التون: سنبذل قصارى جهدنا لاسعاد جماهيرنا

بالصور: بعثة الفتح تغادر إلى الطائف .. والجبال يؤكد جاهزية فريقه للسوبر

الفتح 1

واصل فريق الفتح تدريباته مساء الخميس استعداداً لمواجهة الفريق القادمة أمام فريق الاتحاد في بطولة كأس السوبر السعودي, حيث أجرى تدريبات لياقية بعد ذلك قسم المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال لاعبي الفريق إلى مجموعتين كلاهما خضعتا لتمارين تكتيكية خاصة و مكثفة.

و أختتم الجبال التدريبات بمناورة أجراها على كامل الملعب طبق خلالها العديد من الجمل التكتيكية التي تركزت في سرعة بناء الهجمة و الضغط على المنافس، من جهة أخرى تغادر بعثة الفريق الفتحاوي عصر الجمعة للطائف عبر مطار الملك فهد الدولي بالدمام.

 مؤتمر الجبالي

عبر المدير الفني للفريق الفتحاوي السيد فتحي الجبال على جاهزية فريقه لمواجهة الأتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الإعلامي بنادي الفتح  للجبال وبرفقته قائد الفريق الفتحاوي المحترف البرازيلي ألتون جوزية.

وأستهل الجبال بقوله: مباراة الاتحاد تأتي في بداية موسم وبعد تحضيرات طويلة جداً وبالتأكيد نتمنى أن نستهل هذا الموسم بتتويج ببطولة كماهو الحال لدى الاتحاد فأعتقد بأن الفريقين متأهبين جيداً لخوض هذه المواجهة ونحن لدينا العزيمة الكبيرة بالخروج بنتيجة إيجابية.

وأضاف: نعلم جيداً بأن المباراة ستكون صعبة فالاتحاد فريق كبير و صعب دائماً ولكن نحن جاهزين وسنكون حاضرين في كافة الظروف.

وعن الترشيحات التي رشحت الفريق الفتحاوي لنيل لقب البطولة عطفاً على استعداداته المميزة رد قائلاً : هذه البطولة من مباراة واحدة فالترشيحات فيها متساوية فهي تعتمد بشكل كبير على الحضور القوي يوم المباراة والتركيز الذهني العالي.

وعن غياب مدافع الفريق كيمو سيسوكو رد قائلاً : الفريق الفتحاوي أعتاد على مثل هذه الظروف وبديل سيسوكو جاهز وسيكون حاضر في الموعد رغم أهمية اللاعب الغائب.

من جانبه وصف البرازيلي ألتون مواجهة الاتحاد بالقوية والصعبة وقال : الاتحاد فريق قوي ويملك عناصر قوية جداً أضافة إلى أنه يخوض هذه اللقاء على أرضه وبين جماهيره ولكننا في المقابل جاهزين لهذه المواجهة فنحن نملك عناصر ممتازة وسنبذل قصارى جهدنا لاسعاد جماهيرنا.

الفتح 2 الفتح 3 الفتح 4 الفتح 5 الفتح 6

 

التعليقات

4 تعليقات
  1. حساوي
    1

    إلتون علموه اهل الحساء الرجوله
    صاير شنبات
    قبل خابره ناعم ب الحيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أغسطس, 2013 الساعة : 9:37 م
  2. *.*
    2

    بالتوفيق يانموذجيين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أغسطس, 2013 الساعة : 10:54 ص
  3. الفتح ماشاء الله
    3

    الفتح قوته في تأقلم المجموعة مع المدرب الجبال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أغسطس, 2013 الساعة : 3:00 م
  4. ملكي
    4

    بالتوفيق للفتح المظلوم فالمفروض تلعب المبارة علي ارضه ولكن اتشاد الخدمنه وصغير جدة شغال في سرق حقوق الاخرين كالعاده يارب انصر نجوم الحساء ابطال الدوري عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أغسطس, 2013 الساعة : 3:04 م
104