مدافع اتلتيكو مدريد: لم أطلب من زملائي إيذاء ميسي

غودين اتلتيكوأكد الأوروجوائي دييجو جودين مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني أنه لم يقصد إيذاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة من خلال اللقطات المصورة التي فسرت على أنها طلب لزملائه بتوجيه الضربات للـ”برغوث” في مكان إصابته.

وكانت كاميرات المصورين قد أظهرت لقطات يتألم فيها ميسي من إصابة بالعضلة الخلفية في الفخذ الأيسر خلال مباراة ذهاب السوبر الإسباني على ملعب أتلتيكو والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وظهر في المشهد جودين من خلف ميسي وهو يوجه إشارة لزملائه يطالبهم فيها بضرب ميسي في موضع إصابته لكي تتفاقم، كما فسرتها وسائل الاعلام، مما أثار ضجة عالمية واسعة.

لكن جودين برأ نفسه من تلك الواقعة، موضحا في تصريحات للإذاعة الأوروجوائية : “الإشارة كانت تعني الضغط، لا أتعمد إيذاء أحد، حين أنزل الى الملعب لا يكون في نيتي إصابة اي لاعب، كما لا يمكنني أن أطلب من زميل أن يؤذي أحدا من الفريق الخصم، احترم ميسي بشدة”.

وأضاف : “هذه إشارات كروية، من يمارس كرة القدم يفهمها جيدا، لقد شاهدت ميسي وهو يتألم، وطلبت من زملائي الضغط وانتزاع الكرة، لا توجد نية للإيذاء، نلعب بقوة، هذه مباراة نهائية ويتوجب علينا بذل أقصى جهد”.

ولم يقدم ميسي الأداء المنتظر منه، كما لم يقو على استكمال المباراة فخرج بين الشوطين ودفع مواطنه المدرب تاتا مارتينو بسيسك فابريجاس.

وستقام مباراة إياب السوبر الاربعاء المقبل على ملعب كامب نو ببرشلونة.

التعليقات

1 تعليق
  1. صعفق
    1

    ماينفع التصريف يا جودين العقاب راح يأتيك في ملعب الجحيم وامام كتيبة الرعب وجمهور الغضب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أغسطس, 2013 الساعة : 8:40 ص
112