بالصور: مناورة ساخنة تجهز النهضة للشعلة

تدريبات النهضة 4

تواصلت تدريبات فريق النهضة الكروي الأول مساء الثلاثاء على ملعبه في الدمام استعدادا للمواجهة الأولى أمام الشعلة والتي ستقام مساء يوم الجمعة على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. وبدأ تدريب الفريق بمُحاضرة طالب فيها الروماني إيلي بلاتشي من اللاعبين بذل مجهود مُضاعف حتى تترجم الجهود الجماعية السابقة لإدارة النادي والجهازين الفني والإداري قبل إطلالة الفريق الأولى في دوري عبداللطيف جميل هذا الموسم.

واستمرت مُحاضرة صائد البطولات للاعبين في أرض الملعب مدة ربع ساعة . وأستأنف الفريق بعد ذلك تدريباته بالمربعات التي تجاوز وقتها ثلث ساعة متواصلة . تلا ذلك إقامة مناورة على كامل الملعب والتي شهدت حماس منقطع النظير من جانب اللاعبين حين تراقص لاعبو الفريق الأصفر عِقب تسجيله ثلاثة أهداف على الفريق الأبيض.

وأشعلت فرحة الفريق الأصفر فتيل الحماس لدى لاعبي الفريق الأبيض الذي حاول جاهدا تعديل الكفة بيد أن صافرة بلاتشي الذي أنهى التدريب قطعت آمال العودة وانتهت المناورة بفوز الفريق الأصفر على الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم.

من جانب آخر سيتمرن الفريق مساء الاربعاء على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام للتعود على أرضية الملعب قبل المباراة أمام الشعلة.

تدريبات النهضة 1 تدريبات النهضة 2 تدريبات النهضة 3 تدريبات النهضة 5

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق النهضة
    1

    بالتوفيق ان شاء الله الفوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2013 الساعة : 10:57 م
110