء ياااااارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:36 م
  24. حسن الشرقيه
    24

    من فلوس التدريب صار يشتري قمصان وبنطلونات :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:39 م
  25. أبوجسار
    25

    والله ان سامي ف ديره والمدرب الشهير ف ديره
    ولاتشبه ….. بالنمر
    لاتستعجلون بالحكم عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:40 م
  26. اهلاوي و راسي عالي
    26

    ..........ههههههههههههههههههههه
    .....ههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:42 م
  27. محمد فهد
    27

    عشان اللبس سلامات ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:42 م
  28. علي مرشد
    28

    بصراحه أعجبتني صورة السيد سامي سنتر 8

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:44 م
  29. السبيعي٩٩٩
    29

    سنتوره يشبه نفسه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:47 م
  30. عودة الملكي
    30

    ياعني اني .....ههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:47 م
  31. لخويا الفوز
    31

    شر البيلة مايضحك اجل غوارديولا الوعد اخر الموسم تشوفونه في اهلي تعز مسقط الراس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:49 م
  32. مشعل الحربي
    32

    وش جاب لجاب الاول مدرب كبير يملك من الخبرة و الحنكة الشئ الكثير و الثاني تحس ريحة …. بتطلع من الصورة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:49 م
  33. الملككي الحقيقي
    33

    ..........هههه

    بعد كم جولة بينطرد بيب الجاابر , أتمنى من الطواقي تقبل الصصصدمة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:50 م
  34. ابومروان
    34

    شكله نسى يلبس شراب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:50 م
  35. بلاد الشام تعشق الاتحاد
    35

    اذا كان سامي يشبه جوارديولا خلاااص انا بطلت احب بايرن ميونخ.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:54 م
  36. الــــــهـــــــ المـــلـــكــــي ــــــــــلال
    36

    مدرب ( فرشلونة السابق ) بيب جوارديولا .. هو من يشبهه ” السبشل ون ” والأسطورة سامي ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 1:58 م
  37. مربوش 1234
    37

    .....هههههههه
    جوارديولا مرررررة وحدة
    فية فرق بين يمني و اسباني :mrgreen: :mrgreen: :

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 2:01 م
  38. بصراحة212
    38

    ي زين السرج ع ….. بس :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 2:03 م
  39. العالمي
    39

    الفروقات بين الصورتين :

    1/ الاول صلعه و الثاني زراعة
    2/ الاول اسباني و الثاني باقابر
    3/ الاول افضل مدرب و الثاني افضل مسنتر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 2:04 م
  40. اهلاوي ملكي
    40

    ارحمني قال ايش قال ”جوارديولا “

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 2:08 م
  41. اهلاوي ملكي
    41

    هدا حدة ناصر الجوهر و يخب عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 2:08 م
  42. لخويا
    42

    يضحكوني جماهير جحا الافوز على العروبه سار انجاز :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 2:09 م
  43. dosari
    43

    في فرق والله فيه فرق هههههههههههههههههه
    واحد منهم حده العروبه والرائد والفيصلي والثاني 5-0 ريال مدريد ..وبطل العالم وبطل دوري الابطال …….الخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 2:13 م
  44. واحد من الناس
    44

    بالرغم من اتحاديتي
    الا اني اتمنى التوفيق للكابتن سامي
    طبعا قد يكون هناك تشابه في التقليد والصورتين
    ولكن هناك فرق بين الخبرة والفكر الرياضي
    اكرر … اتمنى التوفيق لسامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 2:20 م
  45. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    45

    الله اكبر سامي باقابر صار جواردولا هههههههههههههههههههه
    اضحك كمان .....ههههههههههه
    تفحطي كثير ياسامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 2:26 م
  46. تعزز
    46

    مش ممكن ياجوارديولا ا هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 2:31 م
  47. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    47

    الله يووووووووووفقك يا الأسطورة سامي الجااااااااااااااااااابر أنت تسير في الطريق الصحيح .

    طلعي تعليقي يا سبوررررررررررررررررررررت .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 2:33 م
  48. زعيم آسيا
    48

    سامي الجابر لا يقارن بجوارديولا لأن هناك فرق شاسع بين الهلال وبايرن ميونخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 2:38 م
  49. زعيم آسيا
    49

    جوارديولا يقود بطل اوروبا والاقوى في العالم لكن سامي يقود الأقوى في اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 2:39 م
  50. asdfgh
    50

    من الردود واضح ان العملاق سامي رافع ضغط الاغلبية :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 2:48 م
  51. راعي الحلال والزعيم الملكي
    51

    ماقولكم انهم السنافر سارقين الالقاب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 2:48 م
  52. علاوي
    52

    تقووول هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 2:56 م
  53. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    53

    للأمانة .. الواضح انه هناك صوره وهناك ” نقتف “

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 2:57 م
  54. خالد
    54

    .....هههه جمهور ????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 3:00 م
  55. فهد عبدالله
    55

    جماهير جحا مغلوب على امرها . تلاقيهم محصلين تلك المعلومة من اعلام هايدي وصدقوها مساكين يقودهم اعلام هايدي وما عندهم استقلالية رأي فقط متلقين .الفرق واضح بين الصورتين وايش جاب الثرى للثريا ! مهازل اعلام وضحك عالبشر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 3:01 م
  56. 99
    56

    قوارطيولا مايشتي يطلاع سعوطي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 3:13 م
  57. لاحد يزور بطولات
    57

    احد شاف جزمة سامي وش لونها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 3:15 م
  58. ام صلال
    58

    هههههههههههههههه مظاهرات الان باسبانيا شجبا واستنكارا لتشبيه باسباني :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 3:19 م
  59. 123
    59

    نفس جزام كان لابسة الجاسر بمعسكر العام الماضي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 3:19 م
  60. محلي دوت كوم
    60

    الجو ناااااار و لابس كم طويل هههههههههههههه ناقصه الكوت والجنبية وتكمل يا سنتورة :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 3:21 م
  61. ناااااااااسف
    61

    وش جاب لجابـــــــ……..ر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 3:22 م
  62. ناااااااااسف
    62

    يختي اسمالله عليه يشبه قرديولا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 3:27 م
  63. باسم البلوي
    63

    في فرق بين جوارديولا
    والبنشري
    نزلو تعليقي ياسبورت ماصارت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 3:28 م
  64. ص ص ص
    64

    فرحين. قوم جحا. بالفوز على العروبة. والله عقول. وش جاب لجاب. يا شين السرج على البقر. سمسم. بجانب. حتى المسي ما يقدر يمشي تقل مربط. اول مره يلبس البنطلون. متعود على الوزرة. وإلا الترنق.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 3:43 م
  65. الحربي
    65

    كفاية حراااااااااام وين الوطنية :evil: :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 3:44 م
  66. ابوساري الملكي الاهلاوي
    66

    هههه قابر ….صبرا بدري الدوري وبعدين يسمونه طرطور ركاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 4:03 م
  67. عاشق الامواج الزرقاء
    67

    جميع الردود الساخرة من الاسطورة ساامي .. لا الومكم كل هذا حقد مافي قلوبكم من الهلال وزادة الطين بله بتدريب سامي للهلال ههههههههههه اصبروا وكثرو من الليمون هذا الموسم لان سامي ناوي يحرق قلوبكم وغيضكم اكثر . عليكم الصبر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 4:28 م
  68. ساحب
    68

    سامي الجابر يشبه نفسه وامامه الملعب ليثبت نفسه ويصنع له تاريخ ..
    بالتوفيق له ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 4:51 م
  69. شاكوش
    69

    لبس قميص وبنطلون ضيق وصار قرديولا :?:

    بس غوارديولا اصلع ولا يمتلك ….. كبيرة مثل ساهيولا :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 4:54 م
  70. شاكوش
    70

    يعني مادري مين اللي يقلد وقول ترى انا اشبه غوارديولاهههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 5:10 م
  71. نصراوي تبوك
    71

    اللحين سامي لابس كذا على اساس انه
    مدرب اجنبي ومثقف علشانه راح فرنسا
    درس مع فريق درجه ثانيه كم شهر
    علموه ان التدريب والثقافه في العقليه
    مو بزراعة الشعر ولبس الأجانب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 5:25 م
  72. أهلاول مين قدي
    72

    شوفو هيا وحده من اثنين .. يالجابر ماخذ في نفسه مقلب .. يالجمهور الهلالي (مـهايطي)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 5:37 م
  73. النصر الملكي زعيم اسيا الحقيقي
    73

    الحين اي انجازات اللي حققها الفوز بشق الانفس على اضعف فريق بالسعوديه درجه اولى طول عمره انا الان بعلنها العروبه والهلال اول الهابطين ولا عزاء للمحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 5:53 م
  74. MemaOmari
    74

    مساكين ماتعرفو بالاناقه شيء خلكم على الباس مدربينكم :mrgreen:
    وبعدين يشبه ك شكل يالقافطين انتو :wink:
    جتكم ام الركب ادري:”(.
    طططططلللللللعععععععيييييي تتتعععليييقققي ييييااااسسسبببووورت.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 5:55 م
  75. mmm
    75

    بصراحة تعليقات في محلها للسنتورة سامي 8 واي هلالي هنا لازم بحط راسه بالتراب مثل النعامة وجه الشبة بعيد بين مدرب عالمي ومدرب ضربة حظ هههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 5:55 م
  76. عمر عبدالله
    76

    جوارديولا مرة وحدة !!!!!!!!!!
    .....ه جماهير جحا مزعو بطني من الضحك الله يسلط على ابليسهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 6:39 م
  77. ثامر بن احمد
    77

    .....ههههههههههههههههههههههههاي من جدكم فرق شاسع واحد مسنتر قدام المانيا وواحد يقود اسود للبطولات وعلى فكره تراكم لاعبين قدام العروبه نشف ريقكم وبعدين سجلتوا باقي الدوري الي الان تونا بدينا ونشوف في الاخير اذا ماتطلبون برحيله يازعقاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 7:06 م
  78. عارف عطا الله
    78

    من النحاحيه التدريبيه لكرة القدم ذي الفرق بين السماء والارض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 7:27 م
  79. ال .....
    79

    هههههههههه

    وش جاب لجاب

    ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 8:30 م
  80. الزعيم المحلي
    80

    راح نشوف قرديولا

    في الأيام القادمة

    ليش تستعجلون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 8:34 م
  81. الزعيم المحلي
    81

    نفسه

    بس

    الفرق

    الدماغ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 8:36 م
  82. riy
    82

    هههههههه…ههههههه…اكثر تعليق عجبني بالتويتر عن جوارديلا العريجا ((ماجد المهندس شافطه كهرب))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 8:51 م
  83. حميدان البدراني
    83

    سامي ياقاهرهم لاعب —- اداري — مدرب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 8:56 م
  84. ابوعبدالله
    84

    تقول كهربائي ماناقصه الا سلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 11:12 م
  85. سعدون
    85

    يمكن لو ما زرع شعر رأسه كان الشبه أقرب ..وكمان الهلال ما ضيع فرص كثيرة عشان نشوف الانحناءة للخلاف والنقل التلفزيوني ما خلانا نشوف الشبه أكثر.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2013 الساعة : 11:25 م
  86. شمري حائل
    86

    اهلا بجابر عثرات الهلال
    اهلا بحارقهم ورافع ضغطهم
    اهلا بمن رفع رووسنا
    شكرا مدربنا واسطورتنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أغسطس, 2013 الساعة : 6:44 ص
  87. bshair
    87

    كفو ياسامي والله حارق كل هالقلوب
    اللي يقول سنتوره اقل شيء لعب كاس عالم اربع مرات ومن طلع ماتاهلتو لكاس العالم
    الله يوفقك يابو عبدالله ويوفق ابناء الوطن ونشوف دوري ممتع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أغسطس, 2013 الساعة : 8:34 ص
  88. **التميمي**
    88

    اذا مع العروبة لبس كذا اجل بالاسيوية وش بيلبس الله يستر هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أغسطس, 2013 الساعة : 9:39 ص
  89. 1+2
    89

    الفرق بين الصورتين ان اللي على اليمين كانه يقول لراعي الكاميرا وش تبي فيني اتركني ادير اشوف شغلي
    والثاني اللي على اليسار كانه يقول لراعي الكاميرا شايف اشلون قميصي وبنطلوني محزق اجنن مو هيك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أغسطس, 2013 الساعة : 1:01 م
  90. الراصد
    90

    ابشر ياسامي الجابر بمن اهداك من حسناته وانت جالس ببيتك .. ياحظك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أغسطس, 2013 الساعة : 2:51 م
  91. ميلاني
    91

    سامي يا أسطورة ههههه الأساطير هم ماجد يوسف الثنيان و محيسن الجمعان و نواف التمياط و محمد نور و حسين عبد الغني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أغسطس, 2013 الساعة : 3:14 م
  92. هل ترغب بالتعليق
    92

    بالتوفيق للهلال وللمدرب سامي الجابر

    ملاحظ شي ان كل مواضيع خاصه بالهلال اغلب اللي يردون ليس من جماهير الهلال

    اغلبهم من ... والطحااللللببب كل هذا حب في الهلال ههههههههههههههههههه :lol:

    حلوين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أغسطس, 2013 الساعة : 5:32 م
114