ابطال أفريقيا: الأهلي والزمالك في مهمتين صعبتين

الزمالك المصري

بعقول منشغلة بما يحدث في القاهرة يخوض الاهلي والزمالك المصريان غدا السبت مواجهتين صعبتين للغاية امام ليوباردز الكونغولي وارولاندو بايريتس الجنوب افريقي على التوالي، وذلك في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى للدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال افريقيا.

ويخوض الفريقان المصريان هاتين المواجهتين وسط حالة قلق وتوتر تنتاب اللاعبين نتيجة الظروف الامنية التى تمر بها مصر وتصاعد موجات العنف التى تشهدها القاهرة وعددا من المحافظات وخلفت مايزيد على 700 قتيل والاف الجرحى والمصابين اضافة الى حرق المنشأت العامة والخاصة وعددا من اقسام الشرطة والكنائس من قبل اعضاء جماعة الاخوان المسلمين وانصارهم من الجماعات الاسلامية مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي.

في المباراة الاولى، يدخل الاهلي حامل اللقب الى مواجهته مع بطل الكونغو وهو يسعى الى تناسي ما حصل له في الجولة السابقة حين مني بهزيمة قاسية جدا على ارضه امام اورلاندو بايريتس صفر-3.

وشهدت المباراة طرد احمد عبد الظاهر من الاهلي في الدقيقة 45 كما اهدر حامل اللقب ركلة جزاء عبر وليد سليمان (37).

ورفع اورلاندو بايريتس رصيده الى 4 نقاط بعد ان تعادل في الجولة الاولى امام ليوباردز صفر-صفر، فيما تجمد رصيد الاهلي عند نقطة حصل عليها من تعادله مع الزمالك 1-1.

وتصدر اورلاندو بايريتس الترتيب بفارق الاهداف امام ليوباردز الذي تفوق على الزمالك في الجولة الماضية 1-صفر في مباراة اكملها الفريق المصري بعشرة لاعبين بعد طرد محمود فتح الله لتسببه بركلة الجزاء التي جاء منها هدف المباراة الوحيد.

وعانى لاعبو الاهلي والزمالك من الاجهاد نتيجة صيام اللاعبين.

وسيكون الفوز مصيريا للاهلي والزمالك في مباراتي السبت لان خسارتهما ستقلل من حظوظهما في الحصول على البطاقتين المؤهلتين الى الدور نصف النهائي.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابراهيم سدير
    1

    كيف تتهمون الاخوان المسلمين بحرق المنشآت ؟ وان كانوا فعلا احرقوها لماذا يتناسى الخبر مجزرة ٦٠٠٠ قتيل ؟ ليتكم تهتمون بالرياضة وتتركون مالاتفقهون فيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أغسطس, 2013 الساعة : 10:22 ص
112