الاتحاد يبدأ أولى تدريباته في الصين .. وكانيدا يطالب اللاعبين بنسيان لقاء الذهاب

أدى الفريق الأول لكرة القدم تدريبه على ملعب التدريب لنادي غوانزهو إيفرجراند الصيني استعدادا لمواجهة الإياب يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا. في بداية المران اجتمع المدرب باللاعبين وسط الملعب، حيث طالبهم بنسيان نتيجة مباراة الذهاب والتركيز على المباراة المقبلة، ثم قام بتوزيع اللاعبين إلى 3 مجموعات لتأدية بعض التدريبات الفنية المطلوبة من كل مجموعة ثم بعد ذلك أجرى مناورة بين اللاعبين في منتصف الملعب. وتابع التدريب عدد من جماهير مدينة جوانزو وأبدوا سعادتهم بتواجد عميد الأندية في الصين. وسوف يواصل الفريق تدريباته يوم السبت على ذات الملعب عند الساعة الثامنة مساء.

التعليقات

24 تعليق
  1. بدر المونديالي
    1

    بالتوفيق للاتحاد في الاسيوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 10:03 م
  2. متابع
    2

    أتوقع تأدية أسامه المولد تدريباته منفردا . إلا إذا كان يبو ينفكوا من لاعب ثاني غير فوزي بس الخوف تجي في لاعب غير اللي يبونه ؟؟
    بس عشان تعذروني .. إرجعوا لمباراة ناشيء الاتحاد والاهلي د 24 وشوفوا كيف دخل مدافع الاتحاد بتهور بس جت في زميله الذي تلقى المسكين ضربه كادت تنهي مستقبله الكروي والتي كان المقصود بها لاعب النادي الاهلي !!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 10:15 م
  3. المنديالي
    3

    يارب العباد وفق الاتحاد

    اتمنى التوفيق لجميع الاندية السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 10:20 م
  4. البرنس المونديالي
    4

    بالتوفيق لكبير جدة وبطلها وعميدها ومشرفها ورافع إسمها وناديها الآسيوي الوحيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 10:29 م
  5. اهلاوي ملكي
    5

    بالتوفيق للاتحاد في مباراه القادمه وان شاء الله يتأهل لدور الاربعه وبالتوفيق للاهلي والهلال في مبارياتهم القادمه والله الله بالحضور ياجمهور الزعيم والملكي كلنا نمثل الوطن ولازم نمثله خير تمثيل

    تحياتي اهلاوي راقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 10:53 م
  6. فتى الأخدود
    6

    بالتوفيق لأبناء ليبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2012 الساعة : 11:46 م
  7. أبو جوري
    7

    لابد لاعبين الاتحاد نسيان الفوز الذي حققه في جدة
    لابد تقديم مستوى هدفهم شي واحد هو الفوز الفوز الفوز

    بنسبة تعليق فتى الأخدود

    عسى فالك ………….. قول آمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 12:41 ص
  8. اتحــــــــادي صميـــــــــــم"
    8

    بارب العباد وفق الاتحاد فوق كل ارض وتحت كل سماء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 1:08 ص
  9. الخرمي
    9

    يااآآرب وفق الاتي و جميع الانديه السسسعوووديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 2:13 ص
  10. فيصل سالم
    10

    ?????? اذا جا موضوع عن رجالات الاتحاد ظفو وجوهكم مانبي شبهه .. سيرو بعيد عننا ؛)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 2:15 ص
  11. الشوحطي
    11

    بالتوفيق للعميد واتمنى انهاء مشكلة سوزا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 2:41 ص
  12. مونديالي.
    12

    يا رب وفق الاصفرين في الاسيويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 7:12 ص
  13. اتحادي
    13

    بالتوفيق لأندية الوطن

    ولاعزاء للحاقدين الفتانين كلها كورة طلعت ولا نزلت اما إنها تطغي على صفات المسلم مشكلة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 9:16 ص
  14. العميد
    14

    يارب توفق الا تحاد في الصين8

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 9:22 ص
  15. مجنون
    15

    بتوفيق اللعميد في كل ارض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 9:41 ص
  16. ابونهال
    16

    بسم لله اول شي الله يوفق العميد في تشريف الوطن والشعب السعودي وادخل الفرح والسرور لي الشعب السعودي لنه يمثل وطن وان شاء الله مو غريبه علاء الاتحاد فهواء متعود اسعاد الشعب السعودي بي بطولاته الخارجيه والاقاريه……وارجو انه ما ندخل في نوايء الناس ماحد يعلم الي في النفس الا الي خلقهاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 9:49 ص
  17. وائل الاتحادي
    17

    يارررررررررررررررررررررررررررررر ب يفوز الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 11:09 ص
  18. بوسلطااااان
    18

    الاهلي و?????? متأهلين و??????? لك علية
    عموما اتمنى التوفيق للاندية السعودية
    رغم ان جمهور بعض الاندية لايستحق
    بس حب الوطن يفوق كل شي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 11:44 ص
  19. حمزه الاتحادي
    19

    أجمل ايام عمري ان تأهل الاصفران سويا يوم الثلاثاء

    يا منشىء السحاب ومجري الرياح انصر الاتحاد وسباهان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 1:20 م
  20. متابع
    20

    حمزه الاتحادي .. على نياتكم ترزقون سوف نرى وإن غد لناظره لقريب .
    لم أرى أحقد من الاتحاديين على كل ما يخص النادي الاهلي رغم كل ماجرى لهم من بني ?????? ولكن على قلوبهم زي العسل صحيح المثل القائل ( القط يحب خناقه ) :-D :-D :-D :-D :-D :-D .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 2:09 م
  21. ملكي اصلي
    21

    همزة الثلاثاءسيكون انعس يوم في حياتك
    حقود على اسياده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 2:46 م
  22. فهد
    22

    قدام قدام ياأتي لا صيني ولا ياباني بفضل الله ثم بعزيمة الرجال الأسيوية حقنا أحنا مانطالب بالفوز في ذي المباراة أحنا نبغى الكاس نبغى بطولة شدوا الهمم نبغى بطوله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 2:46 م
  23. نايف نمر الطايف
    23

    بالتوفيق للاتحاد نادي الشعب وملك اسيا وزعيمها الاوحد

    ياارب العبااد انصر الاتحااد

    حمزه الاتحادي اللهم امين ياارب العالمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 2:59 م
  24. حمزه الاتحادي
    24

    متابع…

    انا اكره الانديه التي تستخدم سلطة البشوت بلا استثناء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2012 الساعة : 3:57 م
108