الفرنسي ريمي ينضم رسمياً لنيوكاسل الإنجليزي

ريمي

انضمّ المهاجم الفرنسي لوك ريمي إلى صفوف نيوكاسل يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدّة موسم واحد من كوينز بارك رينجرز.

وكان ريمي انضمّ إلى رينجرز في كانون الثاني/يناير الماضي من مرسيليا الفرنسي لكنه لم يستطع إنقاذ الفريق من الهبوط من الدوري الممتاز، لكنه سيحصل على فرصة أخرى للتألّق عندما يلعب مع نيوكاسل.

وقال كوينز بارك رينجرز في بيان: “أظهر ريمي نواياه للنادي في وقت سابق، إنه يريد اللعب في دوري الأضواء في الموسم الذي يسبق كأس العالم، وبعد انضمام تشارلي أوستن إلى صفوفنا تمّ التوصّل إلى اتّفاق”.

من جانبه نقل نيوكاسل في موقعه الإلكتروني عن ريمي (26 عاماً) قوله: “يشرّفني اللعب مع نادٍ كبير كهذا”، وأضاف: “اهتمام النادي بي في الانتقالات الشتوية أسعدني، وأشعر بالسعادة لأنه أظهر اهتمامه مجدّداً”، وتابع قائلاً: “لديّ دافع كبير هذا العام للظهور بمستوى قويّ للانضمام إلى منتخب بلادي في كأس العالم”.

وسينضمّ ريمي إلى “كتيبة فرنسية” ليصبح اللاعب الفرنسي رقم 11 في الفريق، إلى جانب كلٍّ من يوهان كاباي وحاتم بن عرفة ويوان غوفران وماتيو ديبوشيه وموسى سيسوكو ومابو يانغا مبيوا وروماين أمالفيتانو وسيلفان مارفو وغابرييل أوبرتان وماساديو حيدرة.

110