لاعبو القادسية يحتفلون برئيسهم الجديد

image

احتفل لاعبو الفريق الاول بنادي القادسية بالرئيس الجديد للنادي معدي الهاجري, حيث احضر اللاعبون تورته كتب عليها شكرا محمد الرتوعي واهلا بمعدي الهاجري حيث كانت رساله اللاعبين واضحه في شكرهم لمحمد الرتوعي السبب الرئيسي في حل مجلس الادارة السابق واقامه الجمعية العمومية.

وحضر الاحتفال مدرب الفريق الجديد التونسي عبدالرزاق الشابي والمشرف العام على الفريق د محمد النعيمي ومشرف الفئات السنيه صالح السرحاني بالاضافه على عدد من الجماهير التي لم تتواجد بالمدرجات منذ سنوات بعد خلافات مع الاداره السابقة.

من جهة اخرى بارك عضو مجلس اداره القادسية السابق محمد الرتوعي للادارة الجديدة بقياده الرئيس معدي الهاجري استلام دفه القياده بالنادي حيث اكد الرتوعي ان النادي عاد لأبنائه بعد ان هجره القدساويين ٦ سنوات شبع بها النادي من الديون والظلم والظلمات حتى اراد الله ان ينصر المظلومين وتعود الامور الى نصابها الصحيح.

وقدم الرتوعي شكره للرئيس العام لرعايه الشباب الامير نواف بن فيصل والى مدير مكتب رعايه الشباب بالدمام فيصل عبدالهادي والذي تصدى لكافه محاولات المكلفين المماطله في تسليم القوائم الماليه وهذا ماكشف زيف حديثهم بالاعلام والكل يعلم بأنهم ابعد مايكون عن مصلحه النادي والحمدلله ان النادي عاد لأهل الخبر من جديد.

112