بيريرا منح الثلاثي الاجنبية راحة عن التمرين

بالصور: مدرب المنتخب يحضر تدريبات الاهلي .. وسيموس يقوي عضلاته

تدريبات الاهلي 1

أستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يوم السبت برنامجه التدريبي ضمن معسكره الحالي والمقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي على هامش المشاركة في دورة الجزيرة ( ايبيك ) الدولية ، حيث اشتمل البرنامج التدريبي على منح اللاعبين جولة حرة من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً عقب الفوز مساء أمس على الكويت الكويتي بثلاثة أهداف لهدف والتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة والتي سيلاقي من خلالها الجزيرة الإماراتي في الحادية عشرة من مساء الاثنين.

وفي الفترة المسائية أقام الفريق مرانه في الساعة العاشرة على الملعب الرديف لنادي الجزيرة بمشاركة كافة اللاعبين عدا البرازيلي فيكتور سيموس الذي واصل تواجده في صالة الحديد والخماسي سوك وبرونو سيزار وموسورو وياسر المسيليم ومحمد آل فتيل حيث منحهم الجهاز الفني حصة إستشفائيه في النادي الصحي بمقر سكن البعثة.

فيما شهد المران زيارة الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول الذي تواجد بكافة طاقمه عدا المدرب الأسباني خوان لوبيز كارو حيث تابع الطاقم التدريبي مران الفريق قبل أن يلتقي بنظرائه في الفريق الأهلاوي.

تدريبات الاهلي 2 تدريبات الاهلي 3 تدريبات الاهلي 4 تدريبات الاهلي 5 تدريبات الاهلي 6 تدريبات الاهلي 7

التعليقات

39 تعليق
  1. مليسا
    1

    الله يرحم الامير عبدالله الفيصل باني الفريق الملكي اللي لبسكم شعار الملكيه السعوديه وهي السيفين والنخله وشعار الوطن الاخصر والابيض لون رايه التوحيد والله انكم تستاهلون كل خير يا تاريخ الكره السعوديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 12:29 ص
  2. طبرجل
    2

    بالتوفيق للملوك

    أتمنى تشرفونا بالشمال

    اطبرجيه كلهم أهلاويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 12:39 ص
  3. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    3

    بالتوفيق للملكي يارب :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 12:44 ص
  4. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    4

    ههههاي سيموس يقوي عضلاته مايحتاج يقويها التموين اللي ياخذه مقويها :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 12:45 ص
  5. عبدالله العالمي
    5

    بالتوفيق لهم في الاسيوية واتوقع والله اعلم انها من نصيب الملكي الحقيقي ونسمية بعدها الكرنفالي او الماراثوني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 12:52 ص
  6. (الهلال الابن العاق للملكي)
    6

    بالتوفيق يارب لملوك وزعماء الكرة السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 12:57 ص
  7. الاهلي بعيوني
    7

    اتمنى يوضع برنامج لياقي لـ سيزار لان وزنه زايد ولياقته ضعيفه
    واعطاء صالح الفرصه اكثر فا اكثر
    وبالتوفيق للاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 1:11 ص
  8. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    8

    إيه قوي عضلاتك وأستخـدمها في الدوري وبعدها لكي حادث حديث وما ملكي إلا في العاصمة :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 1:11 ص
  9. ملكي حقيقي
    9

    الاخ رقم 4وشفيك ياولدي تسدحي تبطحي تحس بشي الله يهديك حاول تعدل من سلوكك تراك مع رجال ورجال مجانين وملوك الله يصلح قلبك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 1:14 ص
  10. استراحة الخرج !!!!
    10

    لازم يحضر للزعيم الملكي لانه بصفوفه لاعبين كبار ويكتور يقوي عضلاته عشان يعرف يتفاهم مع اكواع ورفس صغير جده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 1:33 ص
  11. ملكي قديييم اهلاووووي
    11

    بالتوفيق. للملكي. الراقي. كاس اسيا ان شاء الله اهلاوي ودوري جميل كمان اهلاوي. يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:19 ص
  12. ابوساري الملكي الاهلاوي
    12

    تعليق 4 كاس الملك طلع اخذته باالمنشطات هزمتوا الفتح باالمنشطات وحارسكم حلل اجابي فضيحها قلناها الاتحاد مايلعب غير باالمتشطات وجتي الهلال اكثر نادي ضبط لاعبين باالمنشطات شرحيلي ولاعب القوي ولاعب الكارتيه والباقي كثير منهم بعد شرحيلي اختفاء ياسر ويسلي اللي اثبتت مبارة التعاون اخذها علي الهواء مباشره هههه فريق منشطات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:23 ص
  13. الزعيم الملكي(سفيرالوطن)
    13

    القافله تسيرياتعليق 4 وانت تخدم ياخدمدمي هههههه هههههه هههههه
    ياتعليق8 يافريان اسبورت انت صار محد يعطيك وجه باالتعليقات

    باالتوفيق للزعيم الملكي
    ( سفيرالوطن )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:37 ص
  14. انا اقول
    14

    فيكتور يقوي عضلاته
    على فكره هل لجنة المنشطات بتعمل السنه هاذي :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:48 ص
  15. ملكي
    15

    بالتوفيق للملكي
    إضاءات
    الزبيدي لاعب متمكن يجيد أدوار الظهير الأيمن ياليت يكون الأساسي وكفاية تجارب .
    المحاور لم تنجح أمام العربي لولا التوفيق الذي حالفنا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:52 ص
  16. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    16

    تعليق 9 تعليق 12 تعليق 13

    تعرفون فرج …؟ :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:52 ص
  17. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    17

    تعليق 9 وتعليق 12 وتعليق 13
    أعطيكم حمر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 2:56 ص
  18. فتي السامريه
    18

    الرعب والخوف من الملكي .. خلا بعض الجماهير من الفرق الصغيرة يفقدوا أعصابهم و صارت نفسيتهم صعبة .. يا خوفي اذا بدأ الدوري وش يصير لهم .. الله يعين الدولة علي تحملهم و يؤفر لهم مستشفيات نفسية أو وضعهم في الصحراء ويكون مصيرهم كمصير الكائنات الضالة .. اللهم لك الحمد علي نعمة العقل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:01 ص
  19. الصواريخ الملكيةK
    19

    .....ههههههههههههههههههههه لابس تذكرت فريق من سنة الطفحاء
    ماحقق الدوري ولا اسياء قلنا :mrgreen: الزعامة :mrgreen: وحدة :mrgreen: والملكية :mrgreen: صعببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:02 ص
  20. الزعيم الاهلاوي
    20

    شيء طبيعي يزور مدرب المنتخب تدريبات الاهلي
    ولو بكيفه اختصرها واخذ الفريق كله هههههههههههه
    واكيد تعرفون ليه سيموس يقوي عضلاته اكيد للفريق اللي على بالي وبالكم ههههههههههههههههه
    يتنافضون وراء اخباره هههههههههههه واخبار فرقة الرعب من الرجفه تصبيهم ام الركب
    .....هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:04 ص
  21. الزعيم الاهلاوي
    21

    تعليق 14
    لا تخاف بتعمل هذا العام مثل العام السابق
    ولن تجد عندنا ما وجدته عندكم
    ارتاح بس نحن نادي رياضي واجتماعي وثقافي ورجولي وبطولي وسعودي
    المفترض يفتحون قسم للمنشطات عندكم فضحتوبنا ههههههههههههههههه
    يا هاذي ههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:13 ص
  22. مليسا
    22

    يا تعليق رقم 4 المثل يقول كل واحد يناظر الناس بعين طبعه عفوا اذ ما فهمت المثل روح لشرحول جارسكم يشرح لك المثل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:37 ص
  23. خالد الحربي
    23

    يستفيد من خبرة مدرب الاهلي
    مدرب الاهلي افضل مدرب بالعالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:40 ص
  24. ابو فيصل عاشق الملكي
    24

    نبي ابوسعود يكمل رئاسته لنادي لسنه القادمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:45 ص
  25. ((___ الــرئــيــس ___))
    25

    غير مستغرب زيارة الجهاز الفني للمنتخب لمعسكر الاهلي ،،،
    فالاهلي يمثل 50% على الاقل من التشكيله الاساسيه للمنتخب ،،

    والاهلي هو النادي الوحيد الذي يمثل جميع المنتخبات في جميع الالعاب ،،
    فالاهلي هو النادي الشامل الوحيد ،، والبقه مجرد فرق ،،

    الاهلي جامعة الـــفن الكـــروي عبر التاريخ.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 3:55 ص
  26. Game over
    26

    رسالة لرئيس تحرير سبورت .. اين الحياد هنااك إساءات من مدرج الفريق المسمى بالرائد لفريق التعاون .. اين مهنيتكم قارنوا بين ردود جمهور فريق التعاون و مدرج الفريق المسمى بالرائد إساءاتهم غير مقبولة و بطريقتكم في حجب بعض ردود جمهور فريق التعاون مستغربة جداً جداً و تنمون بطريقتكم هذه التعصب الرياضي ..يجب عليكم الحياد و حذف التعليقات المسيئة .. اتمنى ان تصل رسالتي الى رئيس التحرير .. و شكرًا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 4:00 ص
  27. راعي الحلال والزعيم الملكي
    27

    بالتوفيق للراقي الزعيم الملكي
    وللنادي النموذجي العالمي بطل العالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 4:04 ص
  28. اهلاوي ملكي
    28

    لمن يعلق على المنشطات : اكثر لاعبين ضبطو بالمنشطات هلاليين واتحاديين في جميع الالعاب فعيب ترمون الانديه بتهمة المنشطات وانتو مدانين بها – وبخصوص الخبر فهو عن الاهلي ويخص جمهوره فقط فاتمنى من جميع الطواقي وتوابعهم بما فيهم جمهور ال???? التوجه حالا الى علامة الاكس بعد ان تم تفجير الاكس بنص الجبهه – رساله للفنيين في النادي الملكي ( بعد متابعة مباراة الكويت الكويتي والفيصلي الاردني وضح ان الخطوره تبدأ من امام خط الوسط الاهلاوي بكرات طويله وهذا سببه ان الوسط الاهلاوي لايقوم بالضغط على المنافس وهذه نقطه يجب التنبه لها لان الفرق الاسيويه تلعب على مبدأ ( كسب الخانه ) .. تحياتي للملوك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 4:32 ص
  29. عبير القرني
    29

    بالتوفيق لنادي المجانين وجماهيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 4:36 ص
  30. عبده مناع
    30

    النوادي جميعها مع الاهلي الملكي
    ما عدا مشجعي الهلال والخمسة نفر مشجعي الشباب
    بالتوفيق للنادي الملكي نادي النوايا الحسنه
    نادي البطولات الحلال
    نادي الفن
    سفير الوطن
    وبحول الله سوف يشرف الكرة السعوديه
    ويعيد لنا شيئا من الهيبة التي فقدناها
    شكرًا لمل الشرفاء الذين يقفون قلبا وقالبا مع الملكي
    وخاصة عشاق العالمي النصر
    هذا الجمهور الأصيل والوفى
    أيضاً أتمني من الجمهور الاهلاوي الحضور بكثافه للقاء سيوؤل الكوري
    وبحول الله سيكون الانتصار حليف سفير الوطن
    وشكرا سبورت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 5:52 ص
  31. الملكي الاهلاوي
    31

    تعليق 4 و 8 كل موضوع لي الاهلي تلقاهم الاهلي حاريق دمهم وناديهم وبالتوفيق للراقي الملكي :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 6:06 ص
  32. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    32

    تعليق 22
    المثل أعرفه وإذا حبيتي أشرحلك أياه ,, لكن عند سؤال وش معنى الجمله اللي كتبتيها ( روح لشرحول جارسكم ) ,,؟
    شكلك مو عربيه ,, على العموم يمدحون المطبخ :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 6:26 ص
  33. انا اقول
    33

    تعليق21و28
    لن يحقق ناديكم الدوري
    لأنها محجوزه لكبار الدوري
    وانتم مالكم إلا البطولات الباقيه الصغيره واللي هي الفتات تفرحون فيها
    تركناها لكم حتى توقف دموعكم :(

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 7:01 ص
  34. الاهلي النادي الملكي
    34

    فالك الاسيوية يالملكي

    الحمد لله اني اهلاوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 8:07 ص
  35. هر الاهلي الخالد
    35

    صباح الخير على الجميع وبالتوفيق للملكي بمشواره الاسيوي , بعدين اللي داخل تسب الملكي وتتهكم علية اقول وش جايبكم يخبر للملكي والا اللقافة ما تخلونها بس الصراخ على قدر الالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 9:06 ص
  36. ملكي قاهرهم
    36

    تعليق32
    من اول حنا قلنا الاوضاع اللي انت عليهااااا
    ماتناسب الاشناب الله يشفيك ولا يبتلينا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 6:48 م
  37. الأهلــــــي الملكــــــــي
    37

    بالتوفيق للأهلــــــــــــــي للملكـــــــــــــــــــي ولاعزاء للحاقدين على الملكيين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 7:39 م
  38. مليسا
    38

    تعليق 32 اشكرك علي فهمك للمثل جيدا بس العتب عليك انك مافهمت شرحول حارسكم اللي كانت العينه ايجابي من الكودريد ها من راعي المنشطات الان فيكتور والا الحارس فيه مثل يقول اللي بيته من زجاج لا يرمي بيوت الناس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 8:02 م
  39. ( الملكي الحقيقي هو الاهلي )
    39

    تعليق رقم 4 اخاااف اغمي عليك يوم شفت عضلااااااات فيكتوور عشان يدق خشمك دق :mrgreen: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2013 الساعة : 9:25 م
102