الرياضية تنقل مباراتي الهلال والأهلي ضد الوداد المغربي

الوداد المغربي

كشفت مصادر مقربة من القناة الرياضية السعودية أنّ القناة سوف تنقل مبارتي الهلال والاهلي ضد نادي الوداد المغربي منتصف الأسبوع المقبل.

وسيواجه الفريق الهلالي نظيره الوداد يوم الثلاثاء القادم الموافق السادس من شوال , على أن يواجه الفريق المغربي فريق سعودي أخر وهو النادي الأهلي قبل مواجهة الهلال بيومين.

يذكر أنّ القناة الرياضية تملك أيضاً الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري الجميل لموسم 2013/2014 وهى فى طريقها أيضاً للإحتفاظ بحقوق نقل المباريات لمدة خمس مواسم أخرى قادمة بعد أن رفض إتحاد الكرة بيع حقوق نقل مباريات الدوري لكل من قناتي الجزيرة ولاين سبورت والتى قررت الأخيرة غلق قنواتها بعد عيد الفطر.

التعليقات

7 تعليقات
  1. متغلي لعيون الملكي
    1

    بالتوفيق لهلالنا الملكي ..$

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 5:30 م
  2. مناحي الديحاني
    2

    شلون الأهلي بيلعب مع الوداد قبل اسبوع يقولون بيلعب الوداد مع النصر ؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 5:36 م
  3. الزعيم الاهلاوي الملكي
    3

    الاهلي قاهرهم
    الملكي معذبهم
    عودة قلعة الكؤوس افجعتهم
    لله درك يازعيم تذكرو الماضي الاليم
    وخافو من المستقبل القريب
    ياجمهور الملكي التمسو لهم العذر فقد ايقنوا انه لا محال من عودة الملكي لمنصاة التتويج فهم يصارخون ويطامرون بعد كل خبر وكما يقول المثل الصراخ على قدر الالم 8)
    :-o :lol: :-D :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 5:52 م
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    بالتوفيق لهلالنا الـ (( ملكي )) الكبير وفالهم الفوز .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 5:57 م
  5. حمــــزة الاتحـــادي
    5

    tv3 تطارد في اندية البشوت ونادي الشعب تسوق عليه الاعذار لا بارك الله فيها
    من قناة وزمان حدنا عليها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 9:36 م
  6. ابوفليتان
    6

    بالتوفيق للراقي الملكي وعدم توفيق لسارقي الالقاب ?????? جحا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أغسطس, 2013 الساعة : 5:12 م
  7. mohamed
    7

    الفوز للوداد اررررررررربعة :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أغسطس, 2013 الساعة : 5:15 م
103