بالفيديو: اوباميانغ يتألق في أول مباراة له مع دورتموند

اوباميانغ دورتموند

قدم المهاجم الدولي الغابوني بيار-ايميريك اوباميانغ اوراق اعتماده عندما سجل ثلاثية لافتة وقاد فريقه بوروسيا دورتموند الى فوز كبير على مضيفه اوغسبورغ 4-صفر في المرحلة الاولى من الدوري الالماني لكرة القدم يوم السبت.

وفرض اوباميانغ (24 عاما) المنتقل من سانت اتيان مقابل 13 مليون يورو، نفسه نجما للمباراة مع وصيف المانيا ودوري ابطال اوروبا، فافتتح التسجيل من كرة رأسية في شباك الحارس المغربي محمد امسيف (24).

وضاعف اللاعب السريع تقدم فريقه اثر تمريرة حاسمة من ماركو رويس فلعبها ارضية (66)، قبل ان يمرعن الحارس ويحقق الهاتريك (79).

واختتم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الممتعض لبقائه مع فريق المدرب يورغن كلوب وعدم انتقاله الى بايرن ميونيخ، المهرجان من ركلة جزاء (86).

واستهل باير ليفركوزن ثالث الموسم الماضي موسمه بفوز مهم على ضيفه فرايبورغ خامس الموسم الماضي 3-1، باهداف شتيفان كيسلينغ (22) والكوري الجنوبي هيونغ-مين سون القادم من هامبورغ (46) وسيدني سام (52)، مقابل هدف وحيد لميكي هانكي (40). واهدر جوناثان شميد ركلة جزاء لفرايبورغ (67).

وكان بايرن ميونيخ بدأ حملة الدفاع عن لقبه بفوز اول على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3-1 امس الجمعة في افتتاح المرحلة الاولى.

وحقق هيرتا برلين بداية ساحقة بعد عودته من الدرجة الثانية وهزم ضيفه اينتراخت فرانكفورت سادس الموسم الماضي 6-1 على الملعب الاولمبي.

وسجل كل من التونسي سامي العلاقي (58 و60) والكولومبي ادريان راموس (17 و71) هدفين، واضاف الغلة جوناثان بروكسبانك (32) والبرازيلي روني (89)، فيما سجل الكسندر ماير (71 من ركلة جزاء) الهدف الشرفي لفرانكفورت.

واستفاد هانوفر من طرد لاعبي فولفسبورغ ماكسيمليان ارنولد (32) والسويسري تيم كلوزه (52)، ليحقق فوزه الاول بهدفين نظيفين للدنماركي ليون اندرياسن (17) والمجري تسابولس هوشتي (84). وقلب نورمبرغ تأخره بهدفين امام مضيفه هوفنهايم وتعادل معه 2-2.

وسجل لهوفنهايم الارجنتيني دافيد انخل ابراهام (34) والفرنسي انطوني موديست (51)، ولنورمبرغ نيكلاس شتارك (54) ودانيال جينتسيك (57).

youtube
please specify correct url

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق اللون الاصفر
    1

    واحد اثنين ثلاثة اربعة ودورتموند الاصفر مااروعة حبيبي النصر ودورتموند غير هسنة الاصفرين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أغسطس, 2013 الساعة : 10:24 م
112