بالفيديو: يوفنتوس يمزق شباك لاتسيو ويظفر بكأس السوبر

يوفنتوس

أحرز نادي يوفنتوس لقب كأس السوبر الإيطالي يوم الأحد بعد أن سجل فوزا عريضا بأربعة أهداف نظيفة على لاتسيو في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما.

وبدأت المباراة حماسية من الطرفين استهلها اليوفي بتسديدة قوية في الدقيقة 3 من فوجينيتش علت العارضة، فيما حاول لاتسيو تهديد مرمى بوفون في أكثر من مناسبة. ودخل الفرنسي بول بوغبا في الدقيقة 20 بديلا للمصاب ماركيزيو، ليسجل الفرنسي الشاب هدفا بعد 3 دقائق فقط من تسديدة من داخل المنطقة. في الدقيقة 34 كانت تسديدة رادو القوية لكن بوفون تصدى لها ببراعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليوفي بهدف.

في الشوط الثاني لم يتهاون اليوفي أبدا في إنهاء الصراع على اللقب ليسجل ثلاثة أهداف متتالية، فسجل كيليني الهدف الثاني في المباراة عن طريق هجمة مرتدة في الدقيقة 52، ثم تابع ليكستاينر تسجيل الهدف الثالث بعدها بدقيقتين، ثم سجل تيفيز أول هدف رسمي له مع اليوفي منذ انتقاله من مان سيتي الإنجليزي الهدف الرابع للبيانكونيري في الدقيقة 57.

ولاحت فرصة ذهبية للألماني كلوزه في الدقيقة 75 عندما انفرد بالحارس بوفون لكن الأخير تصدى لها ببراعة. استمر الوضع كما وهو عليه مع بعض المحاولات من الطرفين لكن صافرة النهاية أعلنت فوز اليوفي برباعية ولقب السوبر الثاني على التوالي والسادس في تاريخ الفريق ليعادل رقم ميلان.

youtube
please specify correct url

التعليقات

1 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    مبروك فوز اليوفي وحصوله على كأس السوبر وبهذا يصبح عدد بطولاته 53 بطولة بقي له بطولة واحدة لكي يعادل الهلال السعودي في عدد بطولاته 54 بطولة الكبار كبار .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 1:22 ص
112