يؤدي تدريباته في معسكره بمدينة فالنسيا

منتخبنا يواجه بطل أوروبا استعداداً لتصفيات كاس أمم آسيا

منتخب الشباب

يؤدي منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم تدريباته في مدينة فالنسيا في إسبانيا استعدادًا للمشاركة في بطولة (الكوديا) والتي تأتي ضمن استعدادات المنتخب لمجموعته في تصفيات كأس آسيا للشباب والتي ستقام في طهران خلال شهر أكتوبر المقبل.

وتنطلق البطولة 12 الجاري وتستمر حتى 21 من نفس الشهر وتضم عددًا كبيرًا من المنتخبات العالميّة تمّ تقسيمها علي مجموعتين، حيث أوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الأولى الحديدية بجانب إسبانيا والمكسيك واستراليا وقطر، وضمّت المجموعة الثانية منتخبات الارجنتين واليابان وكندا وبلغاريا وبلاروسيا.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة جدول المباريات حيث يبدأ منتخبنا مشواره يوم 12 بلقاء اسبانيا “بطل أوروبا” ، ثم مع المكسيك يوم 14، ومع استراليا يوم 17، وأخيرًا مع قطر في ختام الدور الأول يوم 18.

وتقام مباراتا نصف النهائي يوم 19 ومباراة الثالث والرابع يوم 20، وأخيرًا المباراة النهائيّة يوم 21 الجاري.

قائمة المنتخب:

عبد المجيد السواط، ومهند فلاتة، وعبد الله الجوعي، وخالد القطام، ونواف القحطاني، ووليد أبو ملحة  ومحمد البقعاوي من نادي الهلال، وخالد الشويع، ووليد سحاري من نادي النصر، وحسن رغفاوي، وعبد الرحمن خير الله، وعبد المجيد عريشي وعبدالاله شاهين من نادي الشباب، وحسن غزواني، وسعد آل خيري من نادي الاتفاق، وحمد الشهري، وعادل المشيط من نادي القادسية، وحسن الدوسري من نادي الفتح، ومصطفى الموسى من نادي الخليج،  ويزيد الصياح من نادي التعاون، وعبدالله آل عراف من نادي الوحدة، وعبد العزيز دمدم، وجابر مدخلي، وعطية الشمراني من النادي الأهلي، وعصام القرني من نادي الاتحاد.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ذبياني مكه
    1

    بطل الدوري لشباب الممتاز لم يضم سوى لاعب واحد ،، بينما ?????? شاهدوا كم عدد اللاعبين المنضمين ،، مجامله على حساب سمعة الوطن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أغسطس, 2013 الساعة : 7:56 م
  2. مفتاح الخبر
    2

    مباريات عالميه قويه للمنتخب الوطنى للشباب بس هل المباريات منقوله على السعوديه الرياضيه قناة الوطن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أغسطس, 2013 الساعة : 8:55 م
  3. اولسان
    3

    التعليق 1

    يالحبيب هذا اعداد للاعبي المحلي وهذا هو المهم وطززززززز في المنتخب

    وابشرك كل هالاسماء ستشاهدها بعد سنتين باندية سدوس والدرعية والفيصلي ومرخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أغسطس, 2013 الساعة : 6:05 ص
112