رئيس الخليج يقود مبادرة للم شمل محبي النادي

سليمان المطرود رئيس نادي الخليج

أكد الرئيس الذهبي سلمان المطرود للمركز الإعلامي بنادي الخليج أن الاجتماع الأخير الذي عقد قبل ليلتين في النادي بحضور رئيس النادي وعدد من الشخصيات الخلجاوية خطوة إيجابية تدفع بالاتجاه الصحيح لمصلحة الخليج وأبنائه .

وأضاف المطرود: الاجتماع في وقت هام للم الشمل وهذه خطوة تحسب لمجلس الإدارة وإن شاء الله تكون مباركة في هذه الأيام المباركة ونحن سندعمها بما نستطيع وعلى الجميع أن يمتلك حس المبادرة و يبادر للم الشمل والمصالحة ما بين الخلجاويين ولابد لهم أن يتعاونوا لمصلحة البلد والنادي وشخصياً أتمنى التوفيق في هذه الخطوة وأتوقع أن يكون جميع الخلجاويين مع مثل هذا التحرك الإيجابي.

وأوضح الذهبي: أن اللجنة لن تقتصر على حل المشكلات الموجودة بين الجميع خصوصاً الشخصيات الرياضية والديوانيات وإنما الهم والهاجس الأول هو القيام بمصالحة اجتماعية و لم شمل جميع محبين النادي .. مضيفاً : عندما اجتمعنا أدركنا أن رئيس مجلس الإدارة فوزي الباشا ينوي القيام بمبادرة كبيرة ومصالحة بين الخلجاويين والمجتمع وهذه خطوة جيدة خصوصاً أنها تأتي قبل بداية المنافسات الرياضية.

وفي ختام حديثه مع المركز الإعلامي قال: سيكون النقاش ضمن اللجنة كبيراً وموسعاً بعد العيد وإن شاء الله ستكون آلية جيدة لحل المشاكل الموجودة ونرجو من الجميع أن يكونوا متعاونين لما فيه مصلحة نادي الخليج.

110