هجر يخوض مباراتين وديتين استعداداً لركاء

هجر

أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته بعد الإجازة التي منحها الجهازين الإداري والفني للفريق بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك عند الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد رابع ايام عيد الفطر وقبل بداية التدريبات استمع اللاعبين إلى محاضرة ألقاها عليهم المدرب الكابتن ناصف البياوي هنأهم في بدايتها بالعيد شرح من خلالها أهميه المرحلة المقبلة حيث لم يتبقى على انطلاقة الدوري سوى 17 يوم .

ومن ثم بدأت تدريبات الفريق بتمارين الإحماء وتركزت أغلب التدريبات على تكثيف الجرعات اللياقة ومناورة بمنتصف الملعب وفي نهاية التدريب أقامت إدارة الكرة حفل معايدة للاعبين والجهازين الفنى والإداري.

من جهة أخرى ذكر مدير الكرة الأستاذ عادل البخيت ان اعداد الفريق يسير وفق الذي خطط له وسيلعب الفريق خلال الفترة المقبلة مقابلتين وديتين الاولى أمام النهضة بالدمام الخميس المقبل الموافق 8/10/1434هـ والأخرى جاري التنسيق لها وسيعلن لاحقا عنها .

فيما تواجد بالتمرين كل من أمين عام النادي الأستاذ/ سامي القنيان وعضو مجلس الإدارة المرشح المهندس / محمد بن ناصر الملحم وعضو الأتحاد السعودي لكرة القدم المهندس/عبدالعزيز القرينيس وعدد من الاعلاميين

التعليقات

1 تعليق
  1. هجراوى
    1

    لبى قلبه الابيض والاسود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أغسطس, 2013 الساعة : 3:13 ص
112