معدي الهاجري يكتسح انتخابات القادسية ويفوز بكرسي الرئاسة

معدي الهاجري

‏شهدت الجمعية العمومية لنادي القادسية مساء البارحة والتي انتخب من خلالها معدي الهاجري رئيساً لنادي القادسية لمدة أربع سنوات مقبلة بعد المنافسة القوية مع عبدالله جاسم بفارق (١٢٤) ، حيث تحصل معدي الهاجري على (١٣٨ ) صوت ، بينما حصل عبدالله جاسم على ( ١٤) صوت, كما شهدت الجمعية تنظيماً مميزاً بفضل التواجد المكثف لمسؤولي رعاية الشباب ، بينما لم يسمح للجمهور الدخول الا بعد الانتهاء من التصويت والبدء في عقد الجمعية في الصالة الداخلية بمقر نادي القادسية.

وكانت الجمعية العمومية قد بدأت بأيات من الذكر الحكيم تلاها احمد الجوهر ، وبعدها كلمة لداوود القصيبي رئيس الادارة المكلفة تحدث بأنهم كمجلس ادارة قدموا كل مابوسعهم من أجل أنجاح وتطوير مسيرة نادي القادسية ، مؤكداً بأن التوفيق من الله سبحانه وعسى ان نكون قد قدمنا ماهو مرضي للجمهور القدساوي ، واوضح بأن التغيير من سنن الحياة ومطلب ضروري وأتمنى التوفيق للرئيس القادم وأسأل الله له التوفيق ، وأختتم كلمته بترديد (سامحوني ،،سامحوني ،،سامحوني) لو كان هناك تقصير بغير القصد .

بعدها ألقى مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية فيصل عبد الهادي حيث قال : بأسمي وبأسم مسؤولي مكتب رعاية الشباب أتمنى كل التوفيق لنادي القادسية والذي عرف بالنموذجي على مر بتميزه في كافة ألعابه ، وزاد العبدالهادي : حاولنا مع كافة القدساويين بأن نخرج نادي القادسية من هذه الأزمات برئيس توافقي يكون خيار جميع اعضاء الجمعية العمومية كافة ، ولكن كان هناك وجهات نظر مختلفة من بعض الأعضاء ونحن بدورنا في المكتب لابد أن نأخذ بجميع التوجهات في البيت القدساوي ونحترم جميع منسوبيه ورغبتهم في أنعقاد الجمعية العمومية ، وهو ما سعينا له بتوجيه من الرئيس العام لرعاية الشباب الامير نواف بن فيصل والذي حرص على حفظ جميع حقوق كافة أعضاء الجمعية والاستعجال بعقد الجمعية من أجل ما تقتضيه المصلحة لنادي القادسية ، وأختتم عبد الهادي حديثه : نتقدم بجزيل الشكر والعرفان للادارة المكلفة على تعاونها وتحملها مهمة تسيير النادي في الفترة العصيبة والتي صاحبها الكثير من الصخب الإعلامي ، موضحاً بأن الفرصة متاحه لكافة اعضاء الجمعية لأختيار رئيسهم عبر صناديق الاقتراع واتمنى لهم التوفيق .

بعد ذلك قرأ سكرتير النادي المصري محسن عبدالمحسن التقرير الإداري والمالي عن نادي القادسية للعام الماضي حيث شرح من خلاله جميع مشاركة فرق النادي وكافة ألعابه وجميع الإنجازات وكل ما يتعلق بتعاقدات النادي مع المدربين ومسيرة النادي بالكامل .

ومن ثم عادت الكلمة لمدير المكتب فيصل عبد الهادي للتوضيح عن التقرير والذي أقيمت الجمعية بجهود استثنائية حيث قال في كلمة صفق لها الجمهور ( بتر جزء من الجسد في سبيل علاجه يعتبر أمر مقبول وجيد ) ونحن في المكتب حرصنا الى تأجيل التقرير والاستعجال في عقد الجمعية العمومية.

كما القى احمد البيشي عضو الجمعيه العموميه كلمه طالب فيه الرئاسه بمنع داوود القصيبي وعبدالعزيز الموسى واحمد القصيبي من السجلات الرياضيه بعد العبث في النادي وتفاعل معه الجمهور بالتصفيق المطول والمتكرر .وجاء اصوات اعضاء مجلس الادارة وقد حصلوعلى الاصوات التاليه وهم عبدالله قرورن ١٤٥ صوت عبدالله باد غيش ١٤٤ نجيب الملا ١٤٥ ناصر الهاجري١٤٠ يعقوب البوعيين ١٣٩ محمد النعيمي ١٤٤ عادل الرميحي ١٣٢ صالح الشهراني ١٢٨ عبداللطيف الصالح ١١٤ محمد القديري ١١٠.

من جانب اخر عبر مدير مكتب رعاية الشباب بالدمام الاستاذ فيصل العبد الهادي ابدئ رضاء التام من الاتخابات التي جرت ومدى سلاستها ومرونتها. وقال ان الكل فاز ليس معدي الهاجري فقط بل عبدالله جاسم وكل ابناء القادسية.

وعن سؤاله عن القوائم المالية, اجاب بانه لم يتم اخفائها بل تم استثناء هذا البند عن هذه الجمعية وتم تشكيل لجنة من الادارة السابقة والادارة الحالية واثنين من موظفي المكتب من شؤون الانديه ومن المالية وشخص مندوب من ادارة الانديه والاتحادات بالرئاسة العامة لرعاية الشباب وايضا مندوب من الاتحاد السعودي لكرة القدم لكي يتم اعادة النظر في القوائم المالية وترتيبها مع نادي القادسية وهذا يعني عدم ابراء ذمة الادارة السابقه لحين اكمال هذا الملف.

image

التعليقات

14 تعليق
  1. فلاّوي
    1

    نفسي اعرف هالشخوط اللي تحت اسميهما لا تتفق مع عدد الأصوات !!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:50 ص
  2. شبابي
    2

    يستاهل معدي المنصب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:22 ص
  3. Game over
    3

    رسالة لرئيس تحرير سبورت .. اين الحياد هنااك إساءات من مدرج الفريق المسمى بالرائد لفريق التعاون .. اين مهنيتكم قارنوا بين ردود جمهور فريق التعاون و مدرج الفريق المسمى بالرائد إساءاتهم غير مقبولة و بطريقتكم في حجب بعض ردود جمهور فريق التعاون مستغربة جداً جداً و تنمون بطريقتكم هذه التعصب الرياضي ..يجب عليكم الحياد و حذف التعليقات المسيئة .. اتمنى ان تصل رسالتي الى رئيس التحرير .. و شكرًا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:53 ص
  4. اهلاوي ملكي
    4

    مبروك لكبير القادسيه معدي الهاجري وبالتوفيق لنادي القادسيه ،، اتمنى عودة القادسيه كما كان سابقا ( كبير الشرقيه ) .. وبحكم اني احد ابناء الخبر .. فاتمنى من معدي الهاجري ان يطرد كل من تسبب في سرقة اموال النادي من اجل مصالحه الشخصيه كعبدالعزيز الهزاع امين النادي ومن قبله رئيس النادي الاسبق الهزاع وامثاله .. هؤلاء هم من باعو القادسيه ولاعبي القادسيه بأبخس الاثمان من أجل انديه اخرى .. فولاءهم لم يكن لنادي القادسيه وانما اتو بدعم من خارج القادسيه لتسهيل صفقات تلك الانديه بدون مراعاة لتاريخ القادسيه وكيانه ،، بالتوفيق لك كما اتمنى ان يقف جميع القدساويين كبادغيش والزامل معك لدعم النادي فالتصويت اثبت انك مقرب من جميع القدساويين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 4:23 ص
  5. ابو يزن العالمي
    5

    أبي أعرف شلون منافسة شديدة على الرئاسة و الأصوات ( 138) و الثاني ( 14 ) صوت فقط ……
    أحد يفهمني يا ناس ……….. عجبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 4:41 ص
  6. نصراوي تبوك
    6

    وش هالعنوان الخايس الحين يتكلمون بالقادسيه السعودي ولا القادسيه الكويتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 5:01 ص
  7. محايد
    7

    القادسية ازعاج ومشاكل وهم في الدرجة الاولى كيف لو انهم ابطال الدوري واصحاب مراكز تقدمه !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 5:31 ص
  8. نصراوي تميم
    8

    بالتوفيق ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 5:40 ص
  9. علي البراهيم
    9

    بالتوفيق للقادسية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 9:10 ص
  10. ابوسعود
    10

    ألف ألف ألف مبروك للأستاذ / معدي الهاجري فوزه برئاسة نادي القادسية الشخص المناسب في المكان المناسب
    لاعب سابق ومحب للكيان ويبحث عن خدمة النادي وأبناء النادي وتطوير النادي الله يوفقه يارب ,,
    وبالتوفيق للجميع وألف مبروك لمحبي القادسية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 9:29 ص
  11. عالمي الغربيه
    11

    اتمني تكون اسم ع مسمي ياخ معدي
    لاتعدي سالفه ضياع عقد ياسر الشهراني وطالب بالتحقيق
    الله يكفينا لوبي خطير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 11:24 ص
  12. سالم بن سميدع
    12

    عدى فيهم معدي
    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك :arrow: :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 11:33 ص
  13. سكب
    13

    الف مبروك لمعدي الهاجري وتستاهل الرئاسه :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 1:21 م
  14. الحربي
    14

    خلاصة الكلام معدي هلالي ولا شبابي ولا اتحادي علمونا القادسية زمن ولا والآن فقط لتمويل الأندية من الاعبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أغسطس, 2013 الساعة : 6:09 ص
103