الباطن يختتم معسكره الخارجي بالفوز الثالث

الباطن

أختتم فريق الباطن الكروي الأول، معسكره الإعدادي في دولة قطر بعد تحقيقه – أمس الأول – فوزه الثالث على التوالي في مبارياته الودية التي أقيمت هناك، وذلك أمام فريق مسيمير القطري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجلت عن طريق مهنا واقص وبندر ناصر وناصر الجحفلي، وشهدت المباراة سيطرة بطناوية على مجريات الشوطين.

وكانت بعثة الفريق الأول قد وصلت عن طريق البر لمحافظة حفرالباطن صباح اليوم الخميس بعد نهاية المعسكر الذي استمر لمدة عشرة أيام وحقق من خلاله الفريق ثلاث أنتصارات متواصلة على الفرق القطرية (الشحانية والشمال ومسيمير).

وأجرى مدرب اللياقة التونسي سليم الأبرق عملية جراحية في منطقة المفصل بعد الإصابة التي تعرض لها في إحدى تدريبات المعسكر، وينتظر أن يعود لحفرالباطن خلال اليومين المقبلين.

وعلى صعيد آخر، وعد محافظ حفرالباطن عبدالمحسن العطيشان بتقديم الدعم المادي والمعنوي للنادي وذلك بعد لقائه في مكتبه – ظهر اليوم – بأعضاء المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف في النادي، وأشار العطيشان إلى أنه سيقوم شخصيا بمخاطبة عدد من الشركات العملاقة لرعاية النادي وتقديم الدعم المادي له، مؤكدا أنه مهتم وحريص كل الحرص على نجاح النادي وأستقراره وتميزه في دوري ركاء، مبينا أن يسعد بالإنتصارات التي يحققها الفريق ويتابع أخباره أولا بأول.

واعتبر رئيس هيئة أعضاء الشرف سعد المشحن الزيارة مثمرة وستأتي ثمارها في المستقبل القريب، مشيرا إلى أن المحافظ كان متفاعلا مع المطالب التي عرضها أعضاء المكتب التنفيذي.

التعليقات

1 تعليق
  1. هجراوى
    1

    فريق مجتهد الله يوفقهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2013 الساعة : 3:44 ص
110