بالصور: النهضة يواصل تدريباته بغياب أجانبه ويلاقي أنطاليا ودياً

تدريبات النهضة 0

واصل فريق النهضة تدريباته الإعدادية في معسكره والمقام في سبارتا التركية . وبدأ التدريب المسائي بُمحاضره للروماني بلاتشي. أكد من خِلالها للاعبين أهمية المرحلة المقبلة والتي وتحتاج إلي التركيز في التدريبات. ثم انطلق التدريب وعمد المدرب إلى رفع المعدل اللياقي للاعبين بعمل أربع مجموعات وذلك بالجري لمسافة مُحدده ثم العودة والجري وكررها 7 مرات ثم اختتم التدريب بمناوره بين الفريق الأصفر بقيادة احمد الدوسري. والأزرق بقيادة زكريا الهداف. وشهدت المناورة تحدي ورغبة جامحة من قبل اللاعبين في أرض الملعب. وانتهت بفوز الأصفر (5ــ4).

وكان الفريق قد أجرى تدريبا صباحيا في تمام العاشرة والنصف حيث عمد المدرب لعدم إرهاق اللاعبين. وبدأ بالتسخين وعمل مجموعتين وركز بلاتشي على اللعب من لمسه واحده ثم اختتمه بعمل كروسات من الأطراف وعكس الكرة للاعبي الوسط والمهاجمين.

فيما اكتفى الثلاثي رينان وأداما وأمين عباس بالدوران حول الملعب وتخلف عن التدريب اللاعب عبدالحليم العمودي لتعرضه لكدمه بسيطة بعد مباراة إلينا التركي حيث فضل بلاتشي أراحته عن التدريب.

وسيختتم الفريق معسكره في تركيا يوم الأربعاء بلقاء فريق أنطاليا التركي ( درجة أولى ). ثم يُسافر الفريق إلى اسطنبول بالطائرة يوم الخميس ومنها يعود يوم الجمعة إلى دولة البحرين على رحلة الخطوط التركية.

تدريبات النهضة 1 تدريبات النهضة 2 تدريبات النهضة 3 تدريبات النهضة 4 تدريبات النهضة 5 تدريبات النهضة 6

التعليقات

3 تعليقات
  1. متغلي لعيون الملكي
    1

    بالتوفيق للنهضة ..$

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 11:46 م
  2. عاشق النهضة
    2

    بالتوفيق لمارد الدمام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2013 الساعة : 1:25 ص
  3. علي بوحسين
    3

    بااااالتووووووفيق للمااااااارد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2013 الساعة : 3:15 ص
103