كسب الاهلي ودياً بخماسبة

الاخضر الصغير يغادر الجمعة إلى الصين تأهباً لدورة الألعاب الآسيوية

براعم المنتخب

أختتم لاعبو منتخبنا للبراعم لكرة القدم مواليد 1999 م معسكرهم الاعدادي الذي اقيم في مدينة الطائف في إطار تحضيراته للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية التى ستقام في مدينة نانجينغ الصينية في شهر أغسطس الجاري وستغادر بعثة المنتخب الى الصين يوم الجمعة المقبل استعداداً للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية.

وكسب المنتخب أخر لقاءاته الودية بالمعسكر والذي أقيم أمام فريق براعم نادي الاهلى بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل حيث اقيم على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد بالحوية.

وانتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب بأربع اهداف دون مقابل وفي الشوط الثاني اضاف المنتخب هدف خامس وسجلت الاهداف عن طريق عن طريق اللاعبين عبدالعزيز الشهراني ( ثلاثة اهداف ) و عبدالمجيد الزهراني وغلاب العنزي وأشرك عمر باخشوين المدير الفني للمنتخب في هذا اللقاء غالب العناصر بعد أن لعب بتشكيلتين مختلفتين بواقع تشكيلة لكل شوط.

وكان مدير المنتخب الاستاذ عبدالله المسند قد كرم قبل بداية اللقاء اداري اكاديمية نادي الاهلي الاستاذ ابراهيم بكري وذلك بسبب التعاون الكبير الذي وجدته إدارة المنتخب من قبل إدارة الأكاديمية.

من جانبه أمتدح مدير المنتخب الاستاذ عبدالله المسند المعسكر وقال :” المعسكر هو الأخير للمنتخب قبل المشاركة في دورة الالعاب الاسيوية التى ستقام في مدينة نانجينغ الصينية خلال الايام المقبلة , ونسعى خلال هذه المشاركة الى تمثيل المملكة خير تمثيل وتقديم المستويات المميزة متميناً ان يوفق لاعبو المنتخب في هذه المشاركة “.

التعليقات

2 تعليقان
  1. النادي الاهلي الملكي السعودي
    1

    الاهلي يفوز على الاهلي :lol:

    سبعة لاعبين من من النادي الاهلي في المنتخب :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 9:11 م
  2. ((___ الــرئــيــس ___))
    2

    ههههههه حلوووه الاهلي يفوز على الاهلي ،،
    ثلاثة ارباع المنتخب من الاهلي ويقابل البقيه من اللاعبين ،،

    وإنتهت المباراه بفوز الاهلي بشعار المنتخب على الاهلي بشعار النادي ،،!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 9:32 م
105