عملية جراحية ناجحة لايمن فتيني

النصر يتأهب لتسجيل لاعبيه الجدد .. وكامل المر ينضم للفريق

تدريبات النصر 5

تقوم إدارة نادي النصر بمنح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم راتب شهرين يوم الاربعاء تمهيداً لرفع مسيرات الرواتب للجنة الاحتراف من اجل تسجيل اللاعبين الجدد قبل لقاء نجران الجمعة المقبل.

وكانت إدارة النصر قد بدأت منذ ايام في تسديد بعض المستحقات المتأخرة لعدد من اللاعبين, أبرزهم اللاعب عبده برناوي الذي كان قد طالب مؤخراً بمستحقاته أثناء تمثيل الفريق.

من جانب آخر, ينضم كامل المر لصفوف النصر يوم الاربعاء بشكل رسمي بعد أن تم الاتفاق النهائي بين جميع الاطراف, وكان كارينيو قد طالب بضم لاعب في الظهير الايمن بعد اصابة خالد الغامدي.

ومن جهة أخرى, أجرى اللاعب ايمن فتيني عملية جراحية ناجحة في موضع الاصابة بالعضلة الضامة اليوم على يد الطبيب الفرنسي باسكال.

التعليقات

35 تعليق
  1. محمد الوليدي
    1

    كامل المر ههههه والله الاهلي عرف يصرفه صح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2013 الساعة : 10:19 م
  2. نصراوي عالمي للابد
    2

    بالتوفيق للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2013 الساعة : 10:33 م
  3. نصراوي بقووووووه
    3

    الحمد لله ع السلامه يافتيني وانا ارى في هذا النجم لاعب ذو شخصيه مستقله لايقلد احد ولايشبهه احد ..

    لاعب ذكي جدا ويقطع الكره باقل مجهود وبدون اخطاء ..واعتقد انه سينافس ابرا ع النجوميه خلال هالموسم والمواسم

    القادمه ,,

    ,,, كارينيو انت اشر بس .. وكحيلان يقولك جاك ..تدلل بس …

    المر لاعب رائع ومثل المنتخب ونجم كبير ..ويمكن لم يجدد معه الاهلي بسبب سوء تفاهم بينه وبين المدرب او مع مدير

    الفريق او لاي سبب اخر ..ومستحيل ان يكون بسبب مستواه لان الكل يعرف كامل الدسم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2013 الساعة : 10:44 م
  4. نصرنا
    4

    كامل المر لاعب جيد نتمنى التوفيق للمر مع العالمي ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2013 الساعة : 10:46 م
  5. عالمي واشربوا من داء القهر
    5

    بصراحة اذا صح الخبر بتوقيع المر اقول ضربت معلم فالفريق بحاجة ظهير ايمن بديل للغامدي

    وبصراحة ياكحيلان انت طبقت المثل الذي يقول : اذا ضربت فأوجع ….
    ههه وانا جالس اشوف بكاء واسمع صريخهم في كل مكان ويتابعون اخبارك عن كثب مساكين اللي على بالي ايام الكدر راجعه لهم هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2013 الساعة : 10:47 م
  6. نصراوي هاوي
    6

    … إن شاء الله يصبح المر مع الصر حالي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2013 الساعة : 10:49 م
  7. نصراوي العزيزية
    7

    الحمد لله على كل حال وسلامات ياغامدي وبالتوفيق للمر ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2013 الساعة : 10:51 م
  8. نصراوي العز
    8

    المر إن شاء الله إنو حالي مع العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2013 الساعة : 10:58 م
  9. طاقيه محلي
    9

    المر لاعب مميز اتذكر ايامه مع الوحده كان من اميز اللاعبين بمركز الظهير الايمن
    عندما انتقل للأهلي لم ياخذ فرصته كامله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2013 الساعة : 11:25 م
  10. الاهلي النادي الملكي
    10

    بالتوفيق للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2013 الساعة : 11:29 م
  11. نصراويه موت
    11

    فتييييييييييييييييييييييييييييييني يالبا نجم قادم بقوه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2013 الساعة : 11:30 م
  12. نصراوي عارف
    12

    سلامات لفتيني والغامدي

    مبروك للنصر قدوم المر ومبروك للمر قدومه للنصر ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2013 الساعة : 11:47 م
  13. نصراوي عارف
    13

    والله

    عندما يلعب الثلاثي أيمن فتيني وأبراهيم غالب وشراحيلي في مباراة لاأشعر بالخوف على النصر أطمئن إطمئنان تام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2013 الساعة : 11:50 م
  14. عــالــمــي
    14

    بالتوفيق للعالمي في هذا الموسم وتقديم مستوى يليق بنادي النصر العالمي ,, وبالتوفيق للكابتن كامل المر
    مع بقية زملائه وان شاء يكون هناك تنافس بينه وبين الغامدي على هذه الخانة بما يعود بالفائدة للفريق ..

    وأتمنى أتمنى أتمنى من جماهير العالمي ان لا تلقي بالاً لما يكتب في المنتدى الرسمي للنصر لأنه وبصراحة اصبح

    مستنقع لكل مندس او مطبل لإدارات سابقة اخذت فرصتها ولم تقدم شيء للفريق سوى اللعب بدون محترفين

    والمنافسة على الهبوط !!!!!!!

    لكل نصراوي غيور ذلك المنتدى الرسمي مخترق رسمي ويجب على المشجع الواعي عدم الإنجراف لما يكتب فيه ..

    والسلام عليكم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2013 الساعة : 11:50 م
  15. احساس عالي
    15

    ختامها مر يافيصل بن تركي مافي هالبلد الا المر يارب مايلعب ولا مباره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2013 الساعة : 11:56 م
  16. بدر الهلالي
    16

    كامل المر قال ايش الى حدك على المر قال الى امر منه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2013 الساعة : 12:00 ص
  17. ابوياسر١١٢٨
    17

    ارجع واقول مرة ثانية
    اقترح تغيير الاسم من نادي النصرإلى اشليح الأهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2013 الساعة : 12:00 ص
  18. عالمي مطنوخ
    18

    بالتوفيق للعالمي ..
    وإن شاء الله المر يقدم مع العالمي مستويات مميزة ورائعه ومزركشة …
    وش اخبار أسامة المولد .!!؟؟!!؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2013 الساعة : 12:16 ص
  19. نصراوي للأبد
    19

    هذا اللي كنت اطالب فيه من سنتين واخيرا سمعو الكلام جابو ظهير بديل للغامدي في حاله عدم مشاركته وهذا الصح ايا كان اللاعب مع اني كنت اتمني لافضل من كامل المر لكن المر لاعب جيد وسوف يكن بديل للغامدي فقط وهذا شيئ يريح الغامدي ويقلل من الجهد عليه من كثر المشاركه او تكرار الاصابه عليه مثل ماحدث سابقا عندما اصيب الغامدي وحاول الطبيب بالنادي علاجه بسرعه وعودته ليشارك لانه ما فيه بديل له … بالتوفيق للنصر .. احبك يانصر والله احبك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2013 الساعة : 12:19 ص
  20. شبيه الفيل
    20

    كامل المر فاشل يا محليين

    وين الاسطورة محمد مسعد :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2013 الساعة : 12:20 ص
  21. الـهــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    21

    ومازال للرجيع بقية .. مع جار الهناء ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2013 الساعة : 12:22 ص
  22. فهد التويجري
    22

    اللهم وفق العالمي الله الله يانصرويين التموا حول فريقكم ودعوا عنكم المهاترات ونبي فعل داخل الملعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2013 الساعة : 12:25 ص
  23. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    23

    رقم 1
    مثل ما صرفنا الحارثي عيلكم !!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2013 الساعة : 12:37 ص
  24. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    24

    جمهور الجار مصدقين أن ناديهم سينافس الكبار الثلاث ويحقق البطولات أقدر اقولكم بدري عليكم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2013 الساعة : 1:46 ص
  25. عالمي
    25

    أنشاء الله كامل يرجع كاما عرفناه على مستواه مع الوحده ومع أول موسمين مع الأهلي بالتوفيق للاعب وللعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2013 الساعة : 2:53 ص
  26. أبونورة
    26

    لاتعليق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2013 الساعة : 6:58 ص
  27. أنا أقول
    27

    راحة اعذار النصراويين عن التحكيم بعد ماصارت قديمه ومكشوفه
    والحين العذر العين والاعبين محسودين 8-O
    نصيحه لاتعطون لعيبتكم اعذار
    وصيرو مثل الهلال اللي مايجعل للعبينه اي عذر
    وذهذا سر انجازات وبطولات الهلال :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2013 الساعة : 7:06 ص
  28. العالمي
    28

    تعليق 27 اتمنى ان تحتفظ ب نصحيتك لنفسك وخليك ب فريقك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2013 الساعة : 8:01 ص
  29. مذرحه
    29

    الف مبروك نجاح عملية النجم فتيني والحمدلله على سلامة الغامدي ان شاء الله ترجع بصحتك وعافيتك وبقية المصابين , كامل المر مبروك التوقيع للعالمي وربي يوفقك.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2013 الساعة : 8:18 ص
  30. نصراوي للأبد
    30

    الحمد لله علي سلامه ايمن فتيني والغامدي … فتيني لاعب مميز ولا بد الاهتمام فيه والدعاء له بالتوفيق والدعاء له بان يحميه الله من الاصابات لان الاصابات وكثرتها تاثر علي مستواه نتمني له التوفيق ومكسب للفريق بجوار ابرا .. غالب حفظهما الله جميعا …. احبك يانصر والله احبك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2013 الساعة : 8:57 ص
  31. انااللي
    31

    تعليق27
    لا ماراحت بتشوفها وتسمعها وتقراها
    بس اصبر شوي
    ياليت تعاقدات النصر هالسنه مثل يحيى الشهري ياليت النصر ماجاب اجانب ودفع فلوسهم في محترفين سعوديين خمس نجوم اربعه ونص لانشوفهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2013 الساعة : 9:15 ص
  32. نصراوي24
    32

    المر لاعب ممتاز والله يوفقه مع العالمي ….
    وانقهر يالعذال … هذا خبر عالمي يعني وش تبي يامحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2013 الساعة : 9:30 ص
  33. مشجع مبسوط
    33

    نادي الرجيع
    ههههههههههههه
    اجل تبون بطوله يصير خير
    هههههههخ
    اللهم لا شماته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2013 الساعة : 11:46 ص
  34. ابوضياء
    34

    شاغلهم العالمي
    قاهرهم العالمي
    ذابحهم العالمي

    وهو بعيد عن البطولات اتمنى اشوفهم لما يخذ النصربطوله ان

    شاء الله ايش بيصير فيهم اتوقع (( انتحار)) بالجمله.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2013 الساعة : 12:24 م
  35. اهلاوي مووووووووت
    35

    افضل فريقين النصر والاهلي والبقيه تكملت فرق :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2013 الساعة : 12:33 م
102