وكيل موندومو: الزمالك يقوم بضجة إعلامية فقط من أجل المال

موندومو

أكد التونسي وليد الكوكي وكيل أعمال الكاميروني أليكسيس موندومو أن ما يقوم به الزمالك باتجاه موندومو ما هو إلا ضجة إعلامية يسعي من خلالها إلي الربح المادي من وراء ذلك.

أضاف الكوكي في تصريحات صحفية أن الزمالك بمجرد علمه من أن النادي سعوديا فسعي لإحداث ضجة إعلامية يحصل من وراءها علي المال مشيرا إلي أن ما دفع الزمالك لذلك هو الضائقة المالية التي يعيشها النادي في تلك الفترة.

أشار وكيل أعمال موندومو إلي أن الزمالك كان مخالفا أثناء تواجد اللاعب مع النادي لبنود العقد مضيفا أن اللاعب كان متواجد بتأشيرة سياحية نظرا لعدم وجود إقامة عمل رسمية له لعدم استخراج الزمالك له الإقامة خوفا من دفع ضرائب العقد له.

أضاف الكوكي أن هذا الأمر جعل اللاعب وعائلته يخافون بشدة لوجودهم في مصر بطريقة غير قانونية مضيفا أن هذا مخالفة واضحة للعقد المبرم بين الجانبين.

واصل وكيل اللاعب حديثه مؤكدا أن اللاعب لم يحصل علي راتبه منذ ثمانية شهور منذ وضع 200 ألف دولار في حسابه في أغسطس ليتبقي له 350 ألف دولار للاعب خاصة أن العقد تنص علي أحقيته فسخ التعاقد في حالة مخالفة الزمالك العقد.

أشار الكوكي إلي أن اللاعب قدم في شهر ديسمبر الماضي شكوي للفيفا بسبب هذا الأمر ليتلقي بعدها خطاب يتيح له فسخ التعاقد والرحيل لأي نادي دون إعلام الزمالك.

نفي وكيل اللاعب تقديم مسئولي الزمالك شكوي للفيفا ضد اللاعب كما أدعو عبر وسائل الإعلام مشيرا إلي أنها أحد وسائل الضغط للتربح للخروج من أزمته المالية.

أشار الكوكي إلي أنه في حالة عدم حصول الاتحاد السعودي ونادي الرائد علي البطاقة الدولية للاعب فإن الفيفا ستصدر بطاقة دولية مؤقتة للاعب وهذه هي لوائح الفيفا.

يذكر أن الكاميروني أليكسيس موندومو وقع لنادي الرائد السعودي دون علم الزمالك مستغلا عدم سداد الزمالك لمستحقاته المتأخرة وفسخ تعاقده مع الفريق.

101