ريال مدريد يعلن يوم الجمعة عن ضم بيل

بيل

ذكرت وسائل إعلام اسبانية يوم الخميس أن نادي ريال مدريد اقترب من اتمام صفقة التعاقد مع جاريث بيل لاعب توتنهام هوتسبير في صفقة من المنتظر أن تكون الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ونقلت صحيفة ماركا عن راديو كادينا قوله إن ريال بطل اوروبا تسع مرات توصل إلى إتفاق لضم بيل وسيعلن غدا الجمعة التعاقد مع اللاعب مقابل 99 مليون يورو (132.43 مليون دولار).

وسجل الرقم القياسي لأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم عندما ضم ريال الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد في 2009 مقابل نحو 96 مليون يورو.

وسيخوض ريال مباراة ودية مع السد القطري على كأس برنابيو مساء اليوم الخميس لتكريم راؤول الهداف التاريخي للفريق ومن المتوقع الا يرغب النادي في الإعلان عن ضم بيل حتى لا يؤثر بالسلب على الاهتمام باللقاء.

وحتى إذا لم يعلن ريال ضم بيل غدا فإن كل المؤشرات تؤكد نجاح النادي الاسباني في ضمان التعاقد مع الجناح الويلزي في ظل عدم حصول أي لاعب على قميص الفريق الذي يحمل الرقم 11 وكذلك النشاط الملحوظ لتوتنهام في سوق الانتقالات وتعاقده مع روبرتو سولدادو مهاجم بلنسية في صفقة قياسية للنادي بقيمة 30 مليون جنيه استرليني واقترابه كذلك من ضم البرازيلي ويليان لاعب انجي الروسي.

التعليقات

1 تعليق
  1. العالمية ماركة نصراوية
    1

    مبروك لمدريد ولعشاقه

    لاعب ولا اروع

    وان شاء الله الدوري للريال

    (( نصراوي مدريدي ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 6:57 م
112