الشهري سجل أول أهدافه الرسمية

بالفيديو: العالمي بثوب جميل يستهل مشواره بثنائية في شباك نجران

النصر-نجران1

استهل الفريق النصراوي مشواره في مسابقة دوري عبداللطيف جميل بفوز على ضيفه نجران بهدفين نظيفين ضمن لقاءات الجولة الأولى على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض . سجل للنصر محمد السهلاوي ( د 60 ) و يحيى الشهري ( د 80 ) .

و كان الفريق النصراوي قد سيطر بشكل كامل على مجريات اللعب مع عدة فرص ضائعة تناوب على اهدارها باستوس و إيفرتون و محمد السهلاوي ، بينما شكلت مرتدات الفريق النجراني خطورة على مرمى النصر في ظل ضعف محور الإرتكاز النصراوي ، و في الدقيقة 27 غادر لاعب نجران عوض الصقور لإصابته ليحل بديلاً عنه عبدالعزيز اليامي ، بعدها سدد المحترف الأردني مصعب اللحام كرة قوية سكنت الشباك الا ان حكم اللقاء ألغى الهدف بداعي التسلل في الدقيقة 33 ، ليعاود النصر سيطرته على اللقاء و اهداره الفرص حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي .

و في الشوط الثاني تقدم النصر بهدف المهاجم محمد السهلاوي الذي ارسل قذيفة قوية سكنت الشباك هدف أول في الدقيقة 60 ، بعدها زج مدرب النصر كارينيو بحسن الراهب بدلاً من البرازيلي إيفرتون رغبة في تفعيل الأدوار الهجومية في الفريق لزيادة الغلة و هو ما تحقق عندما تحصل النصر على ركلة حرة انبرى لها المبدع يحيى الشهري ليسكنها الشباك هدف نصراوي ثاني في الدقيقة 80 ، ليحقق بذلك النصر أولى إنتصاراته في مشوار الدوري الطويل قبل مواجهته القادمة أمام الأهلي في مكة المكرمة في الجولة الثانية من الدوري .

قاد اللقاء تحكيمياً عبدالعزيز الفنيطل و قدر الحضور الجماهيري بـ 8485 متفرج.

youtube
please specify correct url

التعليقات

100 تعليق
  1. البومة الرايحة في خرايطها
    1

    هدف خرافي من ابو ابراهيم ولا يهون يحي … شوط اول لا يعكس مستوى الفريق و ايفيرتون نقول اول مباراة و مانحكم عليك و الجاي احسن … ابو غالب حمدلله على سلامتك و معى الوقت ترجع الحساسية … نور يا قلبي قلبك .. الدعيع مستوى طيب و اهم شي شباكك نظيفة … محمد حسين والله سد و غطيت تقدم الزبيدي…و في النهاية ما يصح الا الصحيح … الله يردك بالسلامة يا ابو عمر …و شايع بطل ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:43 م
  2. زعيم القرن الاسيوي
    2

    الف مبروك للاعب النصراوي الجديد الفنيطل اللي الغى هدف صحيح لنجران
    بداية الفريق بالدف والجولات الجاية سينكشف هذا الفريق التعيس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:44 م
  3. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    3

    من زمان ما شفت العالمي يلعب مناورة كروية في مباراة رسمية ….
    شكرا كحيلان ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:45 م
  4. .....حلم الهلال العالمية....
    4

    اولاً مليون شكر وبوسة على جبين كل نصراوي حضر وساند اليوم
    فريق مررررعب فعلا وبالذات الشوووط الثاني كنت اتمنى اشواط اضافية للمتعة
    نور اثبت لادارة الش اورم ا قدر وقاحتهم وتعاملهم معك ..نورت العالمي يانور
    الشهري كنت اتمنى ان تسجل للثقة ليس الا
    الزبيدي كاول مباراة اثبت بان العالمي لديه البديل الجاهز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:46 م
  5. بعد نور ماتت النمور
    5

    نور نور نور نور نور نور نور نور نور نور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:46 م
  6. lplhs
    6

    ماهو مبرر الغاء هدف نجران

    تبغون فوز بالقوه

    حرام عليك يافنيطل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:46 م
  7. نصراوي
    7

    اول فوز للعالمي في اول ظهور في الدوري
    وباهداف عالميه
    الف مبروك الفوز لجماهير الشمس والعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:47 م
  8. عبادي
    8

    النصر من لقطة وحده تعدا تحكيم الهلال بمراااحل :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:47 م
  9. جحا تجحجح ...
    9

    ألف ألف مبروك للعالمي الإنتصار الأول ..
    سيطره مطلقة على مجريات اللقاء ولله الحمد ..
    نجران ليس بالفريق السيء ولكنه العالمي :lol: :lol:

    إلى متى والجراثيم الزرقاء تحاول تلويث بريق الذهب العالمي !!! :mrgreen: :mrgreen: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:48 م
  10. عالمي
    10

    الف مليون مبروك الفوز
    بصراحة الشوط الاول كان النصر مستعجل وبدون تركيز
    اما الشوط الثاني كان الهدوء والتركيز و جاء الفوز
    بداية جيدة لدوري
    المباريات الاخرى كانت جيدة ايضا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:49 م
  11. برازيل الشمال
    11

    إفضل لاعب بالمباراة ; محمد نور18.. :mrgreen: !*

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:50 م
  12. م1
    12

    كالعاده لا يوجد جديد

    لا انتصار باقتدار

    لابد من تدخل اللاعب رقم 12 في الفريق النصراوي والذي دائما ما يكون حاسما

    هدف نجران الملغي سيتصدر الصحف الغربية كأغرب هدف في العالم لا يتم احتسابه

    ولكن لن تسير وحيدا يا نصر فلجنه الحكام كلها لك .

    دعوة المظلوم لا تنسى.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:50 م
  13. خالد الحربي
    13

    مبرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤك للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:50 م
  14. شبيه الفيل
    14

    مبروك فوز العالمي على 11-0-0

    لكن للاسف مستوى لم يعجبني والهجوم لازال عادي مثل افرتون

    والانسجام ضعيف

    بسبب الغاء المعسكر وضعف الاعداد

    ان شاء الله المدرب يتلافى اخطاء الشوط الاول

    و هدف نجران صحيح

    يس عدالة السماء وسرقة نقاك احتجاج العام والا نسيت يل فرع ام هلال :mrgreen: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:51 م
  15. امير المحبين1
    15

    تعليق رقم 2 لازم اطواقي يعلقوا على اي مبارة تخص العالمي
    والف مبروك ابوزنده اعطاكم الكاس بزنده وسنافر في كل مكان

    واي يخبر للعالمي تحصل الطواقي يكتبو

    خليك في فريقك احسن

    يا زعيم الطواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:52 م
  16. عالمي ابها
    16

    الف الف الف مبروك للعالمي مباراه صعبه بس الحمدلله كسبنا النقاط الثلاث وبيض الله وجيهكم ياجمهور الوفاء رغم ارتفاع درجة الحراره حاضرين حاضرين ونبغى اكثر حضور في المباراة القادمه مانبي تحليل المحليين فاهمين :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:52 م
  17. هلاليه ودمها خفيف
    17

    الوووعد بالجولة العاشرة :) :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:53 م
  18. نصراوي
    18

    صاحب تعليق 2 جالس تثيت ان الطواقي ما يهمهم الا ملاحقات اخبار العالمي
    ياحليك ندري انك مقهور من فوز النصر
    عقبال ما يفوز العروبه بكره على ??????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:54 م
  19. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    19

    شكرآ لله .. فقد مرت بسلام !!

    شكرآ كحيلان .. فقد صنعت فريقآ عظيم !!

    شكرآ كارينيو .. فقد نسجت فريقآ ممتع !!

    شكرآ هريفي .. فقد اخرجت المارد من داخل السهلاوي !!

    شكرآ الجماهير .. حضرتم وتفاعلتم واطربتم الجميع !!

    ملاحظه :
    ــــــــــــــ ماج التويجري جب ان يوقف عند حده من الآن وقبل فولت الاوان (( لمن يريد السبب يرجع الي مقابلته

    مع السهلاوى )) .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:55 م
  20. ابومهند
    20

    بخصوص التعليقات عن الهدف الملغي .
    التسلل على اللاعب اللذي اعاد الكورة للخلف
    وكيف الحكم يتجاهل تسلل واضح حتى لوجاء هدف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:55 م
  21. زعيم وملكي آسيا
    21

    بأنني وهدف صحيح لنجران الشوط الأول لنجران

    الثاني لنصر واستحق الفوز في الشوط الثاني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:55 م
  22. dah7ooom
    22

    دوري جميل ونصر جميل واهداف جميلة وحكم اجمــــــــــــــل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:56 م
  23. عالمي اسياء وزعيمها
    23

    الف مبروك للعالمي وبالتوفيق من الله بالباقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:57 م
  24. ابو سعود
    24

    الف الف مبروك
    تحياتي لكل نصراوييييييييييييييييييييييييييييييي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:58 م
  25. نصراوي الجووووووووف
    25

    الف الف مبررررررررررررررررررررررروك كل عالمــــــي
    تعيق 2 الهدف تسلل ياطاقيه
    شوف الهجمه من بدايتها
    وانا كنت بالملعب والحكم كان رافع الرايه قبل لا تدخل الكوره بالمرمى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:58 م
  26. الطيبين
    26

    بداية التحكيم جيدة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:59 م
  27. فارس نجد
    27

    الف مبروك لجماهير العالمي الفوز والثلاث نقاط ونشكر جماهير الشمس على الحضور المشر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:59 م
  28. عالمي مطنوخ
    28

    الف مبرووووك للعالميين والعالميات .
    علة النصر في محترفييييه …
    لكن نتطلع أن يتحسن الأداء إلي الأفضل إن شاء الله ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:59 م
  29. عالمي
    29

    الف مليون مبروك
    الشوط الاول كان الاستعجال وعدم التركيز واضح
    الشوط الثاني اختلف الوضع كان التركيز وعدم الاستعجال موجود
    والحمدلله على الفوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 10:59 م
  30. بدر الهلالي
    30

    #الفنيطل_يكفي_الحاجه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 11:00 م
  31. راقٍ فوق الشجرة
    31

    هدف نجران صحيح100/1000
    الغريب لم تحتسب ركلة جزاء للنصر
    مبروك للجنة التحكيم ثلاث نقاط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 11:03 م
  32. الزعيم الاهلاوي الملكي الراقي
    32

    الف مبرووك الفوز ويستاهل العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 11:04 م
  33. هلالي الشمال
    33

    الاهداف الملغيه تكفي الحاجه ..... :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 11:04 م
  34. الـهــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    34

    بأمر من الحكام ( التمزيع على حارس النصر ممنوع )

    +

    لك الله يا نجران

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 11:05 م
  35. نصصصصصر
    35

    آلجمهور 8 آلآف !!!!!!!
    والله قمة آلمصخرة .. آلوآجهة مليآنة تمآمآ .. وحدة من آلثنتين ..

    – آمآ آلملعب لآ يشي آلآ 40 آلف ..

    – آو آن آلنمشآن آلطآقية يقلل آلحضور وهذآ آلآقرب ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 11:06 م
  36. نوف العالمي
    36

    الف مبرووووك للعالميييين ماشاء الله الطواقي منتشره ههههه متابعين للعالمين محرومين محلييييين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 11:10 م
  37. اللاعب رقم ٩
    37

    يحي الشهري :-D :-D :-D :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 11:14 م
  38. الزعيم الملكي الهلالي
    38

    مبروك للهلال الفوز ضد النصر مقدماًاذا هذا مستوى الضالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 11:18 م
  39. نهاية الظالم
    39

    احسبو معي اول ثلاث نقاط ظلم؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 11:21 م
  40. عشق نصراوية
    40

    الف مبروووك لعشااااق العالمــــي ,,, اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
    تعليق رقم 12 أي ظلم الللي تتكلم عنه النصر ماقال للحكم الغي الهدف اذا كان الهدف صحيح الله بيجازي الحكم مو النصـــر كفاااايه وانتم حقد وحسد على العااالمي مو شايف كيف اهداااف العالمي اللي تستمتع وانت تتابعهاا .. روح للحكم خليه يرجع لــ نجران الهداف عشان ترتاح نفسيتك مع كذا النصر فاااااااائز بهددددددفين … والــ 3 نقاط من نصيب النصر بلا مناازع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 11:24 م
  41. عبدالمجيد
    41

    اهداف تتلذذ وانت تعيدها كم مره .. بدايه حلوه .. كل اللي ابيه من لاعبين النصر ان كل مبارات لكم تعد بطوله .. هذا ماعمله الفتح الموسم الماضي .. الاداره هي من تعد اللاعبين وتعطي ان كل مبارات هي مهمه بالتوفيق يالعالمي وتاكدوا لن ولن ينساكم جمهور الوفاء رغم انف الحاقدين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 11:24 م
  42. نصراوي بقووووووه
    42

    خساره وقهر هالحظور اللي مايتجاوز ال 10 الاف ,,

    عزيزي المشجع النصراوي : فريقك الان يبيض الوجه ويرفع الراس وكحيلان ماقصر ضخ فوق ال 90 مليون في

    التعاقدات ..وفريق النصر اصبح منتخب نصراوي وكلهم لاعبين دوليين ..

    وحظور المباراه يعتبر ترفيه وكسر لروتين الشخص ..احظر المباراه واكسر روتينيك اليومي اللي مايتغير فقط دوام

    ونوم واكل وانترنت وتلفزيون وفرفره ,,والله ان حظور المباراه متعه ووناسه وتغيير جو.. الليله طرب طرب طرب من

    الجماهير,,,وتفاعل اللاعبين وابدعوا الشوط الثاني ..

    فريقكم الان اصبح فرقة رعب ..وللمعلوميه هالفوز الليله باقل مستوى زبرغم غياب 3 لاعبين اساسيين ابوعمر والعنزي

    والغامدي..لكن لم نشعر بغيابهم لنجومية من حل محلهم ..

    ع كل حال الف الف مبروك لجماهير الشمس ,,والقادم احلى باذذن الله ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 11:25 م
  43. مشجع مبسوط
    43

    هل تعلم عزيزي النصراوي انك سبق وانهزمت من نجران
    بخماسيه
    هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 11:26 م
  44. أنا أقول
    44

    مبروك فوز النصر بالبطوله
    اووو معليش اثاريها مبارة دوري عاديه
    بس كنت اشعر من فرحة الاعبين والجمهور انهم محققين الدووري :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 11:26 م
  45. نصراوي بقووووووه
    45

    ياطواقي رجل الخط هو اللي الغى الهدف ماهو الفنيطل …

    شكلكم تستخدمون حبوب من الفهم والتركيز ..

    الف الف مبروك لابو تركي كحيلان واللاعبين والاهداف كوم والمستوى كوم ..خاصه الهدفين الجميلين بنكهه عالميه…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 11:39 م
  46. عالمي اسياء وزعيمها
    46

    الحمدلله بداية موفقه
    وثلاثة نقاط حلوة
    ويارب اتمها على النصر بطولة الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 11:40 م
  47. باسم البلوي
    47

    علي الزبيدي
    افضل من حسين عبدالغني بمراحل
    والف مبروك للعالمي
    وان شاء الله يومة الاثنين الفوز اتحادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 11:45 م
  48. علي العسيري-اهلاوي
    48

    الرايه اخطاء في الغاء الهدف النجراني والعالمي إستحق الفوز مبروك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 11:47 م
  49. شبيه الفيل
    49

    يا محلي لو النصر خسر من نجران 5 -4 8)

    فسبق ان سحقه ب 6-1 :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 11:50 م
  50. الجنوبي
    50

    هاردلك لمارد الجنوب وكلها بركات رجل الخط حسبنا الله عليه اذا كان قصد ومتعمد الغاء الهدف النجراني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 12:03 ص
  51. عالمي صريح
    51

    مبروك للعالمي ولعشاقه جمهور الشمس
    وبالتوفيق في قادم المباريات بإذن الله
    وياشباب رفقا بالقوارير
    فجمهور المحلي هو الادرى والابخص بمحاباة التحكيم
    ودمتم بود ودعوا العالمية لفحولها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 12:06 ص
  52. شغموم النصراوي
    52

    بنسبه للإخوان الطواقي والزعقاء حبيت اقول لكم …….. حلو ان يلغى الهدف النجراني بالطريقه الهلاليه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 12:11 ص
  53. 123
    53

    سبحان الله الطواقي ينتقدون الحكم الفينطل وولم يتركوا فرصة الا ومدحوا ابو زندة

    لا تنسون يالطواقي ان رئيس اللجنة الاقرع ابو طاقية المهنااااااااااااااااااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 12:15 ص
  54. لخويا
    54

    يشككون بذمة الفنيطل ولا يشككون في ابو زندة والدخيل … انهم الطواقي ياسادة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 12:16 ص
  55. amjad
    55

    تعليق 5 لاتقول ماتت التمور بعد رحيل نور …الان الاتحاد لايتوقف على لاعب واحد ….واكبر دليل بطولة الملك بكل جدار وستحقاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 12:17 ص
  56. ام صلا
    56

    التعليق 43

    لا تنسى ايها الطاقية ان نجران هزم فرق قطرية ببطولة الخليج سبق وان هزمت ناديكم المحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 12:18 ص
  57. Khalid
    57

    شباب فين التون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 12:28 ص
  58. عباوان
    58

    باالنسبه لبنو .... الي يقولون هدف نجران موتسلل ،، اقول لكم الموسم الماضي في الدور الاول الغي هدف غالب بحجة ان لاعب تداخل مع الكره بدون لمسها ،، يعني عينو خير بس معروف من هو فريق التحكيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 12:34 ص
  59. ابوريم بريده
    59

    مبرووووووووك فوز العالمي والله ابدع يحي والسهلاوي وابو نوران ومحمد حسين والدعيع القادم افضل من كذا انشاء الله سنة العالمي هذي يارب… :oops: :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 12:35 ص
  60. (( حائلي والقلب عالمي ))
    60

    الف مبروك فوز العالمي ..

    اهداف عالمية ولا اروووع .. وشكرا لكل من حضر وساند اليوم .. ولستغرب عدد الجمهور ( 8000 ) الاف فقط !!!
    الواجهة فــــل يعني الجمهور اكثر من 15 الف متفرج .. الى متى التقليل من جماهير العالمي ؟!

    ____ يحيى الشهري .. تستااهل الـ 50 مليون :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 12:36 ص
  61. (( حائلي والقلب عالمي ))
    61

    وحظ اوفر للهلاليين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 12:36 ص
  62. alasmar
    62

    لكل العقلاء
    اللقطة التي تثبت أن هدف نجران صحيح تم تأخير اللقطة بحيث الكرة خرجت من رجل اللاعب بمسافة كبيرة
    ونحن نتكلم عن 2 سم
    يعني لو أوقفت اللقطة بشكل صحيح من قبل المخرج لرأيت أن لاعب نجران متسلل وقد حدثت مثل هذه اللقطة في العام الماضي وقد أوضحها الحكم الدولي السابق عبدالله القحطاني .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 12:41 ص
  63. وين مايروح الاصفر انا وياه
    63

    السهلاوي سهلها بهدفة الله يسهل علية
    االمبارة القادمة مع الاهلي ياكارينيو والاهلي ليس مثل نجران
    ايفرتون ثقيل ويحتاج وقت واذا لعب المبارة القادة فاعتبر النصر ناقص لاعب في المبارة
    والشهري وباستوس ونور عانو كثيرا مع نجران لانهم بعيد عن بعض ولم نشاهد بينيات
    ولعب قصيرة بينهم واختراقات والسبب بعدهم عن بعض بامر كارينيو
    الشهري صانع لعب ومكانة منتصف الملعب والتنقل يمن ويسار فلا تقيدة بالوسط الايمن
    محمد نور في قمة عطائة ومكانة خلف الهاجمين وليس محور دفاعي
    كامل المر جاهز ومكانة شاغر وخاصة في ظل حاجتنا المبارة القادة لخدمات شراحيلي في المحور
    واذا كان كامل غير جاهز فاعبدالمحسن عسيري محور رائع وقادم بقوة ونعرف مستواة منذ ان كان قائد النصر
    في جميع الفئات السنية ناشئين وشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 12:44 ص
  64. ابو عبدالعزيز الزعيم الملكي
    64

    :roll: من أولها يالجنة الحكام فنيطل مخاوي النصر من العام..الظاهر متعاقدين معه النصراوية..وظلم تحكيمي فادح…أرحل يا عمر المهنا ومعكم حكامك النصراوية…لا نريد مزيد من المهازل التحكيمية الصفراء :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 12:48 ص
  65. طاقيه محلي
    65

    ايفرتون صعب الحكم على مستواه رغم ان لياقته مش ولابد
    وكذلك يحتاج انقاص وزن
    ابراهيم غالب كانت جميع تمريراته خاطئه
    المستوى ككل كأول مباراة يعتبر مقبول .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 12:55 ص
  66. نصراوي عالمي للابد
    66

    بالتوفيق للعالمي شبيه الفيل طيرت جبهة المحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 1:04 ص
  67. نصراوي البديعه
    67

    الى المحليين في الدوري العام الماضي الدور الاول الغى الحكم هدفا نصراويا في مرمى فريقكم على الرغم من ان من سجل الهدف ليس متسللا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 1:19 ص
  68. طاش ما طاش
    68

    يا جماعة الخير حكام ( ماركة مطرف ) متى بتنتهي من الوجود :?:
    الله لا يوفقكم , اذا بغيتوا تساعدون مدللكم الاصفراني , ما تكون بالبلاهة اللي شفناها اليوم :arrow:
    هدف نجران اكثر هدف في التاريخ صحيح ولا يشوبه أي شائبة 8)
    وهناك بلنتي اعاقة الدعيع لمهاجم نجران في الشوط الاول :!:
    الفنيطل يهدي النصر اول 3 نقاط في دوري جميل , هذا هو العنوان الطبيعي لمباراة اليوم 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 1:26 ص
  69. بيبسي تلقيمة
    69

    انا ما شفت اكبر من وجيه النصراوية
    الحكام يلعبون معهم عيني عينك امام فريق متواضع
    ومع ذلك متشققين و يتباركون
    اخجل من نفسك انت واياه وممنوع التبريكات بفوز مختلس وخلاص عيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 1:38 ص
  70. غرفاوي الله و ياكم
    70

    الطواقي يطبقون المثل القائل رمتني بداءها وانسلت الحكم
    رحم نجران بالغاءه الهدف الغير صحيح و إلا كانت كوارثية عليهم
    و لكان الرد العالمي قاسي جداً و لكن إلغاء الهدف أثلج صدور لاعبي
    العالمي التي ستشتعل في الجوله العاشرة في شباك حبيبكم المزيف
    اللي يقول نجران فاز بالخمسة اذا كنت تتباكى على هدف غير صحيح
    فعد لتلك المباراة لتعلم كيف يكون الظلم يا هذا.
    و اذا كنتم على حق و تنصفوا المظلومين أرونا بكاءكم على العروبة غداً
    فحبيبكم ان فاز فسوف ترون أنواع الظلم على الصاعد حديثاً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 2:04 ص
  71. العداله الكرويه
    71

    حراااااااااااااااااااااااااام والله حرام

    هدف نجران صح واجمل هدف
    لو تم احتسابه كانت المباره نتيجتها غير كذا
    التحيز كان واضح
    يا حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
    يا حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 2:16 ص
  72. ابو تركي 2
    72

    لماذا لايحمل محمد نور اشارة الكابتنيه وهو احق بها من الشاب ابراهيم غالب كما هو معلوم ان كارينيو قال محمد نور الثاني لحمل الكابتنيه 0

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 2:27 ص
  73. محايد
    73

    نشكر الجمهور اللى حضر وشكرا لكل لعيبة العالمي على الاداء الجيد بالتوفيق والاهم النقاط وليس الاداء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 2:54 ص
  74. الزعـــيم
    74

    الى جماهير النصر الواعية واشك ان اجدها
    الظلم لن يحقق بطولة سيرفع النجرانيون اليوم ايديهم الى السماء وستستجاب الدعوة
    لانهم مظلومين هدف صحيح وبلنتي صحيح لا يحسب كيف تحققون البطولات .!!

    جميل ان تنخدعوا بفريقكم وعند اول اختبار سينكشف وينكشف وينكشف الى نهاية الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 3:26 ص
  75. الزعيم الاهلاوي
    75

    الف مبرووووك للعالمي الفوز
    يستاهل كبير العاصمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 3:42 ص
  76. النصر الملكي زعيم اسيا الحقيقي
    76

    برشلونه في اسياء ياتصر ومحمد نور كبير كبير ماشاء الله عليه والجميع مرعبين نجوم تخوف بالعالمي انا الواجهه مليانه و٨ الاف هذا شي تعودنا عليه اجل الملعب سعته ١٣ الف اذا الواجهه ٨ الاف اجل الاطراف ٢٠٠٠ شمال ومثلهم جنوب اذكر مباريات للمحلي اقل من ذا العدد والحظور ٣٠ الف هذا اللي دمر رياضتنا قلت مخافت الله وبعدين الاخراج من سجل الاهداف يحط المخرج الكاميرا على المترجم وشوي على الاحتياط وماشفنا الجمهور حسبي الله ونعم الوكيل على tv3 الله يفكنا منها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 4:22 ص
  77. نصر الكون
    77

    قناة tv3 تتعمد عدم ظهور جمهور النصر في المباراه والمتابع للقاء يلاحظ ذلك المهم الف مبروك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 4:28 ص
  78. نصراوي
    78

    اﻻن النصر اﻻول بالدوري الف مبرووووك للعالمي وجمهوره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 4:45 ص
  79. شبابي وافتخر
    79

    هدف من نصف الملعب وتسلل
    تصورو- لو الحكم – انسان- وحسبه- وش بتكون النتيجه..؟
    هذا- اسماعيل ياسين التحكيم المهنا- الان النصر- وامس- ابو باروكه- العمري- وضياع السوبر على الفتح
    التعاون كره ميته- وبلنتي للفتح
    بداية تبشر بكارثة تحكيم
    انتظرو- خليل اهلي- للشباب امام ???????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 6:15 ص
  80. البررررق
    80

    فنطلوك في حفره

    ارجع للهدف وحاسب ضميرك فنيطلان

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 7:21 ص
  81. حمزة الهلالي
    81

    سجل ياتاريخ واشهد يازمن اول فوز نصراوي من الجولة الاولى بمساعدة تحكيمية كالعادة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 8:03 ص
  82. mz 92319231
    82

    الحمد لله على الفوز وهذه النقاط الثلاثة بالبداية هي اغلى النقاط لانها سترفع معنويات الفريق وتبعده عن الضغوط النفسية للتعويض وانا متاكد ان النصر سيلعب خارج ارضه بمستوى احسن وباريحية عالية وكلما زادت سلةالنقاط كلما ازدات ثقة الاعبين بانفسهم وخف الضغط على اخطاء الاعبين غير المقصودة ……. الى الامام دائما وفقطم الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 9:41 ص
  83. 77
    83

    هدف الشهري خيااااااال وكل التوفيق للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 9:47 ص
  84. حلمً الإعلام الهملالي العالميه
    84

    تبون تقعنون ياجماهير جححححا ياطاقيه مشخله :mrgreen: ان النصر حكام صفت كؤوس في دروجكم وعليها علامة الصافره والعام حااول حنا سلب منا نجران اربع نقاط كفيله بتقدمنا صحيح اللي اختشوا ماتوا آخر من يتكلم بتحكيم جماهير جححححا والعربه :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 11:21 ص
  85. فوسدق
    85

    لو حسب الهدف النتيجه بتكون 2/1 للنصر بطلو تلفيق يالطواقي العالمي ياكل بيده وكلن يرى الناس بعين طبعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 12:11 م
  86. تعليق رقم 19
    86

    أقسم بالله إني هلالي
    بس المراسل ماجد التويجري
    حاول اللف والدوران حول تصريح الهريفي
    وأراد خطف أي كلمه من السهلاوي
    نحن في بدية الدوري وكل شئ جميل
    لكن هذا المراسل يتعدى حدوده دائما
    لازم يقف ع حده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 12:20 م
  87. هلالي صريح
    87

    هدف صحيح لنجران
    وغير مجريات المباراه

    ولا زال التحكيم المنقذ الوحيد لهم
    والتدخل ما زال مستمرا

    الله لو كانت الحركه سارت للهلال وش كان سويتم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 12:26 م
  88. صلاح ابو وسام اكيد نصراوي
    88

    قـــ 0000 تبليك واالى فيها تحطه فيك ماباقي الا انتم تتكلمو عن الظلم والعداله وطوب الارض اشتكي منكم ومن فسادكم والمنتخب والدوري دحدر ترتيبه من فسادكم وخنبقتكم وصرنا نشم ريحه فطيس جايين تتتكلمو عن الظلم اتلطلمو لسه هدف سيريجيو الاهلي وهدف النزهان وابو زنده وهدف المشعل والحكم الكابلي وهدف غالب العام الماضي انتم ماتستحون على وجيهكم والا عشان الناس سكتت عنكم فاكرينهم نسوو 0 لاعاد تعودونها ترى الرد بيكووون موجع
    ملاحظه نفس هالفريق نجران العام الماضي تعرضنا قدامه لظلم قراح بنلتي لاحمد عباس ما انحسب وبلنتي خنبقه انحسب علينا مع ايقاف وغرامه لكحيلان والدور الثاني رفض احتجاج واضح وشرعي خسرنا ست نقاط كانت راح توصلنا لدوري اسيا عمي بعيونكم عمى والعداله في الظلم عدل ياما انظلمنا وعقبالكم يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 12:48 م
  89. هلالي الخفجي
    89

    نجران قدم مستوى جميل وسجل هدف وتم الغاؤه

    نبي نقول للجميع الاخطاء وارده من الحكام

    مو اذا جا خط تحكيمي قلتوا الهلال فريق تحكيم

    هذا النصر استفاد من الخطأ هل هو فريق تحكيم واللجان معه

    هذه كرة القدم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 12:49 م
  90. العالمي هو العالمي
    90

    والله مرعبكمم العالمي ياليت كل جولهه تتابعون المتعههه العالمي ي طاقيهه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 1:16 م
  91. عالمي اسياء وزعيمها
    91

    نفسي احد يعلم شايع كيف يرفع .

    الزبيدي ماشاء الله سد الخانة باقتدار.

    نور نجم النجوم
    يحي مبدع وفنان
    السهلاوي هداف بالفطرة
    عطيف موسيقار
    الدفاع ابطال
    والحارس فنان وفدائي بس يفهي احيان

    وفي الختام الله يرد يالعنزي بالسلامة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 1:58 م
  92. حميدان البدراني
    92

    هذا النصر انتظروه نهاية الدوري بعدين يقول بسبب الظلم التحكيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 2:18 م
  93. الزعيم الملكي الهلالي
    93

    ههههههههههههه تعليق 79 ضحكتني انضر اشوية لا تستعجل على رزقك موقعكم المعروف عنكم والمشرف وسط الدوري حنا اهل الطواقي وغيرنا اهل الغطاوي …ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 3:10 م
  94. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    94

    تعليق 70 ابو تلقيمه

    الحقد سيقتلك عاجلا او آجلا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 3:16 م
  95. نصراوي حضرموت
    95

    مبروووك لكل عالمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيــ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 3:36 م
  96. بيبسي تلقيمة
    96

    استلم واحد طازج مغسول وجه بمرق ( تعليق 95 )
    النصر لولا مساعدات التحكيم كان وجدناه في دوري ( القوايل ) يا راعي القايلة :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 3:38 م
  97. الكاتبه إبتسام اىلقصيم
    97

    الفيديو … أزاله المستخدم
    ياليت يكون تحميل الفيديو من رابط صاحي
    شكرا”للتغطيه المتميزيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 5:08 م
  98. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    98

    تعليق 97 ابو تلقيمه

    لولا مساعدة الحكام كان انت والفتح متساوين في عدد البطولات يا جاهل :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 6:53 م
  99. بيبسي تلقيمة
    99

    صاحبي بدأ يتنرفز , النعناع في هذه الحالات يمدحونه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 7:59 م
102