الرياضية تنقل أربع مباريات يوم الجمعة

علنت قنوات الرياضية السعودية عن نقلها لاربع مباريات يوم الجمعة في اطار منافسات دوري زين للمحترفين في جولته الثامنة , وسنتقل القناة الرياضية السعودية 1 مواجه الهلال والرائد على ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز وذلك بصوت المعلق عبدالله الغامدي , وسيسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه احمد العجلان ويستضيف كلن من نجيب الامام وحمد الدبيخي , فيما سيكون فيصل الملوقي وعبدالرحمن الدحيم مراسلان من ارضية الملعب.

وتنقل الرياضية السعودية 2 لقاء الشباب والشعلة على استاد الملك فهد وبصوت المعلق عدنان حمد الحمادي وسيسبق اللقاء استديو يقدمه المذيع الشاب بندر الشهري ويستضيف من خلاله حمد الصنيع وعبدالرحمن الرومي.

وستنقل الرياضية السعودية 3 لقاء هجر والفيصلي في ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء وسيكون أحمد النفيسه معلقا للمباراة , وسيكون زكي الصالح محللا من ارضية الملعب , وسيكون معه المراسلين فيصل القحطاني و بدر رافع.

في حين ستنقل السعودية الرياضية 4 اخر لقاءات يوم الجمعة بين نجران والتعاون على ملعب الاخدود وذلك بصوت المعلق غازي صدقه , فيما سيكون مصلح آل مسلم محللا من ارضية الملعب وسيكون معه كلن من المراسلين رياض المزهر وناصر الشيبان.

وستقام جميع المباريات عند الساعة 8:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

2 تعليقان