قمة مرتقبة بين الوحدات و الرمثا في كأس الأردن

الوحدات الرمثا الاردني

ستكون المنافسة على اشدها في المواجهات الست المقررة ضمن الجولة الرابعة قبل الأخيرة للدور الأول من بطولة كأس الاردن لكرة القدم.

تفتتح الجولة يوم الاحد بلقاء الصريح مع الشيخ حسين، وتستكمل الاثنين فيلعب الحسين مع العربي ومنشية بني حسن مع البقعة والجزيرة مع الفيصلي، وتختتم الثلاثاء فيلتقي ذات راس مع شباب الأردن والوحدات مع الرمثا.

فبعد الجولة الثالثة في الدور الاول، تتساوى فرق العربي وذات راس ومنشية بني حسن ب6 نقاط على رأس المجموعة الاولى من فوزين وخسارة لكل منها، مقابل 3 نقاط لكل من فرق الحسين وشباب الأردن والبقعة من فوز وخسارتين لكل منهما.

وفي المجموعة الثانية، يتساوى الوحدات والفيصلي ب9 نقاط مقابل 6 نقاط للرمثا و3 نقاط للجزيرة ولا نقاط للشيخ حسن والصريح.

وبحسب نظام المسابقة لهذا الموسم، تتأهل الفرق الأربعة الاولى من كل مجموعة للدور القادم الذي تلتحق به فرق من الدرجة الاولى.

وتبرز من بين المباراة الست مواجهة الوحدات مع ضيفه الرمثا وفيها يتطلع الوحدات لتعزيز صدارته وعلامته الكاملة وتأهله المبكر فيما يدرك الرمثا حاجته للفوز لتأكيد تاهله رسمياً بشكل يليق بكونه وصيف حامل اللقب.

وتبدو مواجهة الجارين الحسين والعربي القادمين من أربد نارية، العربي له 6 نقاط وبحاجة لفوز اخر لتأكيد التاهل المبكر فيما للحسين 3 نقاط في وضع لا يحتمل خسارة اخرى.

الوضع نفسه ينطبق على مواجهة منشية بني حسن مع ضيفه في الزرقاء فريق البقعة، الاول له 6 نقاط ويبحث عن الفوز، بينما ستكون الخسارة موجعه للثاني لانها قد تحرمه من فرصة التأهل.

110