بالفيديو: هل سخر الشمراني من جمهور فريقه السابق؟

الشمراني ناصر

لقت تصريحات نجم الهلال ناصر الشمراني بعد لقاء فريقه الودي مع الوداد المغربي الكثير من ردود الافعال في صفحات المواقع الالكترونية, حيث أشار إلى أن بات يشعر بوجود جماهير كبيرة ورائه.

وفسّر البعض تصريح ناصر أنه جاء كتقليل من جماهير فريقه السابق الشباب.

وقال ناصر الذي سجل الهدف الثاني في مرمى الفريق المغربي “بصراحة الآن أستطيع أن اقول ورائي جمهور عظيم, وأتمنى أن يحالفني التوفيق لكي أسعدهم”.

تابع الفيديو:

youtube
please specify correct url

التعليقات

102 تعليق
  1. الهــــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    1

    بكل تأكيد لم يسخر الشمراني ..!!

    بل يتغنى بجماهير الزعيم الملكي الأكثر شعبية بالخليج والقارة الأسيوية ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2013 الساعة : 11:36 م
  2. درع الملكي
    2

    سر يالزالزال جمهور :mrgreen: الملكي لك سند
    الشمراني لاعب ملكي في النادي الملكي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 1
    13 أغسطس, 2013 الساعة : 11:38 م
  3. درع الملكي
    3

    جمهور الملكي لك سند يالزالزال
    الشمراني لاعب ملكي في النادي الملكي
    بالتوفيق ياابو علي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2013 الساعة : 11:41 م
  4. ماجد
    4

    ,,,, فنان في المباريات الوديه ,, ومعا ,,فرق متذيلة الدوري ,,,,

    والمنتخب يشــهد

    البلنتيات ,,, تصنع نجوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2013 الساعة : 11:41 م
  5. ارخميدس
    5

    لا لا لا ماقال شي, قال (اقدر اقول ان وراي جمهور عظيم)
    وشلون فسرتوها؟؟؟؟
    اتركونا من ها الاستفزازات ,,,والشمراني يعرف قيمته عند الشبابيين..والشبابيين لايمكن ان ينسوا مافعله الشمراني لصالح فريقهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2013 الساعة : 11:41 م
  6. أتحادي بحره
    6

    كلام عادي جدا ما يحتاج أي تأويل وما قال شيء غلط وبصراحة الهلال كسب صفقة الموسم وبالمقابل الشباب خسر أهم لاعب مؤثر في فريقه ومن يظن ان هزازي سيحل غياب الشمراني بالشباب فهو مخطيء :-D هزازي لاعب مزاج وله أهتمامات فنية وهايم بالفن والفنانيين والجلسات :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2013 الساعة : 11:42 م
  7. بدر الهلالي
    7

    يالبيييه يالزلزال .. الشمراني اشاد بجمهور الهلال ايش دخل الشباب ولا البلطان باقي مسوي لكم رعب يانصراويه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2013 الساعة : 11:42 م
  8. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    8

    بصراحة جمهور الهلال في آسيا والخليج والوطن العربي هو الرقم واحد وتصريح الكابتن ناصر الشمراني فهو عبارة عن ردين الأول رداً على مدرب نادي الشباب برودوم بأني لازال يسجل أهداف مع نادي الهلال ولا يستحق أن يجلس في دكة البدلاء والرد الثاني هو للأدارة الشبابية بأنها لم تقف بجانب الشمراني في الفترة السابقة والتي لم تتدخل في قرارات المدرب لمعرف السبب جلوسه بالدكة فالمهاجم ناصر الشمراني يريد أن يوصل رسالة لناديه السابق عن طريق جماهير ناديه سابقاً ولا ننكر بأن جمهور نادي الشباب في تزايد وشاهدنا ذالك في مباراة نهائي كأس الملك ضد الأتحاد وفي الختام يظل المهاجم ناصر الشمراني مكسب كبير لنادي الهلال وهو هداف الدوري السعودي لأربع مرات وبعد تعاقد الهلال معه ظهرت أصوات من جمهور الجار بأن الصفقة فاشلة ولكن ظهرت بنجاح ولله الحمد وراح يهز شباك ناديهم قريباً .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2013 الساعة : 11:47 م
  9. شيخ النوادي
    9

    بعد كل هالسنين تكرشنا

    جمهور قليل لكن استحاله نقلب ضد فريقنا الذي نعشقه
    جمهور قليل لكن ذواق لكرة القدم مو جمهور ظقظقه
    بعدين مين الجمهور اللي معك
    اقسسم بالله ابدا ما اعد جمهور الهلال مساند ومؤثر لفريقه كجماهير اندية الغربيه

    مصيرهم يقلبون عليكم قلك جمهور شوه سمعة الجمهور السعودي في اسيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مهما صار يضل فرع لنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2013 الساعة : 11:52 م
  10. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    10

    الرياضة .. اخلاق , نبل , ووفااااااااااء

    قبل ان تكون مهاره وفوز وخساااااااره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2013 الساعة : 11:54 م
  11. الهلال العالمي
    11

    بالغصب يصير الشباب فريق كبير
    بالامس حسين واليوم ناصر
    بصراحة كل مافعلوه صدق هم جمهور ?????? وش الجديد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2013 الساعة : 11:55 م
  12. الـمـتـمـيـز
    12

    ناصر كان نكرة في الوحدة

    حتى أخرجه الشباب وعرف الناس به

    والأن يعض اليد التي إمتدت له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2013 الساعة : 11:55 م
  13. عشره نفر
    13

    معه حق الكبتن ناصر جمهور عظيم محفز للاعبين والمشاهدين انه جمهور الزعيم الملكي
    مو زي اللي كل اثنين جنب بعض عشره نفر قالها حسين في مباراتهم الاخيره هذولا اللاعبين
    الكبار يشوفون الجمهور ويحسون فيه اما ال?? والله لاجمهور ولا لعب غير الزحمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2013 الساعة : 11:55 م
  14. أحبــــــــك يالهـــــلال مــــوووت
    14

    بالتـــــوفيــــق يالـــــزلازال كلنا معـــــاك وجمهـــــــور الزعيــــــم خلفــــــك

    بـــــدا مسلــسل التربص بنجمــــوم الزعيــــم من الأعــــلام الأصفـــــر ..

    النجـــــم ناصــــر لم يقصـــــد التقليــــل من جمهــــــور الليــــــث … ولاكــــن ينغنــــــى بالجمهـــــــور الهــــلالي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2013 الساعة : 11:58 م
  15. هلالي زعيم
    15

    معذور ناصر من جمهور يقدر عدده بـ 10 نفر الى جمهور يملا الملعب هههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2013 الساعة : 11:58 م
  16. جميع البطولات لابد فيها من الظلم
    16

    تعيدنا بلا طواقي مدري مين اللي احتكرها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 12:00 ص
  17. مذكر بن سوير بن غافق الجديغان
    17

    حيا الله ناصر والحين نسميه على قول اللبنانيين ابو الزلف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 12:00 ص
  18. زعيم اسيا
    18

    ام الركب تصافق عند بعض الانديه ههنهههههه مساكين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 12:06 ص
  19. الحربي 10
    19

    الحين جمهور الهلال عظيم والله عيب عليكم اصلا اذا جينا للاساس كان مسمى الهلال هو الشباب وجمهوره توه طالع من سبع سنوات واغلبيتهم صغار سن
    جمهور الهلال في الرياض فقط اما على مستوى الخليج واسيا تلقى شعبية النصر هي الاولى واخر دليل على كلامي نهائي ولي العهد الاخير وشفنا كيف العالم تتكلم عن النصر وبالذات عن عشقها
    طبعا كلامي ذا للصحيفه لاني ماارد على أي هلالي دامه صغير في السن والعقل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 12:06 ص
  20. فديتك يالاهلي
    20

    : السؤال هل سخر
    الاجابة نعم او لا
    انا بعد من واحد للعشرة 10987654321
    نعم سخر وافهم يافهيم :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 12:06 ص
  21. استراحة الخرج !!!
    21

    الشمراني يشيد بجماهير جحا لاغرابه كل ساقط له لاقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 12:08 ص
  22. عاشق النادي الملكي
    22

    خله يفيدك جمهور

    انا اهلاوي لكن الشمراني صراحه عييب عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 12:10 ص
  23. أسد جارح
    23

    كل مين يعمل بأصله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 12:22 ص
  24. زعيم القرن الاسيوي
    24

    لم يكذب الزلزال ولم يسيئ للشباب
    جمهور الشباب محترم ولكن ليس عظيم كجمهور زعيم آسيا
    وهالشيء ينطبق على باقي الأندية
    والرجاء عدم الاصطياد بالماء العكر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 12:23 ص
  25. زعيم اسيا
    25

    الرجال ما يقصد شئء وصراحة جمهور الهلال اكبر جمهور بالعالم العربي وفي اسيا ليش الحقد على الهلال سر للأمام يازلزال وزلزلهم والله يوفقك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 12:31 ص
  26. عاشق وطن
    26

    هذا وانت عند الهلال صاحب الجماهيرية المتوسطة , طيب لوا لعب مع الفريق الجماهيري الاول العالمي او شقيقه المونديالي اتوقع يصيبه ذهول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 12:32 ص
  27. أنا أقول
    27

    ياناصر خلاص حنا الشبابيين نسيناك
    وانت للحين شايل في قلبك
    وعلى العموم الشباب والهلال كلهم واحد
    وعسى الله لايغير علينا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 12:33 ص
  28. الزعيم مجننهم
    28

    ألف الف مبروك للزعيم والنصراويه مساكين والله مساكين :mrgreen: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 12:38 ص
  29. الحقيقه
    29

    أنا مستغرب من العنوان السخيف .. ليش سخر عشان قال الحقيقه . فعلآ جمهور الهلال عظيم ولا يقارن بأي جمهور . فما بالك بجمهور الشباب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 12:40 ص
  30. الملكي الحقيقي الاهلي
    30

    جمهور طواقي
    بعدين اقسم بالله كانك من لاعبين الهلال السوداني
    بعدين الزلزال كلام فاضي والقاب فاضيه وفارغه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 12:43 ص
  31. استراحة الخرج !!!
    31

    مسكين جمهور 10 نفر في اسبوع واحد حسين عبدالغني وناصر الشمراني قالبينها طقطقه على ناديهم .....هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 12:45 ص
  32. ابو خالد
    32

    بالأمس أشار بها حسين عبدالغني وقامت الدنيا
    واليوم لاعبهم السابق واحدا الصحف لن تنشر الخبر لأنه شهد شاهد من اهلها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 12:56 ص
  33. شبآبي للآبد
    33

    صراحة دحين اقدر اقول انه وراي جمهور عظيم !!!
    ليه اول محنا مالين عينك :(

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 12:57 ص
  34. دمي أزرق
    34

    تعليق رقم 30

    زلزال لقب فاضي!

    ما ألومك 8)

    زلزل شباك فريقك أكثر من 11 مرة :mrgreen: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 1:00 ص
  35. الزعيم مجننهم
    35

    الهلال الموسم الماضي في أسوء حالته وطقطق على الأصفر ب الأربعة شلون الموسم القادم :mrgreen: عزيزي النصراوي سوف نسحقكم بالاهداف وتتراقص السنتوره على مقابركم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 1:08 ص
  36. العالمي النصر
    36

    والله صادق الشمراني كلهم 10مشجعين والهلال بعد نص الملعب مشحعين والنص الثاني كراسي زرقه :oops: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 1:23 ص
  37. شبابي - مبتعث
    37

    اشوف انا كشبابي .. ما قال شي غلط … من سابع المستحيلات ان نقارن جمهور الملكي الهلالي بجمهور شيخ الانديه الشباب … برائي انه قال الحق .. الشباب له جمهور ولكن ليس كشعبيه زعيم اسيا الملكي الهلال …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 1:33 ص
  38. درع الملكي
    38

    الى رقم 30 الزالزال الشمراني يقولكم الوعد صلبوخ يانادي صلبوخ :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :-o :mrgreen: :mrgreen: :-o :-o :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 1:36 ص
  39. ابي بطوله
    39

    تعليق ٩
    هديء من روعك ياشيخ النوادي
    على افتراض ان اللاعب اخطأ في تصريحه فهذا شأن يخصه هو ، وهو المسؤول عن مايقول
    والهلال لادخل له في هذاالتصريح
    ياليت تتمالك اعصابك قبل ان تعلق على شيء لكي لاتتهم الجميع
    يضل الشباب والهلال عينان في رأس ، وهذه التصريحات لاتؤثر على العلاقه في مابينهما
    تحياتي لك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 1:36 ص
  40. ابومحمد
    40

    جاهل لايملك من التعليم ولا الثقافة حتى 1% فا لا استغرب منه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 1:49 ص
  41. صريح جدن
    41

    تعليق ٢٥
    جمهور الاهلي المصري اكثر من جماهير الانديه السعوديه كلها مجتمعه
    فلا تقوللي ان جمهور الهلال اكبر جمهور عربي
    وبالتوفيق للزلزال ناصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 1:51 ص
  42. شبابي واقعي
    42

    عنوان للاستفزاز والفتنة .!! الله يهديك ياخالد ..!!

    ناصر لاعب كبير يقصد شعبية الهلال الاكثر في المملكة لكن مايقصد انة يسئ للجمهور الشباب ياما فرحوا معاه ..

    بس مشكلة ناصر في الاعلام الثقافة ..\ لعب عقلية حواري بامكانك تمدح فريقك الحالي من غير لمز وهمز ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 1:54 ص
  43. زعيم اسياء
    43

    ياخى لازم يفهم كل اعلامى وكل مواطن سعودي وكل رياضى بان جماهير اندية الدرجةالاولى اكثر بكثير من جماهير الشباب نادى بالعربى ماله جمهور لا?????? ولا عشرين نفر وكل الى يكونو موجودين اعلاميين وفرقة تطبل مستاجره تضجون على انفسكم انت خلو الخبال والهياط لاريسكم ولامدربكم وحتى لاعبينكم عارفين وفاهمين ان فريقكم بدون جمهور لاو السنه هذى مستاجرين اطفال ايتام عدد ميتين مشجع لكل مباراة للشباب قالو بتبرع للايتام تضحكون على مين وهزازى هز وغنى والله محد حولك لو تتروش بالملعب ماعاد به جمهور يساندك اما الشمرانى اتوقع له نجاح باهر بعد ماحس بقيمة الجمهور الهلالى وراه المفروض يستحى المشجع الشبابى يقول انه يشجع الشباب امام الناس عيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 2:05 ص
  44. طاش ما طاش
    44

    المهم , أسمع يا ناصر بمجرد ارتدائك قميص الهلال ستلاقي حرب اعلامية صفراء فاقع لونها :idea:
    يعني لعبك قبل اليوم كله كوم , واللعب للهلال كوم 8)
    ستجد اسماء اعلامية تقلب عليك , لا تقول ليه :?:
    وكل رمشة أو ضحكة أو همسة أو كحة , أصحابنا دول لهم تفاسيرهم المتخصصة , ماشي الكلام :?:
    أمضـــــــــــــــــــــــي يا بطــــــــــــــــــــــــل 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 2:09 ص
  45. شبابي وافتخر
    45

    ناصر لاعب هداف واتقع يحقق هداف الدوري ويكسر رقم ماجد لانه لاعب منضبط ومحترف- ويحب الفلوس

    ويعرف ان كرة القدم هي من رفعة من مكانته اجتماعيا(money talke
    ولكن الاعب – تربية حواري – مكه- والسانه فالت – والسانك حصانك يا الشمراني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 2:14 ص
  46. الذيب
    46

    الحقيقة
    جماهيرية الهلال في السعودية
    تعادل٧٥٪
    وال ٢٥ موزعة على البقية
    مع التفاوت بين المناطق
    ولم يقل شي قال خلفي
    جمهور عظيم ولم يسقط
    ولكن معروف السبب
    من المحرر
    لتغطية أخلاق كابتن فريقهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 2:18 ص
  47. الأسد الجنوبي
    47

    الي مضحكني في الموضوع تعليقات الهلاليين الي يكتبون ( الملكي)
    خلنا نقولها دايم عشان يلصق اللقب فينا :mrgreen: :mrgreen:
    ياشيخ مبزرة :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 2:19 ص
  48. ملعب زعبيل
    48

    تعليق رقم 31 تقول لك ساقط له لاقط وش تسمي اللي لقط محمد نور بعد اسقطوه الاتحاد ههههههههه شكلك ...واي وحدك مقهور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 2:20 ص
  49. واحد من الناس
    49

    الشباب كيان لا يمكن للشمراني ولا غيره ان ينال منه
    ويكفي ان الشباب هو من ساعد الشمراني على البروز والتألق
    والفريق الذي اخرج الشمراني سيخرج منهو افضل منه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 2:20 ص
  50. الزعيم مجننهم
    50

    تعليق 36 ايش أبغى بجمهور كبير يطلع من الملعب يبكي ومقهور من نتائج الفريق المخزية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 2:27 ص
  51. فيصل البنيان
    51

    ههههههه من اولها يالزلزال يحسبونك رادوي يبون يطفشوك مايدرون انك سعودي ه...وايه و?????? سر وزلزل فرقهم المتهالكه الله يوفق السير /ابوعبدالله وفرقة الملكي :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 2:28 ص
  52. شبابي و القلب مرتاح
    52

    شكرا يا ناصر
    شكرا يا حسين عبد الغني

    يبقى الشباب احد الكبار ٣ ولا عزاء للصغار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 2:28 ص
  53. الملكية صعبة قوية
    53

    تعليق رقم 9 : في نص جبهة جماهير جـ حـ ـا :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 2:33 ص
  54. الزعيم مجننهم
    54

    على فكره تنكتب زرقاء مو زرقه بس الظاهر انك من جماعة خلودي :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 2:33 ص
  55. نصراوي بقووووووه
    55

    سلك لي واسلك لك ,,,

    عشان الجماهير نادووا باسمه قال خلني ادهن سيورهم عشان يكثرون لي من هالاهازيج واسمع اسمي ف الملعب,,

    مسكين محروم هههههههه جماهير الشباب مايوصل صوتهم لو نادوا باسمه ,,,

    مايدري بكره يرمونه عظم زي ياسر واسامه هوساوي والفريدي وغيرهم ,,

    الوعد الدوري يااحظظ لاعب انجبته الملاعب السعوديه ,,

    والله من جد حظ هاللاعب يفلق الصخر والمشكله الي الان مااحد مقتنع فيه انه مهاجم من طراز عالي ,,,

    ولو اهتم هزازي بنفسه فلن يصل ناصر الي نص مستوى هزازي ,,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 2:46 ص
  56. شبابي راقي
    56

    زلزال ؟ هههههههههههههه ذكرني بزلزال العيص صجه ورجه واخرتها محلي وستظل محلي وقريبا سترتدي الطاقية

    وتنضم لفرقة جحا بقيادة الجاسر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 2:56 ص
  57. اهلاوي اصيل
    57

    الرجال ماقال شي لا تحاولوا تشبوها بين ولد مكه وجمهور الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 3:04 ص
  58. النصر الملكي الحقيقي
    58

    على هونك يالشمراني ترا مافيه فرق كبير بين جمهور المحلي والشباب بكرا من ينهزم من الملكي العالمي تحصل مدرج جحا فاضي هكذا هم السنافر وانت يالشمراني معروف مستواك عن الجد تختفي فزه كدش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 3:34 ص
  59. odo
    59

    يا حبكم للفتنه
    ادخلوا قلبه وشوفوه
    الله المستعان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 3:44 ص
  60. *.*
    60

    امس حسين واليوم ناصر !!
    شكله سعر ال??د نزل بقووه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 3:51 ص
  61. *.*
    61

    امس حسين واليوم ناصر !!
    شكله سعر ال ب ر و س ت د نزل بقووه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 3:53 ص
  62. شبابي
    62

    اعزائي جمهور الهلال هذا اللاعب الشباب من طلعة للاضواء وخلاه يصير هداف 4 مواسم ولعب معانا 6 سنوات لعب ومثل الفريق في كثير من المناسبات وانتقل للهلال وقبل ما يبدا الدوري قاعد يسخر من الشباب وجمهوره اللي كانو يحبونه بكرة اذا راح نادي ثاني بيسخر من الهلال فكيف بفريق طلعه وحصل على انجازات وسخر منه كيف انتم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 4:16 ص
  63. النصر الملكي الحقيقي
    63

    مافيه فرق كبير بين جمهور جحا وجمهور الشباب الا ان جمهور جحا اكثر شويه من جمهور الشباب واقف وراه اعلام كبير اما الشعبيه الحقيقيه هي لكبير اسيا الملكي العالمي النصر الاكبر في اسيا والثاني عربيا بعد الاهلي المصري اما الهلال فترتيبه ١٨٠ عربيا بعد ابو سعبوله اليمني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 4:23 ص
  64. دووح الهلالي الراقي الملكي الزعيمي
    64

    يبقى الزعيم الملكي سيد اسياد اسيا واشادة ناصر بجمهور الملكي ليس بغريب يبقى جمهور الزعيم رقم واحد باسيا

    ولك بمثال ان 90 % من سكان السعوديه فقط يعشقون هذا الكيان الشامخ سلمت يا ناصر وسلم لسانك

    الو الو الو ناصر هنا موجود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 4:36 ص
  65. amokles
    65

    الهلال فريق كبير ولعيبته كبار وسامي مبين بادي بدايه جيده دكه الاحتياط نفس الي في الملعب او اقوي منها
    وبنسبه لتصريح الشمراني كلامه صحيح وراه جمهور عظيم وناصر بيشتغل داخل الملعب ويخلي الي برا برا
    الي بطولاتهم بتصويت وعالميتهم والصعود لدور الاضواء كله بتزكيه مبروك لزعماء بسامي ومبروك لسامي الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 4:42 ص
  66. عاشق هلالي للنخاع
    66

    ردا على التأويلات لناصر الشمراني سؤال : وهل أخطأ حينما قال أصبح خلفي جمهور عظيم ؟
    هذه المقالات اللتي يسمى عنها الاصطياد في الماء العكر !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 5:01 ص
  67. ن
    67

    مافي شي جديد. شعبية الهلال ﻟﻠ تقـــارن بالشباب. مع احترامي لجماهير اللليثــــــــ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 5:24 ص
  68. ن
    68

    :?: :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 5:26 ص
  69. ابو المليين الشبابي
    69

    تصريح عادي بناءا على سؤال المذيع..وبصراحة لا يوجد اية انتقاص…مع الأسف الكاتب النصراوي حاول خلق اثارة ليست في محلها…فليس ناصر مثل حسين عبدالغني وليس النصر هو الهلال فالفرق كبييييييييييييير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 5:37 ص
  70. شبااااااااااابي
    70

    شف ياشمرااني ماطلعك الا الشبااب وجمهوره وانك فاااشل مو عشان طلعت من النادي لا .. لو تلاحظون يابقية الانديه السبع السنين الي راحت مين يصنع للشمراني كمااااااااتشو والدلييل شوفو لعبه بالمنتخب والله مايدري معين هي هااابه :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 5:45 ص
  71. ابو فيصل
    71

    الشباب له جمهور ما اظن كلهم بياعين لاصواتهم مايعرفون حتى لاعبينهم كلهم ملم حشو اهم شيئ وجبة ال?? الحراق والخمسين ريال معها ؟
    قال جمهور ماله الشباب جمهور وين ها الجمهور من زمان غير بعد وجبة ال??؟
    مدينة الرياض مقسومه بين الجارين النصر والهلال محد يعرف الشباب.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 5:49 ص
  72. أبونورة
    72

    للأسف كل شخص يحلل علي كيفه ناصر الشمراني مكسب للهلال وخساره لنادي الشباب يصعب تعويضها ودليل نسبة الاهداف التي سجلها مع الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 6:09 ص
  73. متعب العالمي
    73

    اغلب الشبابيين لايعرفون ان الهلال منشق من نادي الشباب الذي تسبب بالانشقاق سحب جمهور الشباب الى النادي الجديد هذا سبب عدم وجود شعبيه لنادي الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 6:19 ص
  74. باسم البلوي
    74

    لولا الله ثم نادي الشباب
    ماكنت صرت مشهور
    نادي الشباب اعطاك فرصة وصرت هداف
    المفروض تشكر نادي الشباب
    لكن اذا اكرمت اللئيم تمرد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 6:29 ص
  75. الزعيم الاهلاوي
    75

    ههههههههههههههههههه
    يا هو تحطيم واحراج للنفرات ههههههههههههههه
    امس ابو عمر كشف حقيقتهم على الملا ههههههههههههههههههه
    واليوم الزلزال يقول صراحة دحين اقدر اقول انه وراي جمهور عظيم ههههههههههههه
    يعني اول نفرات فقط وبالايجار الغير منتهي بالتمليك ههههههههههههه
    الزلزال يعرفهم جيد اكثر من اي واحد وهذا رد على اصحاب الهياط ومقالات جمهور الشباب اغضبهم هههههههههههه
    وهذا يعني ان ما كل من كذب كذبة يجب تصديقه حتى ولو كان رئيس نادي هههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 6:52 ص
  76. الزعيم الاهلاوي
    76

    هناك جماهير من الرياض تذهب لمباريات النفرات من اجل وجبة البرست
    واذا وافقت المباريات خميس وجمعة يحصلون على 50ريال فقط
    نظرا للاقبال الشديد على البرست في ذلك اليوم ههههههههههههههههههههه
    والدليل تقرير بتال القوس عن جماهير الايجار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 6:59 ص
  77. فهد عبدالله
    77

    اعتقد ان ذالك التصرف من الشمراني الخطوة الاولى في طريق نهايته . الكل يعلم ان الشباب جمهور عشر نفر ولكن ان يأتي هذا الكلام من هداف الشباب السابق ولاربع مرات دوري . كلام ليس بمحله وانما تصفية حسابات ليس الا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 7:13 ص
  78. محمد سلامه النعيمي ..
    78

    ..........هههههههههههه

    شوف , هو من حق الشمراني ان يصبح لديه جماهيريه لانه لاعب هداف وموثر , وبما انه انه لعب للهلال فتحقق مايريد .. لككن شلون لو لعب للنصر , قسم بالله غير ينصددم من العشق النصراوي الجماهيري للاعب النصراوي ,

    الهلاليين الله يهداهم بسرعه يقلبون على لاعبيهم دايم , ومرات يقلبون على الفريق كككامل ههههههههه ولكم في مباراة اولسان طيبة الذكر عبرة هههههههههههههههههه

    لككن الشمراني ماله حق ينتف جمهور الشباب حتى لو كانوا عشرة , قسما لايستحقون الجحود , فمشكلت الشمراني كانت مع برودوم والبلطان فقططط .. لكن نويصر مخبووره زين اخلاقه ..

    دورينا الموسم القادم مووولع ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 7:30 ص
  79. ءهءهءهءهءهءهءهءهءه
    79

    شباب لاحد يتكلم على جمهور اولسان صدق الشمراني جمهوور عظيم وهداف الدوري 3 مرات مو اربع يا جحاجيح معترفين حتى اساطيركم ما سووها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 7:35 ص
  80. اهلاوي سدير
    80

    الصراحه تزعل من جد وش فايده اسجل ومحد يشجعني الا بنقاله وراعين الوجبات
    يبغى جمهور حي يحيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 7:50 ص
  81. فتحي صوصو
    81

    جمهور الشباب ثلاثه نفر وجمهور ?????? كثيرات :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 8:06 ص
  82. شبيه الفيل
    82

    عاد يحق له يهين الحلال

    اليس البلطان هو من اعطي لاعبيه للمحلي ببلاش

    وجالس يطارد النصر على مليون لعطيف

    شي طبيعي جدا

    ولو طلع جحا وسب البلطان

    ولا راح يسوي شي بل ممكن يطلعوا البلطان يعتذر له

    وعلى رأي المثل من يهن بسهل الهوان عليه و2 ?? :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 8:09 ص
  83. (الزعيق الحقيقي هي ام هلال)
    83

    مافيه اثنين يختلفون عن ناصر الشمراني
    لاكن اذا حس سامي انه راح ياخذ مكانه في قلوب الجماهير صدقوني
    راح ينتهي مثل مانتهى غيره وافهم يافهيم
    ولاتقولون تعصب ها ترى كل شي واضح وضوح الشمس
    الحين ينقز واحد ويقول سامي مكانه في قاوب الجماهير ولاحد بيوصل مواصيله وتطير في العجه كالعاده
    بس اذكركم والايام بيننا :) :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 8:25 ص
  84. سداح 111
    84

    الشرهة على اللي كاتب المقال يبي يبرز باي طريقة واشعال النيران – الفتنة اشد من القتل – ليش تجر الناس يدخلون في ذمم بعض — القلم امانة — تحي تتصيد زلات الناس ولا تفسر الكلام على هواك — ولكن رحمك الله يا فيصل بن فهد كان يلجمهم بلجام لايستطيع احد ان يرفع رأسه —- والان يقولون حرية الرأي — بالعكس الانفتاح في غير محلة جريمة — القلم امانه يا مشعلين الفتنة …………..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 8:43 ص
  85. ثامر
    85

    تعليق 19

    انت طفل والدليل انك لاتعرف جماهير الزعيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 8:58 ص
  86. ثامر
    86

    تعليق رقم 70

    الشمراني عندما كان يلعب في فريقكم الفاشل كنتم تقولون انه افضل لاعب و الحين يوم راح الزعيم تسبونه ياجماهير 10 نفر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 9:01 ص
  87. ثامر
    87

    تعليق رقم 69

    انت في حياتك شفت فريقك فايز ببطولة ..........

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 9:05 ص
  88. حمدون
    88

    سبحان الله امس عبدالغني يسخر من جمهور الشباب عشره نفر
    واليوم الا ناصر تمشكلونه مع جمهوره السابق
    شبك يامشبك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 9:12 ص
  89. سبحان الله
    89

    سبحان الله يوم كان في الشباب كان يجي ردين او ثلاثة لاي موضوع لة الان اختلف الوضع
    وصار حديث الكل … انه الملكي ي سادة يجعل من لا شي شي ويقلب الموزايين الهلال
    التيرمو متر للكرة السعودية وكفى …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 10:51 ص
  90. اخضر جده
    90

    الشمراني سخر وبقوة فلا احد يجي ويبرر
    صحيح جمهور الهلال لايقارن بجمهور الشباب
    ولكن كلمة عظيم خرجت من لسانه بقصد السخريه
    وليس كتعبير صادق كما يعتقد بعض الهلاليين :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 11:48 ص
  91. هذه مقالتي وعلى الله اتوكل
    91

    ناصر شبيه لاعب اساسا ومن هذا المنطلق اقدر اقول ان رزق الهبل على المجانين ، جيبوا لي هدف واحد سجله هذا الشي بحرافة كلها كور يعرضها المدافع وتخبط في ناصر وتدخل للمرمى او ضربة جزاء ، والله اتمنى ان يكون عندنا لاعبين في مستوى عال بغض النظر عن النادي لان هذا سوف يخدم النتخب المتدهور حاليا باسباب هذا الشي وامثاله الذين صدقوا كذبة انهم لاعبين محترفين .
    اسال الله عز وجل ان يحفظ بلدنا من المخربين في كافة المجالات ومنها الرياضة التي اصبحت بوابة للشهرة والترزز ومصدر كسب غير مشروع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 11:52 ص
  92. ابوساري الملكي الاهلاوي
    92

    كيف لوووووولعبت مع الملكي وشفت جمهوره الاول في اسيا راح تقول جمهور جحا باص خمسون راكب…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 12:41 م
  93. هههههه
    93

    ياجمهور الشباب العظيم والذواق لاتعتبون على لاعب ثقافته التعليمية ضحلة وتكاد تكون معدومه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 1:16 م
  94. عالمي
    94

    هو صادق 10نفر واكبر دليل المباريات الي في استاذ الملك فهد يجبون عمال النظافه عشان يكذرون هههههههههههههههه
    والهلال المساكين يجبون لاعب عاطل الكوري الشايب الفاشل راح تشفون وش راح يسوي العالمي فيكم وفي مدربكم الي راح نطيره :-P مثل ماطيرن مدربك الدور الاول انصحكم من الحين جيبو مدرب بديل لان اليماني ماعنده سالفه..يامحلي ياحرام..رحمتكم..ص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 1:31 م
  95. الزعيم الملكي(سفيرالوطن)
    95

    وش السالفه بالامس ابو عمر واليوم ناصر ماغير نسف للجبهاات
    الصلبوخيه
    انظروا لتعليقات جماهير جحا امس يساندون جماهير صلبوخ ضد الملكي الاهلاوي واليوم ضدهم
    جمهور زي الرجل المصري مع من غلب وستضل العالميه والملكيه صعبه قويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 1:49 م
  96. ADOL213
    96

    ما قال جديد !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 3:49 م
  97. حــمــيدوو
    97

    ياحبكم للفتنه والتهويل يا صحيفة سبورت … فعلا قاعد يقول الحقيقه ان جمهور الهلال يوازي تقريبا نصف سكان المملكه هذا قصد الزلزال وجمهور الشباب والهلال واحد ماراح تفرقون بين زعيم وليث .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 5:49 م
  98. عبدالرحمن الخالد
    98

    طبعاَ كل تعليق بيدافع عن ناديه..

    لكن لما نتكلم بالصراحه, لماذا صرح ناصر بهالكلام؟
    هل هو رد لإداراة نادي الشباب (لو صدر منها شي)
    هل رد ناصر الشمراني لإدارة الشباب (اكرر لو صدر منها شي) يكون بالتقليل من جماهير الشباب؟

    يبقى الشباب نادي شامخ, و يبقى ناصر الشمراني لاعب تنتهي صلاحيته بعد اقل من خمس سنوات
    و يبقى الشباب نادي شامخ, و تبقى ادارة خالد البلطان إداره و ليست النادي

    بالاخير نادي الشباب لا يقف على لاعب ولا على إدارة ولا على الجماهير

    نادي الشباب هو شيخ النوادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 6:26 م
  99. ابوسلطااااان
    99

    اكيد يتنكر لجمايل ال?????? بعد لبس الطاقية
    وغرروا به جماعة جحا وانسوه ايام البرستد
    زمن عجيب بس غدا سيغرف عندما يهاجم من
    جماعة جحا ويتمنى ابو عشرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 8:04 م
  100. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    100

    .....هههههههههه
    حيلهم بينهم
    مشكلتك يالشمراني طلعت من فريق برتقالي ورحت لفريق ازيرق :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 8:40 م
  101. HUSSAIN ALAHLAWI
    101

    ههههههههههههههههههه الحقيقه مرررره :mrgreen: :mrgreen: ومسكين اللي ماعنده جمهور كالجمهور الملكي الاهلااااااااوي :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 9:29 م
  102. اهلاوي محايد
    102

    اول شي اكثر جماهير باسيا جماهير جوانزو الصيني وبعدها جماهير النصر السعودي لاتتتفلسفون والشمراني مو غريبه عليه طلع من فريق نتن ويحق له كل شي شوفو اغلب الاعبين خرجو من انديتهم لكن يمدحونها الا الشبابيين الشمراني وعبدو كانو ركائز اساسيه بالشباب وطلعو من النادي وسبوه كذالك على وعبدالله عطيف للاسف الشباب نادي لايحترم الاعبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 10:29 م
101