ديلي ميل: مسعود أوزيل يرغب في الرحيل لمانشستر يونايتد

اوزيل ريال مدريدذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية يوم الجمعة أن لاعب خط الوسط الألماني مسعود أوزيل يريد مغادرة نادي ريال مدريد من أجل الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي نادي الشياطين الحمر حريصون على التوقيع مع اسم كبير في فترة الانتقالات الصيفية من خلال تقديم (40) مليون جنيه استرليني للتعاقد مع اللاعب أوزيل.

وكان النجم الألماني مسعود أوزيل (24 عاماً) هدفاً للسير أليكس فيرجسون بعد نهائيات كأس العالم (2010) ، ولكنه انضم إلى ريال مدريد وهو الآن مستعد للرحيل عن النادي الإسباني.

واضافت صحيفة “ديلي ميل” أن ممثلو أوزيل قد رحبوا بامكانية انتقال اللاعب إلى اليونايتد ، وأن مدريد يمكن أن يقبل مبلغ (35) مليون جنيه استرليني لتمويل صفقة التعاقد مع جاريث بيل.

ويمتد عقد لاعب فيردر بريمن السابق مع ريال مدريد حتى عام (2016) ، في ظل شائعات مشكوك في صحتها حول اعتماد ريال مدريد في الفترة المقبلة على اللاعب لوكا مودريتش فقط بعد التوقيع مع جاريث بيل.

 

التعليقات

4 تعليقات
  1. انا شبابي والشباب اسطورة
    1

    ان شاء الله يكون الخبر صحيح بالتوفيق لليث الشبابي ولشياطين الحمر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أغسطس, 2013 الساعة : 8:49 م
  2. EzO
    2

    كل الاخبار كذب بكذب مره الونسو بيروح لليفر وكوينتراو لتوتنهام وخضيره لباريس سان جريمان
    ومودريتش للمان وبيبي للسيتي واليوم بعد اوزيل للمان !! اساساً أوزيل الصانع الاساسي في النادي مستحيل يروح لانه لايوجد لاعب يغطي مكانه ولا حتى ايسكو وبالرغم من ذلك حتى لو انتقال وش الـ 40 مليون ؟ دام هيغواين راح ب 30 مليون اوزيل قليله بحقه الضعف يعني 60 مليون اعتبره قليله بالنظر بقيمة فالكاو ، اوزيل حقق ارقام قياسيه اعلى من جميع صناع البرشا في الدوري وعلى المستوى الاوروبي خلال 3 سنوات فقط !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أغسطس, 2013 الساعة : 10:22 م
  3. luxe
    3

    اوزيل خارج اسوار الملكي …. هذي جديدة
    ماعند الريال لاعب صاحب لمسة مثل اوزيل بعد رحيل زيدان
    قمة السذاجه مجرد طرح الموضوع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أغسطس, 2013 الساعة : 6:02 ص
  4. G.G.M.U
    4

    جيد ان نري اوزيا عازف اللليل في مانشستر :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أغسطس, 2013 الساعة : 5:19 م
112