القرني يكتب عن تواضع رمز الأهلي

تواضع الأمير خالد بن عبدالله شاهده الجميع ليلة (28) رمضان في اسواق جدة القديمة أو البلد كما نسميها. كان الأمير يسير بدون حراسات جنبا إلى جنب مع إخوانه وأبنائه المواطنين، يتحدث مع الصغير منهم، ومع الكبير. هذا هو خالد بن عبدالله الذي تربى وعاش في جدة، وأحب أهلها، وما زيارته للأماكن التاريخية والقديمة في جدة إلا تأكيد على محبة الأمير لتلك الأسواق القديمة والتراث الأصيل لمحافظة جدة التي كان سموه في بداية حياته احد رواد تلك الأماكن التاريخية. إن التلاحم الكبير والحمد لله بين القيادة والشعب جسده الأمير بتواضعه الجم وذلك بعد نزوله الى الشارع وتفقده حال اهل جدة عن قرب. شكرا من القلب للأمير المتواضع الزاهد في المناصب، والذي يحب الرياضة والرياضيين، وهو أحد أهم عرابي الرياضة في المملكة عبر التاريخ.

تسديد

ـ جمهور كبير وعاشق سوف يثبت للجميع يوم (21) أغسطس، من هو جمهور خط النار، ومن هم مجانين الأهلي، عندما يزلزلون الارض تحت أقدام الفريق الكوري. المطلوب 30 ألف مشجع يوم الأربعاء.

ـ مباراة الخميس القادم أمام الوداد البيضاوي المغربي سوف تكون بروفة قوية للأهلي قبل المباراة المصيرية أمام فريق سيؤول الكوري، أتمنى من الجهاز الفني اللعب بالتشكيلة الأساسية في هذه المباراة المهمة رغم علمي بمحاولة المدرب الكوري معرفة أسلوب وطريقة المدرب الأهلاوي.

ـ إن استخدام الالعاب النارية سوف يتسبب بعقوبات قاسية على الفريق الملكي. ارجو من مجانين الأهلي عدم استعمالها في المباراة القادمة، وأرجو من رابطة الجماهير توعية الجماهير عن هذا الامر، والإبلاغ عمن يحضرها للملعب حتى لا يعاقب النادي من الاتحاد الآسيوي باللعب بدون جمهور على أرضه في المباريات القادمة.

مقالة للكاتب عبدالله القرني عن جريدة النادي

التعليقات

4 تعليقات
  1. غير معروف
    1

    ليت البعض يتعلم من مدرسة الأخلاق الرمز خالد بن عبدالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2013 الساعة : 8:08 م
  2. أستلمت الكأس من جميع ملوك المملكة يعني ملكي
    2

    من تواضع لله رفعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2013 الساعة : 11:00 م
  3. شبابي وافتخر
    3

    بس حظه – انه شجع الاهلي
    كان كل سنه يفرح ولو ببطوله لو كان اتحادي او هلالي او شبابي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 2:31 ص
  4. فديتك يالاهلي
    4

    غريب امر بعض البشر عنده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أغسطس, 2013 الساعة : 2:47 م
108