الاتحاد الآسيوي اعتمد التقرير الطبي للنادي

الاهلي يضم الشهري لقائمته الآسيوية بديلاً عن الفهمي

تدريبات الاهلي 4

سيضم النادي الاهلي مهاجمه صالح الشهري لقائمته التي ستشارك في المراحل النهائية من دوري أبطال آسيا بديلاً عن المصاب ياسر الفهمي, بعد أن تلقى النادي الضوء الاخضر من الاتحاد الآسيوي نظراً لوجود تقارير طبية تثبت اصابة الفهمي.

وبحسب ماذكرته صحيفة عكاظ أمس فإن عضو لجنة الاندية المحترفة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ياسر المسحل قد أكد أن اللجنة الطبية في الاتحاد الآسيوي اعتمدت التقرير الطبي الذي قدمه الأهلي بشأن إصابة الفهمي مؤكدا أحقية النادي باستبداله بلاعب آخر.

لجدير بالذكر أن ياسر الفهمي أجرى قبل عدة أيام عملية تنظيف لغضروف الركبة تستوجب فترة علاج تمتد إلى أكثر من ثلاثة أسابيع، وكان ضمن اللائحة المرفوعة للاتحاد القاري للمشاركة في نصف نهائي كأس الابطال التي يشارك فيها الاهلي إلى جانب ممثل الوطن الشباب.

التعليقات

16 تعليق
  1. متغلي لعيون الملكي
    1

    مهاجم متواضع ، ومناسب لنادي مثل الأهـ لي ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 5:36 م
  2. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    2

    تضمون الشهري تحضنون معتز الموسى الآسيويه بدري عليكم لأنها تخصص كبير جده وعميدها :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 5:39 م
  3. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    3

    صح عليك يا ادارة الملكي :-P
    الف سلامه على الفهمي
    وبالتوفيق للملكي يارب :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 5:54 م
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    خروج الأهلي من آسيا قريب وهي مسألة وقت لأن أندية شرق أسيا لم تخرج لحد الآن ثم سيردد جمهورهم الحلم طار .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 5:59 م
  5. الزعيم الاهلاوي الملكي
    5

    الاهلي قاهرهم
    الملكي معذبهم
    عودة قلعة الكؤوس افجعتهم
    لله درك يازعيم تذكرو الماضي الاليم
    وخافو من المستقبل القريب
    ياجمهور الملكي التمسو لهم العذر فقد ايقنوا انه لا محال من عودة الملكي لمنصاة التتويج فهم يصارخون ويطامرون بعد كل خبر وكما يقول المثل الصراخ على قدر الالم 8)
    :-o :lol: :-D :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 6:01 م
  6. الزعيم
    6

    إداره حكيمه و فاهمه و ذكيه .. بالتوفيق لبطل آسيا القادم و يا خوفي من ناس بتجيهم الجلطات إذا لعب الأهلي بكأس العالم .. :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 6:06 م
  7. هيثم
    7

    على الاقل لازلنا صاملين ونحاول مو زيكم طلعكم فريق قطري هع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 6:31 م
  8. مليسا
    8

    ياتعليق رقم 2 المشكله بعد مبارتكم الاخيره في الاسيويه امام الملكي الاهلاوي افل نجمكم ولم نسمع لكم اي صوت اسيوي وعرفنا من هو كبير جده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 6:38 م
  9. .
    9

    تعليق 7 كفو عليك الحين ماتلقى ????? يفتح فمه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 6:54 م
  10. الاهلي النادي الملكي
    10

    متعبهم يالملكي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 8:36 م
  11. الزعيم الاهلاوي
    11

    بالتوفيق للملوك ولزعماء النوادي الحقيقيين
    العذال كثر والاسباب كثيرة منها:
    اولا: عودة الاهلي للامجاد وهذا يسبب رعب للفرق التي تكسبب البطولات بالبركة
    ثانيا: وصول القلعة في الاعوام الفائته لادوار متقدمة في البطولات الاسيوية وتصفية بعض الفرق مبكرا
    ثالثا: تحقيق العديد من البطولات المحلية على التوالي في السنوات السابقة مما نتج عنه موضة سرقة الالقاب خاصة من بعض الفرق التي في ذلك العام لم تصل للادوار المتقدمة قالوا نسرق في المدرج
    رابعا: حصول النادي الاهلي على بعض البطولات عن طريق الانظمة
    فترفع دعوى ضد بعض الاندية التى تجهل الانظمة وتشرك لاعب موقوف وبقدرة قادر تصل للنهائي وتحقق البطولة
    اكيد شيء يقهر
    خامسا: الاهلي عقدة لبعض الفرق اذا تقابل منها في اي مباراة فيها خروج المغلوب على طول يخرجوا برا
    فلماذا الاستقراب !!!!!!!!!!
    هذه هي الاندية الكبار لها جمهور وشعبية وفي المقابل تكثر الاشاعات والتعليقات لسبب او لاخر
    ولكن القافلة تسير للتحقيق الامجاد والبقية تبح على قدر الالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 8:38 م
  12. ملكي قاهرهم
    12

    :mrgreen: :lol:
    عاااادي ياجمهوووور الملكي الراقي
    هم ثلاثة تبطحي وطقة تبطحي القاااافلة تسير وهم ………

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 8:59 م
  13. فرصه
    13

    هداف منتخب الشباب تصفيات اسيا المجموعه ا 2011وهداف شباب الاهلي موسم 2012 محترف في فريق بيارا مار في الدوري الممتاز البرتغالي وسجل عدد من الاهداف في الدوري البرتغالي كأول سعودي يسجل في دوري اوربي منها اسرع هدف في الدوري البرتغالي 2012 ويدخل التاريخ من عروض اوربيه منها اتاتيكو مدريد و مازال العرض الرسمي في النادي الاهلي اللاعب عمره فقط 19 سنه ماشاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أغسطس, 2013 الساعة : 1:35 ص
  14. (الهلال الابن العاق للملكي)
    14

    انديتهم فشلة في الوصول الى هذا الدور وجايين يتابعون اخبار الملكي لله درك ياأهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أغسطس, 2013 الساعة : 1:54 ص
  15. اهلاوي
    15

    الاتحاديه مسوين ازعاج اسيا له كبيره وعميده يعمي جيبه ذحين ولك الي تبي خلاص جبتوها مرتين وازعاج فعلا الملكي الاهلاوي يخوف جماهير الدلال ايش دليك انكم فريق ملكي روح جيب 12 كاس ملك واسميك الملكي انا ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أغسطس, 2013 الساعة : 3:15 ص
  16. ((___ الــرئــيــس ___))
    16

    سلامات للموهوب ياسر الفهمي وما يشوف شر ،،
    وأتمنى أن يحرص على مستقبله الرياضي بالانتظام والالتزام ،،
    فقد يخسر نفسه إن أهمل موهبته.

    وصالح الشهري نجم موهوب وصغير في السن والمستقبل أمامه ،،
    هي فرصه ذهبيه لتقديم نفسه للجماهير السعوديه التي سمعت به ولم تراه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أغسطس, 2013 الساعة : 10:08 ص
104