مواجهات مثيرة في ربع نهائي آسيا للناشئين

اختتمت يوم الخميس فعاليات الدور الأول من منافسات الدور الأول من بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً التي تقام في إيران، حيث تقام يوم الأحد أربع مواجهات مثيرة في الدور ربع النهائي.

وتسعى الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي إلى تحقيق الفوز، من أجل بلوغ قبل النهائي والحصول على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً 2013 في الإمارات.

وستكون أولى مباريات الدور ربع النهائي يوم الأحد بين العراق متصدر المجموعة الثانية مع الكويت صاحبة المركز الثاني في المجموعة الأولى، حيث نجح العراق في تحقيق فوزين وتعادل خلال الدور الأول في حين حقق الكويت فوز وتعادل وخسارة.

وفي المباراة الثانية تتقابل كوريا الجنوبية متصدرة المجموعة الثالثة بثلاثة انتصارات، مع أوزبكستان صاحبة المركز الثاني بالمجموعة الرابعة.

أما في المباراة الثالثة فتلتقي إيران المضيفة التي تصدرت المجموعة الأولى بثلاثة انتصارات، مع أستراليا صاحبة المركز الثاني في المجموعة الثانية.

وفي المقابل تشهد المباراة الرابعة والأخيرة لقاء سوريا متصدرة المجموعة الرابعة بفوز وتعادلين، مع اليابان ثانية المجموعة الثالثة والتي حققت فوزين وخسارة في الدور الأول.

112