بوقرة واثق من قدرة لخويا على هزيمة غوانزهو الصيني

لخوياوسان

أكد الجزائري مجيد بو قرة لاعب فريق الكرة بنادي لخويا القطري على ثقته الكبيرة في قدرة فريقه في تقديم مباراة قوية أمام فريق جوانزو الصيني في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال الآسيوي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في الثامنة من مساء بعد غداً الاربعاء على ملعب الفريق الصيني.

وقال بوقرة في تصريحات للموقع الرسمي بعد مران الفريق الأول في جوانزو اليوم : خضنا أول حصة تدريبيه في مدينة جوانزو قبل المباراة الهامة التي نتنظرنا الاربعاء , لدينا ثقة كبيرة في تحقيق الفوز وسعداء لبلوغنا دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخ النادي ونسعى للتقدم أكثر في بطولة دوري أبطال آسيا ، والدور قبل النهائي من البطولة هو هدفنا المقبل.

وأضاف مدافع لخويا : بدأنا الاستعددات في يوليو الماضي عكس الفريق الصيني الذي يشارك في بطولة الدوري ولعب مباريات كثيرة , ولكننا نحاول قدر المستطاع أن نكون في الجاهزية المطلوبة للمباراة وأرى أن فريقي جاهز بنسبة 90%.

وحول معلوماته عن الفريق الصيني ..قال بوقرة : شاهدنا مباريات لجوانزو ، هو فريق قوي يلعب بأسلوب جيد في الدفاع والهجوم , وأعرف قائد الفريق وسبق أن لعبنا سوياً في صفوف تشارلتون الانجليزي ، كما أن لديهم المدرب الايطالي مارشيلو ليبي وهو واحد من أفضل المدربين في العالم , عموماً سنلعب بثقة كبيرة في النفس وسنسعى لتقديم أفضل ما لدينا للوصول للدور قبل النهائي من البطولة القارية.

التعليقات

1 تعليق
  1. شبيه الفيل
    1

    لخويا صعبة قوية :mrgreen: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 7:52 م
110