القناة استغنت أيضا عن المعلق المالكي

عاجل : تداعيات نهائي السوبر تقصي باحكيم من القناة الرياضية

القناة الرياضية

علمت سبورت السعودية ان القناة الرياضية السعودية قررت انهاء علاقتها بالمراسل الميداني عمار باحكيم بعد نهاية مباراة السوبر والتي امتعض من بعض جزئيتها باحكيم عبر تغريدات نشرها على حسابه.

وأكد مصدر خاص لسبورت ان سبب انهاء العلاقة مع باحكيم يعود إلى عدم المحافظة على اسرار العمل في القناة وهو ما اعتبر اخلال بالأمانة مما حدا بإدارة القناة الى اتخاذ هذه الخطوة.

وكان النقل التلفزيوني لمباراة السوبر مرضي للمتابعين حيث قدم بأياد سعودية وطواقم فنية من الرياضية ولم يلاحظ أي خلل اخراجي مؤثر فيما لم تكن التغطية بعد المباراة بنفس المستوى نتيجة دخول الجماهير وهو ما نوه عنه مذيع الاستديو التحليلي.

لكن تغريدات باحكيم اوضحت مشكلة اخرى تتعلق بكاميرات النقل والانتر فيو مما اعتبر تسريباً لإسرار القناة للإعلام دون مناقشة الامر مع الجهة المعنية.

وعلى ذات الصعيد قررت الرياضية انهاء التعامل مع المعلق محمد المالكي حيث كانت مباراة الاهلي والوداد المغربي آخر مباراة له مع الرياضية وشهدت تلك المواجهة ترديد اسم الملكي من قبل المعلق وهو الامر الذي ترفضه الرياضية اتباعاً لسياسة البعد عن جدل الشارع ومسميات الاندية والألقاب والاكتفاء بوصف الاندية بأسمائها الرسمية كون القناة جهة محايدة لن تميل لأي جهة على حساب أخرى.

وأشارت مصادر داخل القناة ان توجيهات صارمة وجهت لمنسوبي القناة بعدم التغريد عن أي امر يخص القناة او الاعلان عن أي خبر لم يعلن بشكل رسمي ولتبقى تلك الحسابات شخصية تعني اصحابها ولا شأن مطلقاً للقناة بها.

مواضيع ذات صلة:

عمار باحكيم : نهائي كأس السوبر بدون شركة و”بدون كاميرات “من الرياضية

التعليقات

70 تعليق
  1. العـنزي
    1

    الى مزبلة التاريخ قناه زي لا اخراج لا استديو تحليلي مثل الناس وغير كذا تقطعون باارزاق الناس

    قطع الاعناق ولا قطع الارزاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 7:28 م
  2. ((___ الــرئــيس ___))
    2

    ههههههههه نكته الخشبيييييييه ،،
    أي أسرار وأي خرابيط ،، وانتو مفضوحين قدام الله وخلقه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 7:29 م
  3. محايد
    3

    الخشب طول عمره خشب ، حتى لو انطلى بالذهب

    اجل بالله احد يقيل عمار باحكيم .. او تصدقون : من يوم اقالوا المذيع السلمي واغسل يدك بديزل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 7:32 م
  4. حربي جدة
    4

    عمار <<<
    احمد ربك انك طلعت من … مكانك الجزيرة يابطل هنا لا اسمع لاارئ لا اتكلم بكل شيء :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 7:33 م
  5. HUSSAIN ALAHLAWI
    5

    سبحان الله الان اصبح تحيز وناصر الاحمد ازعجنا ب?????? وكأنه المنتخب عندما يعلق للسنتوره والا الحق يزعل الاهلي هو الملكي غصب عن الراضي والزعلان 000اما بالنسبه للخشبيه فهي من سيئ لاسوء واقول من صالحك ياعمار دورلك قناة محايدك واحترافيه افضلك مليون مره من هالقناة الزررررررقاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 7:35 م
  6. مستشرق
    6

    يعني إني مهتمه هههههههه
    الكل عارف ليش وضعت قناة الرياضية لخدمة فريق واحد .. و يحاولون يقنعوننا الحين انهم حياديين!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 7:37 م
  7. باسم البلوي
    7

    والله عمار باحكيم
    من افضل المراسلين
    بدال مايطشو ماجد التويجري
    يطشو عمار باحيكم
    تعلمو من قناة الجزيرة الرياضية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 7:38 م
  8. ابو مرشد
    8

    مبروك باحكيم

    الفكه من قناة الخشب و ان شاء الله قناة الجزيرة جايتك او الكاس

    اما اقالة المالكي عشانه قال الملكي للاهي هذي النكته

    زعلتهم يالمالكي . نادي الدلال سوسه في كل مكان و كل وقت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 7:38 م
  9. فديت الاهلي
    9

    حسبي الله ع اللوبي اللي يديركم بالريموووت والغاامدي مدح الســـنتوورة في مباراتهم ضد الوداد فكافئتووه بتعليق المباراة النهائية للسوبر
    وبالنسبة لعمار باحكيم فكل كلامه عارفين من اول اي اسرار واي خرااابيط يالخــــشــــبـــــيــــة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 7:38 م
  10. ناصر الدوسري
    10

    هلا انا من عشاق نادي النصر عقبل نادي النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 7:39 م
  11. عاشق الملكي
    11

    اللوبي الهلالي النجس وما ادراك
    اقسسم بالله هالنادي لعب ببطولات الاندية وسرقها
    القاب وسرقووهااا
    اش على كيفك تمنعني من لقب
    عشان الهلال عشان النفوذ له
    يقولون كاس السوبر الاول للهلال

    والسوبر امس اول افتتتاح له حققها الفتح اللحين يقولون لا حنا الاول

    بطولة الدوري اول من حققها يقولون هم والملكي هو من حققها بالتاريخ

    لقب نادي القعد وهو للاتحاد

    لقب القرن بوهانج

    لقب الملكي الاهلي

    لاحظ ماتكلمناا على لقب الزعيم اللي الاهلي احق فيه بالارقااام بالارقاااااااااااام ولاجدال في ذالك

    لكن دامهم تلوث بناديكم مانبيه

    على باللهم بيسيرون ريال مدريد اجرم انه يبون قلك بيشتهرون

    بالنسبه لريال مدرير

    للمعلوميه ريال بالاسبانيه تعني ملكي اسم النادي هو مدريد الملكي

    لقب ام الدونياا سرقووه شوفوو المصاريه مولعين ههههههههههههه

    لاتستبعد يقولون حنا اول من صعدنا الفضاء

    وحنا اول من هاجر من الحبشه

    و و و و و

    خلاص انتوو وحوش الظلام انتوو ابطال الديجتال انت بوكيمون العرب

    انتم سلاحف النينجا

    هههههههههههههه حاله والله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 7:41 م
  12. محايد
    12

    يا وزير الإعلام ألحقنا ، باريان طغى و تجبر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 7:43 م
  13. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    13

    اشتغل اللوبي ( الاذرق )

    المهم انكم سويتم فيهم خير .. من غير ما تعلمون !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 7:46 م
  14. SMS
    14

    بصراحة كلهم سيئين القناة والمعلقين والمراسلين، يعني لم تحصل خسارة ولم يحصل تطور. بالنسبة لي الوضع حتى الآن كما هو.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 7:46 م
  15. الـهــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    15

    خبر ممتاز ..

    طرد مشجعين النادي الحالم بالدوري والأسيوية من قناتنا الرياضية ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 7:52 م
  16. الأعـــــلام سبب الأفــــلام
    16

    طردوا عدنان حمد بعد ان تغنى بالعالمية وهي حقيقة لايمكن انكارها
    طفشوا عامر عبدالله ونثروا بعض الشائعات
    مضايقة محمد غازي صدقة وتهديد بالأقالة لأنه تغنى بملكية الأهلي
    اقالوا المالكي لنفس السبب
    اقالوا باحكيم لأنه قال الحقيقة

    كم انتي عظيمة ياقناة الوطن :wink:
    بالله اعيدوا لنا عباقرة التعليق
    ابراهيم الجابر المعلق الأزرق
    ناصر الأحمد المعلق المتعصب الذي يقطر ولاء للأزرق
    هؤلاء فقط اللذين يصلحون لتطبيق سياستكم الحكيمة

    كلنا شاهدنا نهائي السوبر وسمعنا من يقول انه لا توجد كاميرات ولا معدات صوت
    نعم شاهدنا نعم سمعنا
    صدق الجمهور وباحكيم
    وكذب باريان وزمرته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 7:54 م
  17. متابع
    17

    والنفناف اللي نطق بمالم ينطق به بشر ( الخليوي الله يرحمه سيلعب بشعار الاتحاد او الاهلي ! ) للسه يدير الحوار وتحليل المباريات … وما حد حاسبه على هذه المهزله ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 7:58 م
  18. ابو مشعل
    18

    عمار مراسل ممتاز الا انة اخطأ في مناقشة ملاحظات المباراة في تويتر وكأنها تصفية حسابات مع القناة .
    اشيد بمنهج القناة الرياضية التي رسمها المسؤولين مع ان الملاحظات موجودة الا ان التطوير عملية مستمرة والجميع يتعلم من اخطائة كما اننا نكون ضالمين لو قارنا قناة حكومية مع قنوات تجارية.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 8:01 م
  19. هــــــــــــيقــــــــــــــي
    19

    الله يسامح من عطاهم الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 8:02 م
  20. اهلاوي ملكي
    20

    متى تغيرون شعار القناة كيف وطنية وشعارها هلالاين ازرق وابيض تحدي عيني عينك اجل طرد المالكي عشان قال ملكي اكيد الاهلي ملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 8:04 م
  21. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    21

    يستاهل المعلق لأنه يلقب نادي بالملكي وهو ليس المقصود !!!!! فالملكي السعودي ونادي الحكومة هو الهلال السعودي .

    وارجعوا إلى تصريح المعلق الكبير عازي صدقة / ويعلمكم من هو الملكي لأنه قالها للهلال وهو يعرف بأنه ملكي الممكلة وأرغموه بأن لا يقولها للهلال مرة أخرى ويلصق الملكي بالأهلي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 8:04 م
  22. شرقاوي
    22

    يا شباب هدو القناه نص العاملين فيها من النصر معروفه

    والله لو تصيحو مية سنه قدام
    الهلال هو الملكي بامر الملك سعود
    والاهلي معروف انه سارق كل شيء
    هههه
    والنصر معاهم معاهم عليهم عليهم ما يديري وين الله حاطه مسكين
    والوعد الجوله العاشره
    جهزو نعلكم للعيبتكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 8:05 م
  23. رياض نجد
    23

    للاسف ابن البلد محارب فى كل مكان فى بلده وش السريه ياوزاره الداخليه حتى ينفصل الشاب المتحمس النشط من عمله اين وزاره العمل من هذا وباى حق وليس هناك سريه كلها اخبار كرويه والناس عارفتها يمكن قبل القناه الرياضيه . اقول لعامر انت شاب سعودى ونشط وكل قناه تتمناك انت تشتغل معها لاكن هناك اناس لايستاهلون . لكن المثل يقول مالكل مجتهد نصيب …. لو على الاسرار فيه ناس حلال عليهم واناس حرام العدل يامدير والله راح تحاسب يوم من الايام عند رب الارباب . الزرق عند الله وليس عند عباده .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 8:10 م
  24. طبرجل
    24

    اللوبي نجسسس
    كرهت العنصريه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 8:14 م
  25. الملـ الأهلي ـكي
    25

    .....هه معرووف ان الملكي اهلاوي لكن
    الدلع الهلالي هو اللي يطرد المعلقين
    سيطرة !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 8:14 م
  26. الملـ الأهلي ـكي
    26

    الى مزبلة التاريخ يا خشبية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 8:15 م
  27. فتي السامريه
    27

    قناة فاشلة بشهادة الجميع … والله ان باحكيم من أفضل المراسلين .. وباذن الله مكانه في الجزيرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 8:23 م
  28. بعدنورماتت النمور
    28

    ابارك لعمار
    وش ترتجي من قناة تحابي صغير الرياض الازرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 8:25 م
  29. هشام عبدالله
    29

    كفانا عبث ياقناة السعودية ، حرام
    باحكيم ماقال الا الحق ولو كان فيه غيره على رياضة الوطن كان نقلوها بشكل افضل
    من يقود ادراج القناة بدا بالتخريب اقالات واستقالات كفاية
    السؤال المهم جدا
    من باقي من المعلقين على مباريات الدوري بالله عليهم !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 8:32 م
  30. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    30

    الى مزيلة التاريخ !!
    ايها الخشبيية الصفراء !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 8:42 م
  31. حمودي
    31

    للاسف الكثير يظن ان اطلاق النادى الملكى على الاهلى …اما الهلال فقد سمي من قبل الملك سعود ..
    وزارة الاعلام لا ترغب عبارة اسم — ملكي –لاي ناد لان تلك العباره تعنى انه خاص بالملك حفظه الله ..
    ولا تقولون لماذا سمي ريال مدريد بالملكى ..بمعنى ليس هناك مقارنه …اتمنى ان يقفل هذا الموضوع …
    ممكن الاهلى يسمى بالقلعه .. الهلال الزعيم .. الاتحاد العميد مافيه مشكله ..فقط كلمة ملكى لاتطلق على اي ناد..لان الانديه كلها ملكيه ..وجهة نظر ….
    واتمنى ان تكون تكون الردود باسلوب راق عن اي موضوع .. نبغى نستفيد من التعليقات ..ونصيحه بعدم سب او شتم الاشخاص فقد تاثمون ولننظف قلوبنا من الحقد والكراهيه ..فكلنا مسلمين ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 8:58 م
  32. حمودي
    32

    ولدينا علم بان القناة نصراويه واخراجها سىء لكن الشكوى لله ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 9:00 م
  33. عالمي وبس
    33

    بصراحة المراسل ملقوف ويستاهل الطرد بالشلووت ، أما بالنسبة للمعلق يحتاج إلى تطوير وليس الطرد ،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 9:07 م
  34. عالمي مطنوخ
    34

    قناة خشبية ?????ه محلية مستحيل تتطور ..
    يعني افهموها يامعلقين لا احد يجيب طاري العالمي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 9:18 م
  35. شبيه الفيل
    35

    دائما يكذب المحلي بقصة ان الملك سعود هو من سمى ناديهم وهذا غير صحيح

    و كأن فريقهم كان احد يدري عنه كان فريق حارتنا اشهر و اقوى منه بمراحل

    القصة كان الملك سعود يرعى ويتابع مباراة

    قسأل وش اسم الفريقين فردو فريق اسمه الاولمبي والثاني اسمه فريق لخويا

    قال لا يا شيخ لا يكون اولمبيك ما رسيليا وانا ما ادري :mrgreen:

    الاسم لازم يكون عربي صرف

    فطلب رئيس هذا النادي الاولمبي وطلب منه بتغيير الاسم فورا لانه غير عربي

    فعرض رئيس الاولمبي البلوشي على الملك اسماء

    1- المحلي 2- ام كلثوم 3- هلال 4- البلوشي نسبة لمؤسس النادي :-D

    فرد عليهم الملك سعود مالت عليكم وعلى اسمائكم سموه هلال 8)

    فاصبح الاسم ام هلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 9:18 م
  36. جحاااااااا ابو طاقيه السنفوري
    36

    ولو انه قال الملكي لجحا الهلالي كان ابعدتوه يشيخ الله يريحنا منكم اللى حاطين كل شي لخدمه الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 9:32 م
  37. " اهلاوي حتى الثماله "
    37

    يعطيك العافيه تعليق 35 …بصراحه ام هلال :mrgreen: ,,,,,,,,,,,,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 9:39 م
  38. ابو مشاري
    38

    اخراج سئ و رفعو ضغطنا في الدقيقة 60 الكورة مع لاعب الفتح والكاميرا بعيدة عنه ولا جابوه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 9:39 م
  39. عودة الراقي
    39

    توقتنا ايقاف المعلق لانه قال الحقيقة الأهلي الملكي ولاتنسو المعلقين الأخرين عدنان حمد وفارس عوض ومحمد غازي صدقة وبرنامج خط الستة وقناة أبوظبي والقائمة تطول والحكم القحطاني ولاعبين الاتحاد والعبارات المسيئة وخالد البلطان في المنصة وغيرها والله المستعان واخرها يبغون أول سوبر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 9:46 م
  40. الزعيم الملكي(سفيرالوطن)
    40

    الملكيه صعبه قويه لو تقشووون العاملين بالقناه جميعا !!
    العالميه صعبه قويه !!
    والملكيه للاهلاويه !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 9:50 م
  41. فارس نجد
    41

    ولله عالم متخلفه اقصاء المعلق الفلاني لانه قال الفريق الفلاني ملكي اقصاء مقدم برنامج لانه مدح الفريق الفلاني اهذا متعلمتموه من الخطط المدروسه ياخي مو شرط تكونو محايدين خلكم زي الدول الاروبيه ولاسيويه كل فريق له معلق يقول الي يقوله لين يبح صوته فعلا عالم متخلف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 9:52 م
  42. فهد عبدالله
    42

    لا وحقوق النقل بالاحتكار . قطع الارزاق مو مهم لدى القناة الرياضية طالما ان مصلحة الهلال هي الاهم . نسينا تعصب الجابر والبكر والاحمد والصياح والنياح والسب والشتم لايريدون سوى هؤلاء واشباههم المتعصبون .اما الآخرين من الاندية والنجوم والاساطير والالقاب التي تخصهم فلا تأتوا بطاريها مجاملة ومحاباة لزعيمهم المزعوم ودلالهم البغيض المكروه من كافة المشجعين وجماهير الاندية الاخرى . اين حرية الرأي وحقوق الاهلي في لقب الملكي . الاهلي هوه الملكي رضيت القناة ام غضبت هذا شأنها . والله قلة حيا لا نقل صح ولا كمرات وبدون راعي وفشل متواصل مع الاحتكار الممل والطرد والتعتيم على الحقائق وتكميم الافواه من اجل اسرار القناة . اي اسرار اسرار الفشل والقصور والاستبداد على الخلق وقطع الارزاق ومن اجل من ؟ من اجل الهلال والدلال لا غير .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 10:00 م
  43. الزعيم الأهلاوي
    43

    والله باحكيم يحتاج الى وقفة رجال
    وخاصة من زملاءه العاملين في القناة في كل مكان
    يقفون معه ويتركون هذه القناة فالحاصل مهزلة بكل ما تعنيه الكلمة سواء في النقل او الاخراج او التعسف الغير مبرر
    ترى نحن في عام2013وكل شيء مكشوف للعالم وزمن التطبيل ولا
    امس اقالوا المالكي لانه قال الحقيقة الاهلي الملكي فمن ينكر ذلك اذهبوا به الى اقرب مشفى
    بالغصب بتقنعون الناس فيكم وانت اسوا قناة والشواهد كثيره
    البارح واحد يصارخ على الهواء مباشرة ويقول ما فيه صوره ما فيه صوت ههههههههههههههه
    وصوت عندهم كانه راديو ههههههههههههههه
    الاهلي فريق قادم راح ياكل الاخضر واليابس سواء اقلتو معلق ام لم تقيلوا فالتاريخ يقول الاهلي ملكي لايق وغير تقليد في المدرجات فقط
    والاهلي له نشيد ملكي عالمي ليس له مثيل في اي فريق سواء سمعنا النشيد او لم نسمعه
    اختاروا لكم قناة من قنواتكم السادسة للدلال وريحونا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 10:12 م
  44. الزعيم الأهلاوي
    44

    والله حرام هو هالقناة اصلا ما فيها الا باحكيم
    وش بقي الا التويجري ومعلق كرة الطائرة الهلالي صاحب مقولة ضربة سسسسسسسسسسسساحقه
    باقي سنة ونفتك من هالقناة
    نريد قنوات مثل ابوظبي والجزيرة تضع المشاهد في الصورة وحياد وحرية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 10:20 م
  45. راعي الحلال والزعيم الملكي
    45

    ترى ياباريان انكشفت امام الملأ وخلاص هياط هلالك لن يفيدك
    ان اقلت معلق قال الحقيقة او اقلت مراسل ليعلمكم ان الخشب يبقى خشب
    الاهلي هو الزعيم الملكي غصبا عنك وعن طاقمكم الخششششششب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 10:40 م
  46. الذيب الامعط
    46

    خالد نفناف حرام عليكم هذا كفو يقدم برنامج تحليلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 10:43 م
  47. (( حائلي والقلب عالمي ))
    47

    نطالب وزارة الثقافة والاعلام باغلاق القناة الفاشلة نهائيا ..

    قناة مهما فعلت ماراح تتطور !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 11:43 م
  48. صقر سعودي
    48

    تكميم الافواة المستشري في بلدنا …..
    يجب ان يسكت ويمدح في القناة حتى ولو كانت تتخبط كما شاهدنا بالامس سوء الاخراج والتنسيق وبدائية ظاهره في نقل المباراة للاسف ……. بامانة اصبح من الضروري بيع حقوق النقل التلفزيوني للدوري لقنوات الجزيرة او ابو ظبي حتى ولو اصبحت مشفرة لاننا سنشاهد نقل وتغطية اعلاميه مميزة عكس العك الذي نراه من العام قبل الماضي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أغسطس, 2013 الساعة : 11:48 م
  49. اهلاوي ملكي
    49

    ياناس ،، عمار باحكيم دلوع ،، زعل بعد المباراه لان فريقه انهزم ،، دائما يضعونه لمباريات الاتحاد ،، تابعو تصرفاته ،، فعندما يخسر الاتحاد تراه تعيسا ويقلل من فوز الفريق المنافس ،، هذي الحقيقه ،، ميوله وخسارة الاتحاد هي السبب ،، لو فاز الاتحاد ما قال شي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 12:15 ص
  50. احمد الصخري
    50

    الخشب يا حبيبي بيضلوا خشب ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 12:26 ص
  51. الاهلي الزعـــــــــــــيم الملكي
    51

    للوبي الازرق يسطر ع قنااة لاسف
    يارب في هذي لحضه انك تدمر الهلال يارب لاتوفقه يارب كل واحد قاااطع رزق انت تشغله في نفسه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 12:58 ص
  52. أنا أقول
    52

    القناه الرياضيه بها تخبط وتخبص
    نرجو التدخل من المسوؤلين :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 1:02 ص
  53. ابوسريع
    53

    ياليت يستغنون عن القناة كلها ويغيرو حق النقل لقناة تحترم مشاهديها

    حتى لو دفعنا اشتراك سنوي قسما بالله ملينا وكرهنا كورتنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 1:05 ص
  54. عارف عطا الله
    54

    والدور علي با ريان ؟ ؟ ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 1:37 ص
  55. شنتر بن عداد
    55

    ناس ماتفهم مدير القناة نصراوي باعترافة باريان نصراوووووووين
    اتنوا تفهمون نصراوي او انكم تريدون تنثرون حقدكم على عمكم وحارق دمكم الزعيم الملكي
    الهلال السعودي
    بس مدير القناة tv3 نصراااااااوي ياناس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 2:06 ص
  56. سبيع جازان
    56

    كان النقل التلفزيوني لمباراة السوبر مرضي للمتابعين
    صاحي انت ؟؟؟
    من اللي قال مرضي والله لا تصوير ولا اخراج ومعهم الغامدي معلق الخيول تطور وصار معلق كرة قدم
    واللحيدان صار كبير مراسلين بذمتكم هادا مراسل والله ما عمري شفته في الملعب دايم يجي كاميراا خفيه ولا سؤال وجائزه
    الله يستر من الموسم هادا شكلنا بنرجع نتابع المباريات من الراديو
    ياصبرررررررر الارض يا tv3

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 2:24 ص
  57. مشعل
    57

    لله درك يازعيم حتى في شغل القناه السعوديه يدخلونك للامام ياقاهرهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 4:30 ص
  58. العادلي
    58

    قناة فاشلة من كل النواحي …. :(

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 4:53 ص
  59. رائد الحارثي
    59

    قناة فاشله الله يصبرنا بس :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 5:40 ص
  60. الصمصام
    60

    جمهور مسطح وش دخل الهلال في مباراة ليس الهلال طرفا فيها …..عايشين المؤامرة ……. لن يتغير بنا الحال إذا كان تفكير الجمهور السعودي هكذا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 7:13 ص
  61. الصمصام
    61

    صاحب التعليق رقم 51 دعاء … لايستجاب … استح على عمرك وخلك من الدعاوي هذه كورة . حققوا الدوري .
    الفتح ماله الا كم سمة وحقق الدوري وهلحين السوبر وانتم ما قدرتم تحققون الدوري لكم ما يقارب 40 سنة لا يكون الهلال مسك بطولة الدوري وقال والله ما يأخذه الأهلي ……..دوم الكهيل يحبون الدعاوي على الناس ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 7:17 ص
  62. ابو فيصل
    62

    يعني خليتم المهم والمفيد وهو تطوير وجلب معلقين على مستوى رفيع ذو خبرة وكفائه مثل قناة الجزيرة هاهيا تجذب المشاهد وتعمل على مايريدة المشاهد العربي والغريى من كل بلد تستقطب المعلقين الاكفاء لكي يرتاح المشاهد من قنواتكم الفاشلة ؟
    الناس تشتغل على التطوير والتقنية الجديدة والمنافسة العالمية مثل قناة الجزيرة وقناة ابو ظبي وقناة دبي كل مايريدة المشاهد يشاهدة في هذه القنوات من اخبار رياضيه واخبار اللعبين في جميع الالعاب وليس في كرة قدم بس هنا الفرق.
    وانتم لاتطوير ولاتصوير ولا برامج زينه ولا مقدمين برامج ولا شيئ من وسائل جذب المشاهد حتى يحترم هذه القناة.
    فشلتونا ماعندكم غير اقالة واعفاء بسبب لقب او كلمة يعني ويش صار قال ملكي ولا قال عالمي ولا ولا الى اخره يعني خلاص اعفيه ليه اذنب ، يعني انتم بهذا لاعفاء وتصريحكم باعفاء المعلق والمراسل راح تهدوا الشارع الرياضي السعودي لا انتم زتم الشارع شحن وكل هذا ليه ولمن ولصالح من ؟
    اتقوا الله واخلصوا للقناة السعوديه تراكم فضحتونا والله ماتقارن بأيئ قناة في العالم .
    خلكم من الخرابيط ملكي وزعيم وعالمي ويش دخل هذه بشغلكم وفسادكم بلقناة .
    على قولة الكابتن فيصل ابو اثنين خلونا على الرادوا احسن من قناتكم اللى تزيد الاعمى عمى؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 8:12 ص
  63. الواصل
    63

    من زين الاخراج في مبارات السوبر ويقولن راضين على الاخراج الا اخراجهم زفت وسيئ لابعد حد
    لاتعليق مثل الناس ولانقل مثل الناس ولااستوديوتحليلي مثل الناس . انا جالس اطالع مبارات او
    اطالع المدربين والجماهير نصف وقت المبارات ضايع بين بينات مدرب الاتحاد وجماهير الاتحاد
    وعاد يوم جاء الامير خالد الفيصل في كل توقف لازم تجي الصوره عليه الله يطول في عمره عارفينه
    ومايحتاج كل شوي مطلعين الصوره .
    لا وسوالي المخرج انه لقط لقطه مهمه يرجع صورة حارس الاتحاد ثلاث مرات وهو يغمز بعينه يعمي روح .
    والله يستر من بداية الدوري والمحللين جايب محلل امي مايعرف يتكلم كلمتين على بعضها وقال قال حصري
    الله يخاااااااارررررررجججججججننننننننا بس.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 9:41 ص
  64. اخضر جده
    64

    لحد يصدق ان القناة الرياضية يتحكم بها نصراويين
    صحيح ان القناة بها عاملون من ميول مختلفه اغلبهم
    من المنطقه الوسطى ولكن المتحكم بالقناة هو النفوذ
    الازرق وهو المؤسس الحقيقي لهذه القناه وجميع
    القرارات تتخذ من خلالهم وباريان ليس الا ريموت
    كنترول للتوجيه والتنفيذ .. سياسة القناه منذ ان
    انشأت هي خدمة فريق واحد باسم قناة الوطن
    والقرارات التي اتخذت لانها اتت عكس توجه
    ورغبات اصحاب النفوذ لهذه القناة فلا احد
    يستغرب من قراراتهم ويبقى الاهلي الملكي
    غصب عنهم ويبقى باحكيم انسان صادق عند
    ربه .. اذا كانوا صادقين بسياستهم في منع
    ذكر الالقاب لدى المعلقين فليفعلوا ذلك مع كل
    الالقاب اما اذا تقصدوا لقب معين فتوجههم
    مفضوح ومسيس ولا يقبله انسان عاقل وكفى
    لن نتطور وقناة الوطن تدار بهذا بفكر اوحد
    فكر مشجعين ومناصرين لذلك الفريق الهلامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 10:36 ص
  65. نصرنا
    65

    :twisted: الفساد الإداري :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 12:41 م
  66. فهد عبدالله
    66

    قناة قلتها مثل عدم وجودها لو تغلق يكون احسن مسخرة لخدمة الهلال فقط ! قناة مثيرة للتعصب والتفرقة بين شباب وانديةالوطن وياليت نقل صح وتعليق واخراج وتصوير زي الناس . الاءات وفرض اراء لا تقولوا كذا ولا تتحدثوا الا عن الهلال وتكتموا عن كل ما يسيء للهلال ولو كان واقعا تابعوا لعيبة الاندية الاحرى وخصصوا لهم كاميرات خاصة للاصطياد في المياه العكرة اخراج حسب المزاج الازرق وتكتيم على جماهيرية الاندية الاخرى وبالذات العالمي بالصوت والصورة كروت تمنح للعيبة الهلال لا تخرج على الشاشة وتختفي ولم تثبت ومهازل لا تعد ولا تحصى من ابعاد ومضايقات لكل من يخالف الهوى الهلالي ومن لا يسير حسب مزاجهم ومع الاسف ان الاعلام الرياضي الحكومي مختطف ومسير لخدمة ناد واحد فقط نادي الدلال والرعاية الخاصة والحنان الاعلامي الحكومي القائم على التفضيل والتمييز والتفرقة وياليتها توقفت عند الاعلام وانتهى الامر هنا بل نجد هذا العبث على مستوى رعاية الشباب واتحاداتها ولجانها وحكامها الهلال هوه الاهم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 3:19 م
  67. فهد عبدالله
    67

    شعارها خير برهان على اختطافها . ولو ان هناك غباء في لون الهلالين فبدلا من الازرق الابيض والرياضة المفروض الهلالية وبالابيض . اذا لم تستحي فاصنع ما شئت ايها اللوبي الازرق .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 3:29 م
  68. ميسي ميسي
    68

    هل كلمة الحق اليوم تساوي الفصل من الوظيفة ؟ وهل اصبحت الحقيقة تخوف ؟؟

    لن نتطور دام الموظف يخاف من نقل الحقيقه ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2013 الساعة : 6:30 م
  69. سعودي
    69

    التعليق رقم 35 اللي تقول عنه بلوشي كان مقر ناديك مستاجر وهو اللي كان يدفع الايجار وبشهادة. مختار احد المؤسسين لناديك اقل شي قل الله يرحمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2013 الساعة : 3:11 ص
  70. سعودي
    70

    يانصراويين تراكم فريق جحا من زمان لذلك لاتسخرون من فريقكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2013 الساعة : 11:02 ص
114