بالفيديو: ريال مدريد يسحق الإنتر بثلاثية في غياب أبرز نجومه

رونالدو ريال مدريد

سحق ريال مدريد الإسباني خصمه الانتر الإيطالي بثلاثية نظيفة في القمة الودية التي جمعتهما في الولايات المتحدة ضمن استعداداتهما للموسم الكروي الجديد.

كان الفريق المدريدي الأفضل في مجمل أحداث اللقاء رغم غياب عدد من نجومه الأساسيين مثل أوزيل وإيسكو وألونسو ومارسيلو وبنزيمة وكاسياس، فيما قدم نظيره الميلاني أداءا متواضعا، لكنه تحسن في الشوط الثاني.

تسيد ريال مدريد اللقاء تماما في الشوط الأول، من حيث الاستحواذ والفرص، فيما وقع إنتر ميلانو فريسة له دون أن يظهر أي أنياب، حيث لم يختبر الحارس دييجو لوبيز.

نجح الميرينجي في التقدم مبكرا عبر النجم البرازيلي ريكاردو كاكا (ق11)، الذي استقبل بينية متقنة من الأرجنتيني أنخل دي ماريا ليحولها بتسديدة مباشرة بشكل جميل نحو مرمى “الأفاعي” لكن الحارس السلوفيني سمير هندانوفيتش تصدى لها، لترتد الى كاكا مجددا الذي أسكنها برأسه في الشباك وأضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني من تسديدة رائعة مباشرة من مسافة بعيدة استغل بها بينية لا تقل روعة من البرازيلي كاشيميرو (ق39).

وفي الشوط الثاني، ورغم اجراء تغييرات كثيرة، واصل الفريق الملكي تحكمه في ايقاع اللقاء، غير أن النيراتزوري اندفع هجوميا وشكل خطورة في فترات متباعدة على مرمى لوبيز.

كان أخطر فرص الريال تلك التي وقفت فيها العارضة امام تسديدة متقنة من خيسي رودريجز في بداية الشوط (ق46)، فيما واصل دي ماريا وموراتا مسلسل اهدار الفرص مع تألق هندانوفيتش.

وأضاع الأرجنتيني رودريجو بالاسيو فرصة خطيرة لتقليص الفارق للإنتر بعدما تخطى المدافع البرتغالي بيبي، لكنه سدد فوق عارضة دييجو لوبيز (ق58)، كما تصدى الحارس ببراعة لتسديدة الدنماركي أولسن (ق62).

ومن نيران صديقة سجل الأرجنتيني ريكي ألفاريز بالخطأ في مرماه ثالث أهداف الريال (ق67). وأنقذ دييجو لوبيز مرماه من تسديدة قريبة لريكي، فيما أضاع إيكاردي فرصة مؤكدة للإنتر.

youtube
please specify correct url

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو راشـــد
    1

    عاشق المرنقي سافر الى البحرين لوحدك كاكا لن يذهب معك هو اساسي في الريال تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أغسطس, 2013 الساعة : 11:59 م
112