بالصور: عيد يصل للمنامة .. والقروني يؤكد: حقّقنا الاهم أمام عمان

عيد 4

وصل إلى مملكة البحرين رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ أحمد عيد الحربي لحضور منافسات بطولة كأس الخليج الأولمبية الخامسة لكرة القدم التي تستضيفها المنامة وتستمر حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري.

وكان في استقباله بمطار البحرين الدولي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة ، نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم علي بن أحمد البوعينين، ورئيس بعثة المنتخب عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي والمشرف على المنتخب الاولمبي الاستاذ صالح ابو نخاع ومدير المنتخب السعودي الاستاذ خالد الغانم ورحب البوعينين برئيس الاتحاد السعودي ونقل له تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، متمنياً له طيب الإقامة في بلده الثاني مملكة البحرين.

وتبادل البوعينين وعيد الأحاديث الخاصة عن البطولة والكرة الخليجية على وجه العموم، وناقشا آخر المستجدات الخاصة بالمسابقة، وتمنى عيد كل التوفيق والنجاح للجنة المنظمة، مؤكداً أن مملكة البحرين دائماً ما تكون في الطليعة بإخراج البطولات التي تقام على أرضها بأزهى صورة، مستذكراً ما اسفر عنه التنظيم الرائع لبطولة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين التي أقيمت في يناير الماضي.

على صعيد متّصل، حرص رئيس الاتحاد السعودي على متابعة مباراة المنتخب السعودي في لقاءه أمام منتخب عمان والذي انتهى بفوز الأخضر بهدفين نظيفين، وهنأ عيد لاعبي الأخضر على الفوز والتأهل لنصف النهائي، مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهود في المباريات القادمة والتفكير في لقاءهم المقبل بالدور نصف النهائي، وتمنى لهم كل التوفيق والنجاح والسعي للمحافظة على اللقب الذي حققه الأخضر العام الماضي.

القروني : حقّقنا الاهم

أشار المدير الفني للمنتخب الاولمبي السعودي خالد القروني إلى أهمية تحقيق العلامة الكاملة وتصدّر المجموعة الثانية من البطولة، الامر الذي يعزّز الثقة عند اللاعبين في المضي قدماً لما أبعد من دور نصف النهائي وهو حق مشروع للمنتخبات جميعها , جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية لقاء السعودية وعمان وأشاد فيه القرني بآداء لاعبيه الذين إلتزموا بآداء المهام التي وكّلت بهم، وضمنت لهم تحقيق الفوز الثاني، وأكد أن طريقة لعب المنتخب العماني ساهمت إلى حدّ كبير بفرض سيناريو الاداء التكتيكي، حيث ظهر جلياً إعتماد المنافس على الهجمات المرتدة من خلال التكدّس في المواقع الخلفية، ونجحنا بفضل السيطرة المطلقة على مجريات اللعب والتنويع في المحاولات الهجومية.

وقال القروني :” حقّقنا الاهم في الدور الاول وسنفكّر اكثر في نصف النهائي، اللاعبون قدّموا ما عليهم ونجحوا بانضباطيتهم العالية بتحقيق المنتخب للعلامة الكاملة وعلينا التركيز في المواجهات القادمة إذا ما أردان الذهاب لأبعد من ذلك”.

عيد 1 عيد 2

محمد كنو

محمد كنو أفضل لاعب في المباراة

التعليقات

3 تعليقات
  1. الـهــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    1

    ميزانية الإتحاد السعودي .. راحت بالإنتدابات وأوامر الإركاب ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 11:56 م
  2. ابوتركي
    2

    السلام عليكم
    مبرووووك الفوز مستوي جيد خاصة الشوط الثاني وجهة نظر اللاعب / كنو محور عالمي قادم اتمني الاهتمام من قبلة بتوجيهات الجهاز الفني والاداري وارجو من الاتحاد السعودي الاهتمام بمثل هذة المواهب في منتخبات الفئيات السنية وعدم التركيز على المنتخب الاول خاصة في جانب الصرف لمادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 12:16 ص
  3. اهلاوي ملكي
    3

    الله يوفق الاخضر ويوفق عيد لما فيه خدمة الرياضه ،، الرجل المناسب في المكان المناسب .. تخيلو المعمر رئيس ؟ واحد مايعرف يتكلم والسؤال بجهه والجواب بجهه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 12:27 ص
103