الجزيرة الرياضية تعلن تفاصيل تغطيتها للدوري الانجليزي

الجزيرة الرياضية

أكد ناصر الخليفي مدير عام قنوات الجزيرة الرياضية أنه تم العمل في وقت قياسي لتقديم تغطية مميزة لأحد أعرق وأشهر الدوريات الكروية في العالم هو الدوري الإنكليزي الممتاز التي حصلت القناة التي تتخذ من الدوحة مقراً لها على حقوق نقله في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في السنوات الثلاث القادمة.

وقال الخليفي في تصريح لوكالة “فرانس برس”: “عملنا في وقت قياسي نظراً لحصولنا على حقوق النقل في وقت متأخر قبل انطلاق الموسم الجديد بأقل من شهر لكي نقدم تغطية مميزة للدوري الإنكليزي الممتاز الذي يعتبر من أشهر البطولات في العالم”.

وتابع: “اعتادت الجزيرة الرياضية على التعامل مع البطولات الكبرى باحترافية عالية وأن المنتوج التلفزيوني المقدم من القناة يضاهي منتوج أهم القنوات العالمية”.

وتنطلق منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بنسخته الثانية والعشرين غداً السبت، وقامت الجزيرة الرياضية بتخصيص 3 إستوديوهات ضخمة في مقرها الرئيسي بالعاصمة القطرية الدوحة لتغطية هذه البطولة ذات الشعبية الجارفة في الدول العربية.

وسيكون الإستوديو الرئيسي الخاص بتحليل المباريات الأكبر مساحة في العالم بين الإستوديوهات التحليلية المخصصة “للبريميرليغ” ويضم شاشة عملاقة طولها 23 متراً وبتقنية HD وسمكها 5 مليمتر هي الأكبر والأكثر وضوحاً في العالم أيضاً.

هذا بالإضافة إلى 22 شاشة تظهر تشكيلة فريقي كل مباراة بطريقة إبداعية لأول مرّة في عالم التلفزيون.

وسيتم إخراج الإستوديو الرئيسي بـ 15 كاميرا منوعة من أحدث أنواع الكاميرات التلفزيونية.

وتعاقدت الجزيرة الرياضية مع نخبة من أشهر وأهم الأسماء الكروية في العالم ليحلوا ضيوفاً على ستوديوهات وبرامج القناة أمثال ألن شيرر ورود خوليت وراي كليمانس وبيتر رايد وغيرهم خلال هذا الموسم، فيما سيكون النجم المصري أحمد حسام ” ميدو” الذي احترف في الأندية الإنكليزية سابقاً محللاً رئيسياً إلى جانب النجم السعودي نواف التمياط في الإستوديوهات التحليلية للقناة، وسيقدم الإستوديوهات التحليلية الإعلاميين المعروفين أيمن جاده ومحمد سعدون الكواري.

كما خصصت القناة مجموعة كبيرة من البرامج المنوعة لتغطية كل ما يتعلق بالدوري الإنكليزي الممتاز على مدار الأسبوع وتم تعزيز كوادر القناة من مراسلين في إنكلترا ليكونوا عين القناة من ميدان الحدث كما.

وكانت الجزيرة الرياضية قد بدأت بتغطية خاصة للدوري الانكليزي على شاشتها ابتداء من يوم الأحد الماضي حيث خصصت إستوديو تحليلي لدرع الرابطة الخيرية ومن ثم بثت يومياً برنامج “على خط الانطلاق ” قدمت فيه عناوين مختلفة من تاريخ الكرة الإنكليزية إلى الحديث عن عمالقة مانشستر ولندن وليفربول بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المباريات التاريخية من الدوري الإنكليزي الممتاز ووثائقيات عن مواسم سابقة ونجوم وأساطير ومدربين مروا على الملاعب الإنكليزية.

هذا وتم تخصيص قناة +10 وHD2 لتغطية الجزيرة الرياضية للدوري الإنكليزي باللغة الإنكليزية وذلك من خلال إستوديوهات وبرامج منوعة على مدار الأسبوع، وتم التعاقد مع الثنائي المميّز الخبير بالكرة الإنكليزية المكوّن من الإعلامي ريتشارد كيز والنجم الإنكليزي السابق أندي غراي ليقدما التغطية باللغة الإنكليزية.

التعليقات

4 تعليقات
  1. ابوعبدالله والاجرمن الله
    1

    لماذا لايتم تحديد اسعار الاشتراك على نفس البطاقه منعنا
    للتلاعب في اسعار البطاقات من قبل الموزعين…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أغسطس, 2013 الساعة : 12:47 ص
  2. العراب
    2

    لماذا لايتم تحديد اسعار الاشتراك على نفس البطاقه منعنا
    للتلاعب في اسعار البطاقات من قبل الموزعين…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أغسطس, 2013 الساعة : 10:52 ص
  3. نصراوي للأبد
    3

    هل الاسعار ثابته للتجديد ام سوف تتغير بعد حصول الجزيره ع نقا تادوري الاقوي الانجليزي اللي عنده علم يعلمنا كم الاسعار وام مازالت الاسعار كما هي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أغسطس, 2013 الساعة : 12:53 م
  4. حماده
    4

    في السعوديه تجديد الاشتراك 510 ريال لمده موسم يعني 10 شهور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أغسطس, 2013 الساعة : 8:18 م
114