زياني: العربي القطري سيظهر بشكل مختلف هذا الموسم

karim-ziani-arabi-contractأعلن لاعب نادي العربي القطري المحترف الجزائري كريم زياني والمنضم حديثا هذا الموسم له عن رضاه وارتياحه الشديد من الأجواء التي تحيط بمعسكر الفريق في مدينة نورنبرج الألمانية استعداداً للموسم المقبل جاء ذلك خلال لقاء له مع الموقع الرسمي للنادي العربي خلال تواجد اللاعب مع فريقه بالمعسكر الألماني بمدينة نورنبرج.

وقال زياني : اجواء المعسكر الألماني احترافية بدرجة كبيرة ، بالإضافة إلى أن كل مقومات نجاحه متوافرة مثل ملاعب التدريب والإقامة والتدريبات المنتظمة التي تقام على فترتين صباحية ومسائية وهناك عمل كبير من قبل المدربين القائمين على البرنامج التدريبي من اجل تجهيز الفريق بشكل جيد استعداد للموسم المقبل.

وأضاف كريم زياني : الحماس والرغبة فى التفوق جعلت من السهل التأقلم سريعا فى صفوف الفريق لكون رغبتنا واحدة هي فى تكوين فريق قوي ينافس بقوة لذلك يجب ان تكون أهدافنا واحدة وهي القتال لأخر لحظة من اجل الفوز في أي مباراة نلعبها ,وعلى كل اللاعبين في جميع المراكز الإصرار على تقديم أفضل ما لديهم حتى ينالوا ثقة المدرب حيث أن الفريق يمتلك لاعبين مميزين من أصحاب الإمكانيات الجيدة والخبرات الكبيرة.

وقال كريم زياني : كل اللاعبين يجتهدون في التدريبات واختيار التشكيل الأساسي للفريق حق أصيل للمدرب صاحب القرار الأول والأخير في هذا الشأن ، كل ما هو مطالب منا أن نجتهد ونقدم أفضل ما لدينا والقرار في النهاية للمدرب.

وقال لاعب الفريق العرباوي : كل اللاعبين لديهم إصرار كبير على إعادة الأحلام لمنصات التتويج من خلال تقديم أقصى ما لديهم من جهد وخدمة الفريق وتحقيق النتائج التي تنتظرها الجماهير مهم ، وأتمنى من الجمهور العرباوي مؤازرة الفريق خلال المرحلة القادمة الجديدة من عمر الفريق واطلب منهم متابعة الفريق خلال مباريات الموسم الجديد والذي من خلاله سيلبي طموحات الجمهور, وانتظر مساندة جماهيرنا الوفية والمخلصة التي دائماً ما تكون خلف الفريق.

وأشاد كريم زياني بمجموعة الشباب فى الفريق والتي حرص على تواجدها مدرب الفريق اولى شتيلكة لكونهم أضافة قوية للفريق ويجب علينا كلاعبين خبرة مساندتهم ودعمهم من اجل قيادة الفريق العرباوي فى المستقبل.

وأشار كريم زياني إلى أهمية اللقاءات الودية خلال المعسكر وقدرتها على بناء الفريق والاستعداد الجيد من اجل المباريات الفعلية , وهذا ما نجحت فيه إدارة العربي فى توفير اكبر مواجهات للفريق خلال برنامجه بمعسكر التدريب.

وعاد زياني للحديث عن المعسكر الخارجي ووصفه بأنه ناجح مائة فى المائة لاكتمال جميع العناصر به وهي مقاومات النجاح لأي فريق.

واختتم زياني حديثه معربا عن سعادته بتعاقده مع النادي العربي قائلا : سأقدم أفضل ما لدي للفريق العرباوي وللجمهور العرباوي ومازال لدي الكثير لأعطية لكرة القدم وبلا شك بمساندة زملائي فى اللعب سنكون محط اهتمام الجميع في قطر وعلينا أن نغير صورة العربي في الموسم الماضي بصورة أفضل هذا الموسم والفريق يمتلك كل مقومات النجاح.

 

112