بالصور: النهضة يعلن قائمته للشعلة .. وبلاتشي يخشى من عدم انسجام لاعبيه

تدريبات النهضة 4

أعلن الروماني إيلي بلاتشي مُدرب فريق النهضة الأول لكرة القدم عن تشكيلة الفريق والتي ستشارك في مباراة اليوم ضد فريق الشعلة على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

واختار بلاتشي (18) لاعبا وهم : تيسير آل نتيف ، وديع العبيد ، أمين عباس (تونسي) عبدالله الدوسري ، محمد الداهي ، عبدالله التمران ، أحمد الدوسري ، حسين حقوي ، أداما تراوري (مالي ) صاحب العبدالله ، فيصل الدوسري ، عبدالحليم العمودي ، رينان داسيلفا (برازيلي ) هاني الضاحي ، عماد الدوسري ، فهد المالكي ، مازن أبو شرارة ، إسماعيل عبداللطيف ، محمد قاسم ، فيصل مجرشي .

وكان الفريق قد أنهى كافة إعداده لمواجهة الشعلة بتدريب غلب عليه الطابع الترفيهي ولم تتجاوز مدته ستون دقيقة . ثم توجه اللاعبون بعد نهاية التدريب إلى المعسكر الداخلي بالنادي.

من جانب آخر تواجدت قناة ( MBC ) في نادي النهضة لأول مرة وتابعت بداية التدريب المسائي وأجرت عددا من اللقاءات التلفزيونية مع بلاتشي وفؤاد السليم وعدد من اللاعبين سيتم بثها قريبا .

من جهة أخرى عقِد المركز الإعلامي بنادي النهضة عصر أمس الخميس مؤتمرا صحفيا للروماني إيلي بلاتشي واللاعب إسماعيل عبداللطيف للتحدث عن مباراة الشعلة. وكانت بداية الحديث لبلاتشي الذي أكد أنه قد درس فريق الشعلة جيدا ويعلم عن قوة الفريق بعد التقارير المتكاملة التي قدمها لي ساعدي الأيمن التونسي أيمن مخلوف الذي جمع العديد من المعلومات الكبيرة عن نادي الشعلة. مُبديا في الوقت ذاته احترامه لفريق الشعلة قبل انطلاقته صافرة البداية.

وبيّن بلاتشي مدى سعادته بوصول الفريق إلى الجهازيه المطلوبة, مؤكدا أن عناصر الفريق تحتاج فقط للانسجام أكثر حتى يواصل الفريق طريقه نحو تقديم مستويات جيدة في بداية دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

فيما قال المهاجم البحريني إسماعيل عبداللطيف أن لديهم الرغبة الكبيرة كلاعبين على تقديم أقصى مجهود في لقاء الشعلة للحصول على نقاط المباراة الثلاث والتي سترفع بالتأكيد من معنوياتنا كلاعبين خاصة وأنها المباراة الأولى لنا في دوري المحترفين . وتحدث عبداللطيف عن ملعب المباراة قائلا : إقامة المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا سيساعدنا كثيرا على ما توفر لدينا من إمكانيات والتي ستساعدنا بمشيئة الله على النهوض بنادي النهضة إلى أرقى المستويات .

تدريبات النهضة 1 تدريبات النهضة 5 تدريبات النهضة 3 تدريبات النهضة 2

التعليقات

3 تعليقات
  1. SMS
    1

    أتوقع تكون مباراة بايخه بكرا ولاتستحق المتابعة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 11:00 م
  2. عاشق النهضة
    2

    بالتوفيق ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 11:17 م
  3. هجراوى
    3

    اذنهضة لن يصمد بالممتاز وفريق الحظ الشعلة بينافس ع الهبوط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 3:37 ص
103