قبل ربع نهائي أبطال آسيا:

سيئول يعيش أزهى فتراته قبل لقاء الاهلي وكاشيوا يعود للانتصارات

كاشيوا

حصد نادي سيؤول الفوز الخامس على التوالي بعدما تغلب على سوون سامسونغ بلو وينغز 2-1 ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرون من الدوري الكوري الجنوي لكرة القدم.

وسجل اديلسون دوس سانتوس (29) وكيم جين-كيو (54) هدفي سيؤول، في حين أحرز تشو جي-هون (80) هدف سوون بلو وينغز.

ورفع سيؤول رصيده إلى 35 نقطة 21 مباراة في المركز الرابع، بفارق 7 نقاط خلف بوهانغ ستيلرز المتصدر والذي تغلب على دايغو 1-0 يوم السبت أيضاً.

ويستعد سيؤول لمواجهة نادي الأهلي السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2013، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 21 آب/أغسطس الجاري، والإياب يوم 18 أيلول/سبتمبر المقبل.

كاشيوا يعود للانتصارات

سجل ماساتو كودو هدفين ليقود فريقه كاشيوا ريسول إلى تحقيق الفوز على ساغان توسو 2-1 ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري اليابان لكرة القدم.

وسجل كودو هدفي كاشيوا في الدقيقتين 29 و65 من عمر اللقاء، في حين أحرز نيلسون هدفي ساغان توسو (88).

ورفع كاشيوا ريسول رصيده إلى 28 نقطة من 19 مباراة في المركز العاشر، بفارق 11 نقطة خلف سانفريس هيروشيما المتصدر والذي تعرض للخسارة أمام أوروا ريد دايموندز 1-3.

ويستعد كاشيوا ريسول لمواجهة نادي الشباب السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2013، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 21 آب/أغسطس الجاري، والإياب يوم 18 أيلول/سبتمبر المقبل.

التعليقات

31 تعليق
  1. محمد مارش
    1

    معقول يكون الفارق بين مباراتي الذهاب و الإياب قرابة الشهر !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 5:42 م
  2. متغلي لعيون الملكي
    2

    بالتوفيق لسيئول على النادي الحالم بالدوري والأسيوية ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 5:58 م
  3. منصور الزعيم
    3

    بالتوفيق لنادي الشباب السعودي …

    يا اسيا سامي الجابر رجع للهلال وننتظر بطولتنا المحببه والعنيده الموسم القادم.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 5:59 م
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    بالتوفيق لنادي الشباب السعودي والهلال السعودي والأتحاد السعودي والفتح السعودي في بطولة آسيا الموسم المقبل ولا عزاء للذين يريدون تحقيق هذا اللقب منذ تأسيس ناديهم وحتى منذ عهد فرعون إلى وقتنا الحالي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 6:10 م
  5. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    5

    بالتفيق لسيؤل الشقيق ولكبار السعوديه الاتحاد الهلال الفتح والشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 6:22 م
  6. كلوفيرت
    6

    اللهم وفق الملكي وانصره على سيئول

    الاهلي والاتحاد والعالمي فقط هم من يشرف الكره السعوديه وبعض الانديه اتمنى من الله ماتشارك لانها وصمة عار ع الكره السعوديه وطبعا معروف مين هذا الفريق اسآلو جمهورهم عن لخويا واولسان وذوبان وغيرهم

    الله لايبلانا جمهورهم يردد بعد الاربعه حقت اولسان العالميه صعبه قويه ههههه نادي اللاعب الخفي

    حتى الفتح بيجملنا في الاسيويه وهما كالعاده برا ومن اقل الفرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 6:24 م
  7. الزعيم الاهلاوي
    7

    يعيش أزهى فتراته او يعيش أسواها
    ففرقة الرعب
    وجمهور خط النار في الانتظار
    وموعدنا جدة
    فالملكي سوف يكون في الموعد
    وسيول من الاهداف ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 6:27 م
  8. الهلال كبير الكبار
    8

    بالتوفيق للكوري و الياباني أن شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 6:29 م
  9. ملكي قاهرهم
    9

    مرض نفسي ان يتمنى مواطن سعودي
    هزيمة نااااادي سعودي يمثل الوطن فعلالالالا دا مرض ونفسية غيرمستقرة
    انشري ياسبورت ولا ماتنشري الا ضد الراقي الاهلي
    وش مشكلة الاهلي انه فريق يمثل الوطن ؟؟؟ ولو خسر بطولة اسيا هو الوحيد الا خسرها
    في النهاية فريق واحد الكاسب انشري ياسبورت ادا عندك حياد
    الاهلي رااااقي وجمهوره راااااقي والقافلة تسير وال…….. تنبح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 6:33 م
  10. شبابي مطنوخ
    10

    بالتوفيق انشاء الله للشباب ولرئيسه الذهبي الشيخ خالد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 6:37 م
  11. محايد
    11

    اذا تبوا تعرفوا سبب تدهور كرتنا .. العقليات اللي فوق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 6:41 م
  12. الزعيم الاهلاوي
    12

    وصيــف آسيا
    قادم بقوة
    وسوف يخذل العذال
    ويحقق الـتأهل
    والفوز بالكأس هذا العام
    والكبار ( 4 ) لامكان للصغار بينهم .. والتاريخ لايقبل العبث..!!
    فالأندية الكبار في تاريخ الرياضة السعودية هم أربعة فقط النصر والأهلي والاتحاد والهلال ولامكان للصغار بينهم ..
    كما أن هذا تاريخ مسطر عبر السنين وكل من يحاول العبث بهذا التاريخ فسيعود بخفي حنين.
    فتاريخ الكرة السعودية لن يعترف إلا بالأربعة الكبار .. النصر، الأهلي، الاتحاد ، الهلال مهما حاولوا الصغار مزاحمتهم فهذا تاريخ غير قابل للعبث..!!
    .....ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 6:54 م
  13. الاهلي النادي الملكي
    13

    سيول والا امطار .. الملكي ناويها دمار :mrgreen:

    الحمد لله اني اهلاوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 7:20 م
  14. طبرجل
    14

    بالتوفيق للممثلان

    سفير الوطن
    واليث

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 7:39 م
  15. ((___ الــرئــيــس ___))
    15

    تمنوا هزيمته أو فوزه ،، فمن لا يأكل بيده لا يشبع ،،

    ومن يشجع سيئول ضد الاهلي سبق أن هتف لتشجيع أولسان ضد فريقه
    وفي قلب الرياض ،، فالخيانه والتخاذل جزء من شخصية هذا الفريق وجماهيره ،،

    سيخيب الله رجائهم ،، وسيثبت الأهـــلي أنه الأجمــل في آســيا ،،
    ويكفي أن جميع الفرق المتأهله لدور الثمانيه تتمنى عدم مقابلته ،،
    وصرح الايطالي ليبي انه يتمنى ألا يقابل الأهـــلي حتى يصل للنهائي ..!!!

    الأهــــلي عنوان للفخر والفن الكروي ،، وسنلقن الفريق الكوري درساً لن ينساه.!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 8:04 م
  16. الزعيم الملكي الاهلاوي
    16

    بالتوفيق للزعيم الملكي امام سيئول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 8:06 م
  17. أبـو جـــود
    17

    بالتوفيق للشباب الراقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 8:08 م
  18. ملكي الطايف
    18

    بالتوفيق للملكي والليث والي فالمدرج يتفرج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 8:13 م
  19. ( هلالـيون واشربو من البحر )
    19

    بالتوووووفيق للفريق الكوري الشقيق ونتمنا للفريق الراقي الشبابي الفوز بالبطووووله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 8:24 م
  20. ملكي قاهرهم
    20

    اشكرصحيفة سبورت على الحيادية
    فقط اود اقول لمواطني بلدي المملكة العربية السعودية ان الكرة لايمكن ان تفرق بين مواطني شعب واحد
    نرتبط بالدين والوطنية الكل منا يشجع فريقه محليا حتى تنتهي المباراة وسنظل سعوديين
    وكلنا نشجع اي نادي سعودي خارجيا مهما كانت الميول والاهواء فالاهلي والشباب والاتحادوالهلال والنصروكل اندية المملكة نوادي سعودية تمثل الوطن اما التعصب فلا يمثل الا صاحبه كفانا الله شر المتعصبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 8:47 م
  21. عمر الزيلعي
    21

    تعليق 12 منهم الاربعه الكبار الاتحاد والهلال والنصر والاهلي
    الاتحاد اوكيه من الكبار والهلال من الكبار بس النصر ماقد حقق بطوله وفوق هذا ياخذ هزايم بالدرزن
    اما الاهلي بسال اي مشجع اهلاوي قد شفت الاهلي رافع كاس الدوري كل مشجعي الاهلي ماقد شافوها وبيحلمو انهم يشوفوها نص جماهيركم تراهم برماويه منجدين سيارات
    اما الشباب قد حقق الدوري وكاس الاتحاد الاسيوي والملك ولي العهد وكل سنه يصعد للاسيويه حتى لو ماخذها المهم الفرق تعرف اسم الشباب مو الاهلي سنه وعشرين به

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 8:55 م
  22. النادي الاهلي الملكي السعودي
    22

    مالها الا زعيمها 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 9:05 م
  23. ملكي قاهرهم
    23

    يازيلعي ترى التعصب بيتعبك قبل غيرك
    شجع فريقك ولا تستهزئ بخلق الله
    الاهلي من حق كل انسان يشجعه وترى البرماوية مسلمين موحدين ومهنتهم منجدين ليس عيبا
    بس بسألك سؤال لو احد اتهمك انك من اصول يمنية وش بتقول ؟؟؟؟
    ان اكرمكم عندالله اتقاكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 9:22 م
  24. ابو يزن العالمي
    24

    الملاحظ في جريدة سبورت السعودية تحالف في التعليقات بين جماهير الأتحاد و الهلال يعتقد الواحد أنهم حبايب ولكن كلنا نعلم ما حدث في مباراة الفريقين من شتائم عنصرية كلنا سمعها حتى اللي خلف الشاشات ………..
    ولكن التحالف هو على مبدأ عدو عدوي صديقي ……………….. عجبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 9:55 م
  25. الراقي
    25

    الذين يشجعون الفريق الكوري امثال ( تبطحي ) وغيره اصﻻ اﻻهلي غني عنكم
    وﻻ يعتز بتشجيع امثالكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 10:42 م
  26. ملكي قاهرهم
    26

    :mrgreen: :lol:
    اسوأ مايكون التعصب والسب العنصري التشجيع الراقي ان تشعل حماس فريقك وتحترم
    الجمهور المقابل وماحدث في مباراة الهلال والاتحادالمشهورة معروف ولا زال موثق
    باليوتيوب فقط للمتعصبين المتنكرين للحقائق استحوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 10:54 م
  27. HUSSAIN ALAHLAWI
    27

    بالتوووووووووفيق للملوك ان شاء الله فالكم اسياء وبالتوفيق لليابانيين :mrgreen: :mrgreen: : :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2013 الساعة : 2:39 ص
  28. عودة الملكي
    28

    ماعمري سمت إن الشباب من الأربعة الكبار أعرف إنه صلبوخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2013 الساعة : 4:03 ص
  29. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    29

    بالتوفيق للملكي امام سيؤؤل :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2013 الساعة : 5:27 ص
  30. هلالي صميم
    30

    يالربع وصل فيكم التعصب تشجعون فرق الخارج ضد أنديتنا والله ما عندكم وطنية
    اللقب بيسجل باسم السعودية قبل النادي
    الله يوفقهم ويشرفونا إن شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2013 الساعة : 6:07 ص
  31. الملكية صعبة قوية
    31

    جماهير جـ حـ ـا ، الملكي ما يحتاج لوقفتكم معه ، بالأول وقفو مع ناديكم ثم وقفو مع سفير الوطن :twisted:

    والمثل يقول ” اللي مافيه خير لأهله مافيه خير للناس ” ، وانا اقول ” اللي مافيه خير لفريقه مافيه خير للفرق الثانية ”

    وترى مانسينا ترديدكم العالمية صعبة قوية .. :mrgreen:

    وبالتوفيق للملكي يارب 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2013 الساعة : 6:56 ص
107