الريان القطري يكمل عقد محترفيه بالكوري يونج

تشو يونج

أكمل نادي الريان رسميا عقد لاعبيه المحترفين بعدما أنهى اجراءات التعاقد مع المدافع الكوري الجنوبي تشو يونج لمدة موسم واحد ليستمر بذلك اللاعب مع الرهيب للموسم الرابع.

وكان موقع قناة الكأس قد سبق له أن إشار إلى تزايد فرص تشو يونج في الإستمرار مع الرهيب الرياني في ظل قناعة الجهاز الفني بقيادة دييغو أغيري بمستواه وكونه يشكل اضافة حقيقية لخط الدفاع.

وباتمام التعاقد مع تشو يونج يكون الريان قد أكمل عقد المحترفين الأربعة في ظل استمرار البرازيليين تاباتا ونيلمار ، والوافد الأرجنتنيني الجديد خوان فورلين فضلاً عن الكوري الجنوبي تشوهيونج الذي وقع على العقد اليوم في حضور علي سالم عفيفة أمين السر العام ورئيس جهاز الكرة ووكيل اللاعب.

يذكر أن تشوهيونج كان قد إنتهى عقده مع الريان يوم 31 من يوليو الماضي وكان هناك إتجاه في السابق لاستبداله بأحد المحترفين الآسيويين ولكن المدرب والجهاز الإداري وبالتنسيق بينهما فضلوا أن يستمر تسوهيونج لموسم آخر.

وأكد علي سالم عفيفة أمين السر العام ورئيس جهاز الكرة أن تشويونج من اللاعبين المتميزين والأكثرمشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية ، كما أنه يمتاز بالروح العالية القتالية ودوره مؤثر مع الريان في خط الدفاع ، مضيفاً أن تواجد تشو هيونج مع الرهيب للموسم الرابع على التوالي يؤكد أن اللاعب لديه الكثير ليقدمه مع الفريق في الموسم الجديد الذي سيكون صعب وقوي.

وأشار علي سالم عفيفة أن المدرب الأرجوياني أجيري وافق على بقاء اللاعب في الموسم الجديد لأنه مدافع متميز ويقدم الكثير للفريق ، وقال : نتمنى أن يواصل المحترف الكوري ظهوره الجيد معنا في المرحلة المقبلة وأن يستمر في تقديم الإضافة بخط الدفاع أو في أي مركز يشارك فيه ، مضيفاً أن تجديد عقد المحترف الكوري جاء عن قناعة تامة بقدراته وإمكانياته العالية وأنه تم التنسيق بين الجهازين الفني والإداري في المرحلة الأخيرة التي كان يتدرب فيها اللاعب مع الفريق.

110