بالصور: الاخضر الاولمبي يناور القادسية استعداداً لخليجي البحرين

المنتخب الاولمبي 1

اجري المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مناورة تدريبية في الحصة المسائية اليوم الاثنين مع الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية ضمن معسكره الاعدادي في مدينة الخبر استعدادا للمشاركة ببطولة كأس الخليج لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية التى تستضيفها دولة البحرين خلا الفترة من 15 إلى 25 أغسطس الحالي حيث يلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثانية بجانب منتخبي قطر وعمان.

وحرص القروني في المناورة التدريبية على تطبيق بعض الجمل التكتيكية للاعبين وتصحيح الاخطاء وكيفية بناء الهجمة من الخلف وتنويع اللعب من الاطراف واشرك القروني جميع اللاعبين في المباراة للوقوف على التشكيل الانسب وتجهيز البدلاء وفي نهاية المناورة قام رئيس نادي القادسية الجديد معدى الهاجري بمعايدة عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الاولمبي الاستاذ صالح ابو نخاع والجهاز الاداري والفني واللاعبين.

من جهته قدم عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الاولمبي الاستاذ صالح ابو نخاع شكره لادارة النادي على اقامة هذه المناورة التدريبية وتعاونها المستمر مع المنتخب السعودي مبينا بان المناورة كانت مفيدة للجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد القروني لوضع تصوره الكامل عن المنتخب قبل المشاركة في البطولة الخليجية.

المنتخب الاولمبي 2 المنتخب الاولمبي 3

التعليقات

2 تعليقان
  1. كاشف الحقائق
    1

    من خلف ابعاد هتان باهبري المشارك مع المنتخب منذ فترة … و حين اقتراب موعد البطولة الخليجية يتم استدعاء عبدالله عطيف .. !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2013 الساعة : 2:41 ص
  2. المجد الاصفر
    2

    المنتخب الالمبي كان مع يوسف عنبر مرررعب ولكن التوفيق لم يحالفه ولم يحقق لقب البطوله وبعدهاا ابتعد يوسف عنبر والا فهو مدرب قدير وخطير .
    وبالتوفيق للقروني .
    أهم شي الانضبا ط والتفاهم واللعب الجماعي الجميل والابتعاد عن الانانيه ونظام طقها والحقها .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أغسطس, 2013 الساعة : 9:49 ص
104