ايفرتون يرفض عرضا من يونايتد لضم فلايني وباينز

مروان فلايني

رفض ايفرتون الانكليزي عرضا من مواطنه مانشستر يونايتد لضم البلجيكي مروان فلايني ولايتون باينز، وذلك بحسب ما ذكرت وسائل الاعلام البريطانية يوم الاثنين.

وتقدم يونايتد الذي يشرف عليه هذا الموسم مدرب ايفرتون السابق الاسكتلندي ديفيد مويز، بعرض قدره 28 مليون جنيه استرليني مقابل فلايني وباينز، بينها 16 للبلجيكي بحسب ما كشفت شبكة “بي بي سي” ووسائل اعلام اخرى.

ويتضمن عقد فلايني بندا جزائيا في عقده الذي ينتهي في تموز/يوليو المقبل وقدره 5ر23 مليون جنيه.

وذكرت وسائل الاعلام ان يونايتد تقدم بنفس العرض السابق في ما يخص باينز وقدره 12 مليون جنيه، وسبق لايفرتون ان رفض في حزيران/يونيو الماضي التخلي عن مدافعه مقابل هذا المبلغ.

ويدعي ايفرتون انه اجرى اتفاقا شفهيا مع مدربه السابق مويز يتعهد الاخير من خلاله بعدم محاولة التعاقد مع اي من لاعبيه السابقين في القطب الازرق لمدينة ليفربول، علما بان المدرب الاسكتلندي الذي خلف مواطنه اليكس فيرغوسون في تدريب بطل الدوري الممتاز، كان خلف قدوم اللاعبين الى “توفيز” الذين دفعوا 6 ملايين جنيه لويغان من اجل التخلي عن باينز في اب/اغسطس 2007 و15 مليون جنيه (رقم قياسي للنادي حينها) لستاندار لياج لضم فلايني في ايلول/سبتمبر 2008.

ولم ينجح مويز حتى الان في تعزيز صفوف فريقه الجديد باي لاعب وهو سعى جاهدا للحصول على خدمات الاسباني سيسك فابريغاس من برشلونة دون ان يوفق، كما انه يواجه احتمال خسارة نجم الفريق واين روني الذي يطالب بالرحيل الى تشلسي.

110