يد الأخضر تخسر من كوريا وتواجه قطر في نصف النهائي

ناشئين كرة يدحقق منتخب قطر فوزه السادس على التوالي ضمن منافسات كرة اليد في دورة الالعاب الاسيوية الثانية للشباب في نانجينغ بتغلبه اليوم الاثنين على نظيره البحريني 25-19 (الشوط الاول 10-11) ضمن المجموعة الاولى من الدور ربع النهائي.

وكان منتخبا قطر والبحرين ضامنين تأهلهما الى الدور نصف النهائي قبل مباراتهما في الجولة الثالثة والاخيرة من دور الثمانية بحكم فوز كل منهما في مباراتيه الاوليين على سوريا والعراق.

وسبق ان فازت قطر على ايران وباكستان وفيتنام في الدور الاول، الذي حققت فيه البحرين ثلاثة انتصارات ايضا على الكويت وتايوان وتايلاند.

وفي المجموعة الثانية من ربع النهائي، خسر منتخب السعودية اليوم ايضا امام نظيره الكوري الجنوبي 22-27 (11-16) ليحل ثانيا فيها.

السعودية فازت في الدور الاول على العراق والصين ومنغوليا، ثم في الدور ربع النهائي على ايران وسوريا قبل ان تتعثر اليوم.

وفي نصف النهائي الذي يقام بطريقة المقص بعد غد الاربعاء، تلتقي قطر متصدرة المجموعة الاولى مع السعودية ثانية الثانية، وكوريا الجنوبية متصدرة المجموعة الثانية مع البحرين التي حلت ثانية في المجموعة الثانية.

وفي مباريات لتحديد المراكز من التاسع حتى السادس عشر، فازت كازاخستان على باكستان 32-25، وفيتنام على منغوليا 29-14، وتايلاند على هونغ كونغ 29-25، وتايبيه على الصين 38-30.

110