بالصور: الاهلي يعود إلى جدة وبيريرا يرفض الراحة ويواصل التدريبات

تدريبات الاهلي 1

عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مساء يوم الثلاثاء إلى جدة بعد ختام المشاركة في الدورة الودية التي نظمها نادي الجزيرة الاماراتي في ابوظبي, والتي حقق لقبها الاهلي.

وبرغم الوصول عصر الثلاثاء إلا أن المدرب فضل اجراء تدريب لياقي خفيف في النادي شهد تواجد جميع اللاعبين باستثناء البرازيليين فيكتور سيموس وبرونو سيزار.

هذا وسيواصل الفريق تدريباته في النادي قبل أن يتم منح اللاعبين راحة لمدة يوم بمناسبة عيد الفطر المبارك, ثم العودة للتدريبات استعداداً لموقعة سيئول الكوري في دوري ابطال اسيا.

تدريبات الاهلي 2 تدريبات الاهلي 3 تدريبات الاهلي 4 تدريبات الاهلي 5 تدريبات الاهلي 6

التعليقات

21 تعليق
  1. الزعيم الاهلاوي الملكي
    1

    الاهلي قاهرهم
    الملكي معذبهم
    عودة قلعة الكؤوس افجعتهم
    لله درك يازعيم تذكرو الماضي الاليم
    وخافو من المستقبل القريب
    ياجمهور الملكي التمسو لهم العذر فقد ايقنوا انه لا محال من عودة الملكي لمنصاة التتويج فهم يصارخون ويطامرون بعد كل خبر وكما يقول المثل الصراخ على قدر الالم 8)
    :-o :lol: :-D :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2013 الساعة : 11:30 م
  2. اللي مايحترم نفسه اعطوه اقنور
    2

    الحمدلله على سلامة الاسود الملكيه وبالتوفيق لهم بالاسيويه وكل البطولات

    واغلاتحيه لجماهيرالملكي الغالين ولجماهيرالعالمي العزيزين وشكرا سبورت على التغطيه الاكثرمن رائعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2013 الساعة : 11:51 م
  3. اهلاوي ملكي
    3

    الحمد لله على سلامة الملوك …
    وفالنا التوفيق في الاسيويه … والملكي الان جاهز لتحقيقها اكثر من العام …
    مدرب عالمي .. واجانب على مستوى عالي .. ولاعبين محليين اكثرهم في المنتخب .. يكفي ابو كلبشه اللي سحب على الطواقي ههههههههههههههههه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2013 الساعة : 11:54 م
  4. ملكي قاهرهم
    4

    جمهور الملكي الاهلاوي ممثل الوطن بأمم اسيا
    ماعليكم في اهل المصااارخة والعويل
    انتوا تعرفوا من يولول دعوهم فالقافلة تسير وهم ينبحو……

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 1:04 ص
  5. الاهلي بعيوني
    5

    عيدكم سعيد ايها الاهلاويه
    وكل عاموانتم بخير
    وان شاء الله يكون موسم خيييييييييييييير للاهلي
    وبالتوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 1:11 ص
  6. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    6

    الله لاكان جاب الغلا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 1:32 ص
  7. نهر الاهلي الخالد
    7

    بالتوفيق يا ملكي وباذن الله للمجد بقية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 1:42 ص
  8. طبرجل
    8

    بالتوفيق للملكــــي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 2:02 ص
  9. poop
    9

    بالتوفيق
    للملكي

    الرجاء من الجمهور الهلالي عدم الدخوول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 2:51 ص
  10. الراقي 2013
    10

    تسدحي وتبطحي لو تروحي تنسدحي احسن لك
    المكان هنا للملوك فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 3:20 ص
  11. الاهلي النادي الملكي
    11

    اول موضوع يخص النادي الملكي ولا القى فيه تعليقات من بعض جماهير فريق السنافر او نفر من الانفار العشرة :mrgreen:

    الحمد لله على سلامة الوصول وفالك الاسيوية يالملكي

    الحمد لله اني اهلاوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 3:21 ص
  12. مليسا
    12

    كل عام وانتم بخير يا فخر اسيا يادولار العرب ريال مدريد حاط التاج الملكي في شعاره واحنا حاطين السيفين والنخله الملكيه في شعارنا ولا انسي الامه الاهلاويه ورجال المدرج الملكي خط النار ان اقول لهم كل عام وانتم بخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 3:30 ص
  13. راعي الحلال والزعيم الملكي
    13

    لله على سلامة بعثة النادي الملكي

    وكل عام وهم بخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 4:09 ص
  14. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    14

    بالتوفيق للملكي :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 4:20 ص
  15. ((___ الــرئــيــس ___))
    15

    أسفرت بقدومك الدار يالغالي ،، وأنورت من عقب ما عاد غايبها ،،

    نورت السعوديه وضواحيها بقدوم فخرها وعلى المقيمين خارجها مراعاة فارق التوقيت ،،
    الحمد لله على السلامه ،، ولا زال للحب بقيه يا أهــــلي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 4:28 ص
  16. (الهلال الابن العاق للملكي)
    16

    اسفرت وانورت بالزعماء الملوك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 5:06 ص
  17. ملكي الطايف
    17

    اتمنى الاهلي يبحث عن نادي شرق آسيوي لو صيني او تايلندي يلعب معه مباراة ودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 5:37 ص
  18. أبو عناد
    18

    ارحبوووووووووووووووووووووووووووووو مليوووووووووووووووووووووووووون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 6:45 ص
  19. زعيم هلالي
    19

    انا هلالي واحترم الأهلي واعتبره فريقي الثاني

    واشهد ان حرام الاهلي بلعبه الممتع وادارته الراقية بعيد عن الدوري وتاخذه فرق لعبها ممل ومالها جمهور.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 12:45 م
  20. الأهلي الملكي قادم
    20

    الحمد الله على سلامتهم اللهم نعوذ بك من كل حاسد ومتطفل
    كل عام وأنتم بخير تهنئة خاصة للجمهور الملكي وعامة المسلمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 5:36 م
  21. الزعيم الاهلاوي
    21

    هههههههههههههههه
    بالتوفيق للملوك
    بعض العذال لم يجد ما يكتبه
    فكتب كلام غير مفهوم هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أغسطس, 2013 الساعة : 8:45 م
106