الرياضية تغزو دوري جميل بإخراج اسباني ولمسات انجليزية وإنتاج عالمي

ستديو4أعلنت القناة الرياضية والشركة العالمية المنتجة للمسابقات السعودية تفاصيل خطة نقلها للمباريات خلال الموسم الذي ينطلق الجمعة. وأكد نائب رئيس هيـئة الإذاعة والـتلفزيـون والمتحدث الرسمي المهندس صالح عبدالعزيز المغيليث أن هدفهم حصر القنوات الرياضية الســـعوديــة للشـــباب السعودي حـمايـةً لهـم ومساهمة في تأهيل كادر مقتدر للمستقبل
ونفت الرياضية صحة بيع مباريات لأي قناة أخرى فيما بدأ التذمر من بث مخلصات عن الدوري في قنوات اخرى دون إذن من الرياضية مالكة الحقوق فيما أكد المهندس المغيليث حرصهم على الحفاظ على حقوق القناة.
فيما بين مدير عام القنوات الرياضـية الدكتـور محمـد باريان المنهجية التي ستسير القنوات الرياضية، مؤكداً انهم يسعون لأن يكون الموسم الرياضي الجديد مختلفا، مشددا على أن الحكم سيكون للمشاهد، كاشفاً عن برامج جديدة سيتم بثها كبرنامج الحدث الرياضي، بين الأقواس، من الصحافة، من الكرة، لافتاً الى ان طاقما تحليلياً سيكون مصاحبا للمباريات يمثله (ماجد عبدالله يوسف الثنيان محيسن الجمعان محمد السويد مروان الشيحة)، ومشيراً إلى ان حسين الشمري سيتولى ادارة البرامج في القنوات الرياضية الست. مختتماً بالقول أنهم يشجعون على النقد البناء.
وقد أظهرت الرياضية والعالمية جاهزية مثلى لنقل المنافسات فيما ذكر الدكتور باريان إن الحكم الأول للمشاهد وسيكون الثلاثاء موعد للانطباع الأولي عن ما قدمته الرياضية في الجولة الأولى حيث اسندت مهمة الإخراج لطاقم اسباني فيما سيكون الجرافيك لشركة انجليزية وزودت الشركة طواقمها الفنية بكوادر وأجهزة وعربات نقل وكاميرات عالية الدقة والوضوح لافضل منتج ستقدمه الرياضية.
وطالب مسئولي القناة الرياضية رجال الإعلام والصحافة بالوقوف معهم والتركيز على النقد البناء وليس الهدام . وكان باريان قد نفى صحة رحيل الكوادر المبدعة من القناة في فترة وجوده مبيناً إن المذيع رجاء الله السلمي قرر الخروج برغبته للراحة مشيدا بمهنية السلمي مؤكدا أن ابواب القناة ستظل مفتوحة للجميع.

ستديو3 ستديو2

ستديو5 ستديو6

التعليقات

37 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    إن شاء الله تكون قد المسؤولية وتتلاف سلبيات الموسم الماضي بإخراجها للمباريات بأفضل صورة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 3:16 م
  2. AA
    2

    يجيب الله مطر :cry: :cry: :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 3:17 م
  3. da7om
    3

    ايه هين نشوف :roll: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 3:18 م
  4. اللييييث113
    4

    اهم شئ الاعلانات اثناء المباراه ركزوا عليها تراها مهمه وضروريه جدا جدا
    8-O لاتنسونها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 3:20 م
  5. محايد
    5

    الراقي قلعة الدوري والكؤوس الامبراطور زعيم آسيا الزعيم الملكي هو نادي الهلال واللي مو عاجبه يشرب من البحر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 3:20 م
  6. اهلاوي جده
    6

    وتبقى الخ شبيه في المركز الاخير بعد قنوات بنقلاديش والهند

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 3:23 م
  7. بليش السويدي صلوح
    7

    الخش ب خ شب مهما سويته يضل خش ب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 3:25 م
  8. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    8

    وفي الأخير تحجب جماهير الأندية كافة وتركز على جماهير جحا الطواقي !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 3:27 م
  9. عالمي مطنوخ
    9

    ياما سمعنا وسمعنا وفي الاخير ولا شي شفنا …
    اتبع الك…. الى حد .. الباب …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 3:31 م
  10. أخوكم القرني
    10

    انا حالف اني ما اشتري رز ابو كاس ولا حفاضات اولويز من دعاياتكم المروحه اثناء المباراه !!! لابارك الله في من حرمنا متعة الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 3:35 م
  11. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    11

    ( النجاح ) ليس صعب !!

    بشرط نمسح ما ( صبغه ) الاعلام الهلالي ( المتعصب ) في ادمغت وعقلية المسئولين الرياضين

    من ان ( النجاح ) مربوط بمحاباة وتدليل ( الهلال ) .

    فنجد ان اصحاب ( الميول ) الغير هلاليه حينما تجلس علي ( كرسي ) المسئولية سواء كان مقدم برامج

    او معد او محرر او فني او ( قهوجي ) .

    نجده من غير لا يعلم ( يقسو ) علي الفريق الذي ينتمي له و ( يداهن ) و ( يتمسح ) و ( يستعطف ) و

    ( يحابي ) و ( يجامل ) الهلال , و ( يعتقد ) ان هذا من واجبات ( المهنة ) وهذا ما قد يطيل بقائه فيها

    والشواهد كثيره !!

    وعلي ( النقيض ) يكون اخونا ( الهلالي ) .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 3:37 م
  12. .....حلم الهلال العالمية....
    12

    يكفي وجود الاسطورة السعودية ماجد احمد عبدالله محللاً لمباريات الدوري ..حتى لو تنقلونه بابيض واسود اهم شىء ماجد موجود 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 3:48 م
  13. وين مايروح الاصفر انا وياه
    13

    نتمنى لكم التوفيق ونتمنى ونرجوكم ونتامل منكم ان تستقطبون معلقين اكفاء مبدعين منصفين محايدين نريد فارس عوض او خليف او الحربين او الشوالي وثقو انكم اذا نجحتو اننا سوف نشيد بكم لان نجاحكم نجاح للوطن واذا فشلتو لاسمح الله فلن نرحمكم من النقد الهادف والبناء ونتمنى ان يكون من ضمن العقد مع الشركة العالمية والاسبانية بند بضرورة ادراج كوادر سعودية تعمل جنب ال جنب مع المخرجين والمصوريين حتى يكتسبو خبرة ويتعلمو ويكنون في المستقبل عماد قنواتنا الوطنية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 3:51 م
  14. النصر زعيم اسيا
    14

    تبقى هلاليه خشبيه تظهر جمهور الهلال بشكل وجمعور النصر لايظهر الا ماندر وباخراج سيء ماعمد مايهمنا كجمهور النصر هو اعطاء النصر وجمهوره حقه وعدم السماح لتقليل من النادي او التهجم عليه من قبل ضيوفكم المجليين ومن على شاكلتهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 3:53 م
  15. بالعربي وبدوون همزة وصل
    15

    ان شاء الله مانشوف. تشافي خاااااان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 3:57 م
  16. العالمية ماركة نصراوية
    16

    نقول ان شاء الله الرياضية غير الموسم القادم

    وبداية الانطلاق غداَ في مباراة العالمي ونجران

    والاجمل في هذه الاخبار انضمام اسطورة كرة القدم الاسيوية والسعودية “” مـاجـد عـبدالله “”

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 4:05 م
  17. osamah sherwani
    17

    القناة الرياضية تحاول تطوير نفسها
    لكن كلنا واقفين ضد القناة على انها فاشلة

    بس اذا نبغاها تتطور لازم نوقف مع القناة
    ترا اي شيئ فاشل في الحياة لكن العزيمة موجودة على انه يتغير (اكييد يتغيير)
    والعزيمة موجوودة في القناة وهذا شيئ واضح مع اللي يسووه التحضيير للموسم الجديد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 4:06 م
  18. عالميون واشربوا من داء القهر
    18

    اكـتفي بتعليق العالمي رقم 10

    تسلم اناملك وصح لسانك ياعالمي :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 4:13 م
  19. شبيه الفيل
    19

    من اول مباراة ينكشف كل شيء 8)

    وبعدين قبل الاخراج والنقل

    هل راح تكون تصير الصورة HD 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 4:24 م
  20. حمــــزة الاتحـــادي
    20

    الشين شين لوكحل عيونه والخشب خشب لو يطلونه ذهب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 4:24 م
  21. ابوياسر١١٢٨
    21

    كان ودي اصدق بس قوية
    القناة الرياضيه السعودية أخذت من الفرص الشئ الكثير لكن في كل مرة تثبت أنها ليست على قدر الثقة التي أعطيت لها
    الوعد ان شاء الله السنه القادمة اذا راح الدوري لقناة محترمة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 4:33 م
  22. احمد
    22

    فاقد الامل في ذي القناة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 4:46 م
  23. الـهــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    23

    قناه الوطن .. عبث فيه لاعب النصر السابق باريان ..!!

    وجعل برامجها ملجأ لإعـ لام جار الهناء ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 4:47 م
  24. عالمي وبس
    24

    لو فيكم خير تعطون قناة لاين سبورت الحق في بث المباريات عشان تكون هناك منافسة لإمتاع المشاهد ،،، الله يصبرنا ع الخشب بس ،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 4:55 م
  25. خالد
    25

    بالتوفيق قناة الوطن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 5:03 م
  26. محايد
    26

    ان شالله خير مع العالميه لكن اذا ارادت القناه ان تتطور كما تزعم يجب ان تنفصل عن وزاره الثقافه والاعلام وتكون مستقله كما هو حاصل في قناه الكأس .. الأمر الآخر يجب ان تعطي كل نادي حقه بابراز الجماهير وان يصمت المعلق في وقت نشيد الانديه خاصه الأهلي الأمر الاخر المحتوى في القناه غير مقنع نشرات الاخبار ليست متطوره كأخبار الجزيره الرياضية مثلاا .. والاستوديو واحد يجب ان يكون 4 على الأقل ايضأ يجب ان يوضع كلمه live صراجه لانعلم ان المباراه live صراحه لانعلم هل المباراه live او reply .. تقبلو مروري ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 5:08 م
  27. ابو ثامر الحربي
    27

    يالتوفيق للعالمي النصراوي في الدوري وكاسي خادم الحرمين وولي العهد وفي بقية المشاركات
    يكفي ان الدوري ما يحلى إلا بالعالمي وجمهوره وأيضاً تواجد الاسطورة الاسيوية ماجد عبدالله في التحليل على المباريات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 5:15 م
  28. لخويا
    28

    قال كذبه قال وش دراك قال من كبرهاااا كلام في كلاك واخرتها كمره ثابته ههههههه :mrgreen: 7

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 5:23 م
  29. ((___ الــرئــيس ___))
    29

    شوف نقل مباراة الاهلي وسيئول من قناة الجزيره ،،
    وقارنها ينقل الخشبييييه وستعرف الفريق بين الاحترافيه والعشوائيه.!!

    قناه تديرها فئة من السماسره والموظفين الا????ياااء.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 5:26 م
  30. ابوسريع
    30

    فقط نريد مشاهده ممتعه بعيده عن التعصب لاي فريق نريد ان تعاملون جميع الفرق

    متساويه لانريد محاباه الفريق المدلل على حساب بقيه فرق الوطن

    مع اني اشك في ذلك وان غدا لناظره لقريب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 5:41 م
  31. نصراوي البديعه
    31

    اهم شيء ان الانتاج عالمي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 5:52 م
  32. الهلال
    32

    والله يعرفون ينكتون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 6:07 م
  33. نصراوي عالمي
    33

    ههههههههههههههههه قال نقل عالمي كيف اسباني انجليزي وشعار نجران قديم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 6:36 م
  34. SMS
    34

    لو سمحت يا المغيليث كل واحد يتكلم عن نفسه، لسنا قاصرين لكي تتولى حمايتنا لا انت ولا غيرك مهما بلغ مسماه في الدولة أو وظيفته. نحن نعرف كيف نميز الغث من السمين. تبقى دورك وكل من يشغل منصباً في الدولة لحماية التصرفات التي تقع على أموالنا دون أن نعلم عنها. هذا هو دورك فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 7:14 م
  35. النقل العالمي ههههههه
    35

    هههههههه لايكثر يالرياضية …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 7:43 م
  36. السالم
    36

    لاتطيحون سوق الجزيره وابو ظبي خشب المثل يقول من شب على شاب عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 9:15 م
  37. أبـوأحـمـد
    37

    يمكن أصدق أن قناة بنجلاديش تتطور لكن ما أصدق أن tv3 تتطور

    حتى قنوات اليوتيوب اللي يديرها ناس هواة أحسن منكم نقل واخراج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2013 الساعة : 10:41 م
105