الأرجنتيني لوبيز يعتبر إنضمامه إلى الغرافة تحدياً كبيراً

لوبيز

اعتبر مهاجم الغرافة القطري لكرة القدم، الارجنتيني ليساندرو لوبيز، ان انضمامه الى فريقه الجديد يعتبر تحديا كبيرا وانه يتمنى ان يكون عند حسن الظن به.

وعقد الغرافة مؤتمرا صحافيا يوم الاثنين لتقديم محترفه الجديد ليساندرو لوبيز لاعب ليون الفرنسي السابق والذي تعاقد معه النادي القطري لموسمين.

واكد الشيخ حمد بن محمد آل ثاني رئيس جهاز الكرة بالنادي ان لوبيز لاعب “غني عن التعريف ولاقى انتقاله الى الفريق صدى اعلاميا كبيرا محليا وخارجيا، وان الغرافة اعتاد على التعاقد مع النجوم الكبار”.

واشار الى ان ناديه “يعكف حاليا على حسم امر المحترف الرابع قريبا والذي سيكون من اصحاب المستوى الرفيع”. اما لوبيز فقال “سعى الغرافة للتعاقد معي منذ فترة طويلة وانا رحبت بالامر نظرا لاصرار النادي على ذلك، واعتبر انضمامي للغرافة تحديا كبيرا لي”. وتابع “اوجه الشكر لإدارة نادي الغرافة على الثقة الكبيرة التي منحتها له وانا سعيد للغاية بالتوقيع للنادي واتمنى أن اكون عند حسن ظن إدارة وجماهير الفريق”، معربا في الوقت نفسه “عن أمله في أن يتمكن من الانسجام سريعا مع بقية اللاعبين قبل بداية مشواره الرسمي مع الفريق في دوري نجوم قطر”.

الجدير ذكره ان الغرافة عانى كثيرا الموسم الماضي في ظاهرة غير طبيعية لفريق تعود على الاستقرار سواء على مستوي اجهزته الفنية او اللاعبين الاجانب، فاضطر الى استبدال اكثر من مدرب ومحترف ولم يحقق أي بطولة للمرة الاولى منذ عدة مواسم.

وتعاقد الغرافة مؤخرا مع المدرب البرازيلي المعروف زيكو، ويملك لاعبين محترفين هما البرازيلي نيني والاسترالي مارك برشيانو، اضافة الى لوبيز.

هذا ونفى جاسم المنصوري الامين العام للنادي ما تردد حول مفاوضات يجريها الغرافة مع البوركيني جوناثان بيترويبا مهاجم رين الفرنسي، وقال “نحترم اللاعب البوركيني الذي تم عرضه علينا لكننا اعتذرنا على اعتبار أنه خارج اهتمامات نادينا”.

108