الاتفاق يغادر ألمانيا بعد ختام معسكره .. وتدريبات انفرادية للبرقان والعمري
تدريبات الاتفاق "ارشيف"

تدريبات الاتفاق “ارشيف”

اختتم الفريق الكروي الاول بنادي الاتفاق يوم الاحد معسكره الاعدادي في جمهورية المانيا بتدريبات صباحية ومسائية تحت اشراف المدرب الالماني ثيو بوكير حيث اقتصرت التدريبات الصباحية على اختبارات السرعة بالجري في الغابة مع تمارين القوة.

فيما ادى النجمين سلطان البرقان وماجد العمري تدريباتهما الانفرادية في صالة الحديد وواصل اللاعب احمد المبارك برنامجه العلاجي مع اخصائي العلاج ابو يسين وفي معيته زميله يحي عتين وشهدت الفترة المسائية تدريبات تكتيكية متنوعة.

من جهة اخرى افاد الكابتن سلمان النمشان اداري الفريق في اتصالنا الهاتفي معه بان بعثة الفريق ستغادر المانيا عند الساعة الحادية عشرة صباحا من يوم الاثنين وستصل الى مدينة دبي بدولة الامارات المتحدة عند الساعة الثامنة مساء فيما ستصل الى مطار الملك فهد في الدمام بمشيئة الله عند الساعة العاشرة مساء.

واهاب بجماهير الاتفاق ومجلس الجمهور الاتفاقي ان يكونوا في استقبال البعثة بمطار الملك فهد لاعطاء الجرعة المعنوية المطلوبة للاعبين قبل الدخول في المواجهات الرسمية بدوري عبد اللطيف جميل والتي ستكون اولى مواجهاته فيها امام فريق الرائد بمدينة بريدة ضمن مباريات الاسبوع الاول للدوري.

التعليقات

3 تعليقات
  1. اتفاقي
    1

    يرجعون بالسلامة ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 3:15 ص
  2. ابوعسل
    2

    تجون بالسلامة
    واجازة سعيدة
    العام الماضي ع ما اعتقد حشدت الحشود في صالة الاستقبال لاستقبالكم …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 6:31 ص
  3. ابراهيم
    3

    بالتوفيق للاتفاق..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 9:25 ص
106