المكسيكي ماركو فابيان يرفض الانتقال للدوري القطري

مارك فابيان

تراجع الدولي المكسيكي ماركو فابيان عن قبول العرض القطري الذي تلقاه مطلع الأسبوع الجاري وقرر اللاعب الإستمرار مع ناديه ديبورتيفو غوادالاخارا ” شيفاز ” المكسيكي بحسب الأنباء التي تناولتها وسائل الإعلام المكسيكية ويترجمها موقع قناة الكأس .

وكشفت تقارير صحفية مكسيكية عن ان صانع الألعاب المتميز قرر الاستمرار مع ناديه في ظل رغبته في التواجد في بلاده وخوض نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل وأشارت تقارير أخرى إلا أن اللاعب الذي كان من المفترض أن يصل الدوحة أمس الأربعاء قد تحدث مع مدرب منتخب المكسيك حول رغبته في الاحتراف ولكن المدرب رفض ذلك وقال له ان احترافه من شأنه أن يؤثر على حظوظه في المشاركة مع المكسيك في مونديال البرازيل .

الجدير بالذكر أن وسائل الإعلام المكسيكية كانت قد ربطت اللاعب بالإنضمام لواحد من أندية الغرافة والجيش والريان خلال فترة الانتقالات الحالية ولم تتمكن رغم قربها من اللاعب وناديه من الكشف عن هوية النادي القطري الذي طلب ضم اللاعب !!

ويجيد الدولي المكسيكي ماركو فابيان – 24 سنة – اللعب في كل مراكز الهجوم حيث يلعب كرأس حربة ثان وجناح أيمن وأيسر كما يقدم مستويات طيبة مع المنتخب المكسيكي آخرها في بطولة الكأس الذهبية التي أقيمت مؤخرا كما ساهم بفعالية في قيادة منتخب المكسيك للتتويج بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في لندن.

112