بالفيديو: برشلونة يكشر عن انيابه مبكراً ويدك شباك ليفانتي بسباعية

برشلونة

استهل برشلونة حملة الدفاع عن لقبه في الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما اكتسح ضيفه ليفانتي في المباراة الافتتاحية على ملعب الكامب نو بسبعة أهداف للا شيء، في مباراة شهدت تألق النادي الكتلوني وحسمه للأمور منذ الشوط الأول والذي انتهى بتقدّمه بسداسية نظيفة.

وبدأ برشلونة المباراة بشكل جيد، حين تمكن من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الثالثة بعد مثلث بيدرو تشافي و فابريجاس، والذي انتهى بتمريرة توصل بها الشيلي أليكسيس سانشيز أمام المرمى الفارغ، ليودع الكرة بسهولة داخل الشباك معلناً عن تقدّم بطل الليجا بهدف للا شيء.

وتواصل ضغط برشلونة في الدقائق الموالية حتى تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثانية عشر بعد ثنائية ليونيل ميسي وبيدرو رودريجيز، ختمها الأرجنتيني بتسديد الكرة ووضعها داخل الشباك، رغم تواجد وسط أربعة مدافعين أمام مرمى حارس ليفانتي.

وخطف ليونيل يمسي كرةً من أحد مدافعي ليفانتي، واخترق من العمق ليصنع كرة جميلة لسيسك فابريجاس، الذي مرّر لبيدرو أمام المرمى قبل أن يقطعها الحارس وتجد ألفيش في انتظارها ليصوّبها في الشباك موقعاً الهدف الثالث لبرشلونة.

وواصل برشلونة عروضه القوية وتمكن مجدداً من اختراق دفاع ليفانتي بسهولة في الدقيقة السادسة والعشرين، بعدما مرّر ليونيل ميسيكرة جميلة في ظهر المدافعين، تابعها بيدرو رودريجيز ليدخل إلى منطقة الجزاء ويضعها بإتقان في الزاوية اليسرى من المرمى.

وعلى بعد خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، حصل برشلونة على ركلة جزاء بسبب سذاجة المدافع بيدرو لوبيز بعد تدخله في حق أدريانو، ليتولى الهدّاف الأرجنتيني ليونيل ميسي تنفيذها ويضعها على يمين الحارس تايلور نافاس، وهو هدفه الشخصي الثاني في المباراة.

وفي الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول، نجح برشلونة في إضافة الهدف السادس بعد هجمة منظمة قادها داني ألفيش، بتمريرة سريعة إلى سيسك فابريجاس، الذي رفع رأسه وأرسل كرة ساقطة إلى داخل منطقة الجزاء، لعبها تشافي هيرنانديز مباشرةَ في مرمى الضيوف.

وبدأ الشوط الثاني من المباراة بشكل هادئ من كلا الجانبين، وجاءت أولى الفرصة من ركنية لليفانتي وصلت إلى المهاجم ديفيد بارال ولعبه برأسية بمحاذاة المرمى، قبل أن يستعيد برشلونة توازنه ويبحث عن هدف سابع من هجمة منظمة لم يحسن ميسي إنهاءها بنجاح.

ومع دخول المهاجم البرازيلي نيمار مكان أليكسيس سانشيز وإنييستا مكان ميسي، جدّد برشلونة دماءه في خط المقدمة، وتمكن من إضافة الهدف السابع بعد خطأ فادح من دفاع ليفانتي في إعادة الكرة للحارس، استغله فابريجاس بتمرير الكرة لزميله بيدرو ليضع الكرة في المرمى الفارغ.

youtube
please specify correct url

التعليقات

1 تعليق
  1. الطير
    1

    برشلونه امتع فريق بالعالم تناقل للكره بشكل جميل طرف ثابت بنصف النهائي لبطولة اوربا منذ عشر سنوات مرشح اول لأي بطوله فارض نفسه على الجميع غيره يفوز بدون متعه البرشا فريق الفوز والمتعه دائما

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 7:51 ص
112